فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 25, 2013, 08:16 PM
 
Thumbs Up صينيون يطورون كمبيوترا لوحيا ثلاثى الأبعاد يستخدم بالعين المجردة

صينيون يطورون كمبيوترا لوحيا ثلاثى الأبعاد يستخدم بالعين المجردة




بكين أ ش أ

طور باحثون صينيون من جامعة جياو تونج بشانجهاى كمبيوترا لوحيا ثلاثى الأبعاد يتم استخدامه بالعين المجردة، من المتوقع أن يطرح فى الأسواق بحلول نهاية هذا العام الجارى.

وقال فانج يونج، نائب مدير مركز تكنولوجيا التشكيل الطيفى لمعهد ووشى للبحوث التابع لجامعة جياو تونج بشانجهاى اليوم الأربعاء: "إن التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة تتمثل بوضع عدسة ثلاثية الأبعاد على الشاشة تسمح للمشاهدين برؤية صور ثلاثية الأبعاد دون نظارات، موضحا أن المشاهدين لن يعانوا من إجهاد العين أو الشعور بالغثيان".

وأضاف فانغ أن فريق البحث حصل على براءة لهذا الاختراع، فيما تم بالفعل إنتاج تليفزيونات وكمبيوترات بهذه التكنولوجيا، وطرح بعضها فى الأسواق، مشيرا إلى أن هذا الكمبيوتر اللوحى سيدخل السوق هذا العام بسعر يتراوح بين 2000 يوان (نحو 328 دولارا أمريكيا) إلى 3000 يوان، بينما سيدخل التليفزيون من هذا النوع السوق خلال عامين.



__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصحف ثلاثي الأبعاد :: Quran 3D adilelkir كتب اسلاميه 10 June 14, 2012 11:22 AM
فتاة روسية ترى الأعضاء الباطنية للإنسان بالعين المجردة .. سبحان الله lollipop girl قناة الاخبار اليومية 3 August 25, 2011 11:46 PM
سحر الرسم ثلاثي الأبعاد على الجدران روؤح سمآوية الفنون الجميله 6 August 10, 2011 05:40 AM


الساعة الآن 05:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر