الكتب - مركز تحميل - تطوير الذات - روايات - تصفح الجوال - اتصل بنا - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه


الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة

معلومات ثقافيه عامه



جديد مواضيع قسم معلومات ثقافيه عامه

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم April 29, 2014, 08:47 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو






مقدسي و لطيف غير متصل

رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة




كتاب الشيطان


في عام 2007 أعادت المكتبة الوطنية في السويد كتاباً ضخماً للغاية يضم مجموعة من المخطوطات التاريخية إلى مكانها الأصلي في المكتبة الوطنية لمدينة براغ عاصمة دولة التشيك حيث تعرض هناك. يعرف هذا الكتاب بكتاب الشيطان Devil’s Bible نظراً لاحتوائه على تصوير للشيطان في داخله وللأسطورة التي تحيط بكتابته ، عاد ذلك الكتاب إلى مكانه الأصلي بعد مرور 359 سنة وبعد سنوات من المفاوضات التي جرت بين دبلوماسيين من كلا البلدين، كتبت تلك المخطوطات في أوائل القرن الثالث عشر أي في حقبة العصور الوسطى وذلك في دير بنيديكتين في بودلازيس في مقاطعة بوهيميا، لا تزال تعتبر تلك المخطوطات أعجوبة العالم وأضخم عمل من نوعه في العصور الوسطى وقد أخذته القوات السويدية من قلعة براغ في عام 1648.

مخطوطة خطها “الشيطان” !:

تقول الأسطورة أن تلك المخطوطة كتبت بمساعدة الشيطان والتي تعرف بـ مخطوطات جيجاس Codex Gigas (تعني بالإنجليزية Giant Book أو الكتاب الضخم).ووفقاً للأسطورة فأن الذي خطها هو راهب نقض عهد الدير عليه فحوكم وقضت العقوبة بأن يعلق جسده على الحائط وهو حي، فطلب التماساً بهدف أن لا تقع عليه تلك العقوبة القاسية بأن وعد بكتابة كتاب في ليلة واحدة فقط لتمجيد الدير للأبد يتضمن كل معارف الإنسان وعندما اقترب منتصف الليل بات متأكداً أنه لن يكون باستطاعته إتمام هذه المهمة الضخمة لوحده فأدى صلاة خاصة لم تكن موجهة إلى الله ولكن للشيطان(الذي عرف أيضاً بالملاك الساقط من السماء في المعتقد المسيحي) لكي يساعده في إنهاء الكتاب مقابل أن يبيع نفسه للشيطان ولما انتهى الكتاب أضاف ذلك الراهب صفحة فيه تصور الشيطان كعرفان منه للجميل الذي أسداه له. ولحد الآن لا يعرف أصل تلك الأسطورة ولكن الذي يشاهد حجم تلك المخطوطة يذهل بحجمها وقد يظن أنها من عمل خارق للطبيعة، والغريب أنه بالرغم من انتشار تلك الإسطورة إلا أن الكنيسة آنذاك لم تحرم تداول تلك المخطوطات بين التلامذة ، حينها كانت الكنيسة تتحكم بالأمور في أوروبا وتعاقب من يلحد أو يتعامل بالسحر حرقاً على الأعواد أو تعذيباً حتى الموت عبر محاكم التفتيش.

المخطوطات: محتواها ، حجمها ، أصلها:

تتألف المخطوطة من عملين تاريخيين لـ فلافيوس جوزيفوس الذي عاش في القرن الأول الميلادي يتكلم فيها عن الحرب اليهودية وبعض القصص القديمة، يتبعه الموسوعة الأكثر شعبية في العصور الوسطى وهي من عمل إيزيدور الذي عاش في القرن السادس في إسبانيا. ويتبع ذلك مجموعة من الأعمال الطبية وآخر الأعمال يتضمن سرد تاريخي لمقاطعة بوهيميا كتبه كوسماس من براغ (من 1045 حتى 1125 ميلادية) وهو أول تأريخ لـ بوهيميا. كما يوجد نصوص قصيرة في المخطوطة منها عمل عن الغفران ويقع قبل صفحة تصور مدينة السماوات Heavenly City ، والعمل الآخر يقع بعد صفحة تصور الشيطان وتتحدث عن أساليب مكافحة المس الشيطاني أو طرد الأرواح الشريرة ، أما آخر عمل قصير فهو لائحة بأسماء القديسين وبتواريخ الاحتفال بذكراهم من قبل السكان المحليين في بوهيميا (دولة التشيك حالياً).ويوجد أيضاً عمل مفقود تم إقتطاعه من الكتاب الضخم وعملاً يتناول دور القديس بنديكت وهو بمثابة كتاب إرشادي عن الحياة في الدير كتب في القرن السادس. النصوص الأخرى الإضافية اختيرت بعناية لأنها تضم معلومات عن التاريخ اليهودي (أعمال جوزيفوس)والمعرفة الشاملة (أعمال إيزيدور)، والطب والتاريخ المحلي (أعمال كوسماس).والمخطوطة تتألف من 310 ورقة من النوع الفاخر ، ربما كانت مصنوعة من جلد العجل، يبلغ عرض الاوراق 49 سنتمتر وطولها 89 سنتمتر.

لحد الآن لا يعرف أصل تلك المخطوطة ولكن ملحوظة مكتوبة توضح أنها وضعت من رهبان بودلازيس وهم اصحاب دير في بلدة سيدليك في عام 1295 وثم نقلت إلى دير بريفنوف بالقرب من مدينهة براغ.جميع تلك الأديرة كانت موجودة في بوهيميا.لكن من المؤكد أن تلك المخطوطة ظهرت في مكان ما من بوهيميا وربما في دير صغير وغير هام.

تصوير الشيطان و مدينة السماوات:

في الصفحة 289 من المخطوطة نرى صورة تمثل مدينة في السماوات وهي ممثلة بطبقات وكل طبقة فيها أبنية والعديد من الأبراج (تشبه أبراج الكنائس)وخلف الجدران الحمراء يظهر أيضاً المزيد من الأبراج . وهذه المدينة خالية الناس وترمز للأمل والخلاص على عكس تصوير الشيطان. صورة الشيطان هي الصورة الأكثر شهرة في المخطوطة وتقع في الصفحة 290 وتمتد على كاملها، وهي سبب تسمية الكتاب بكتاب الشيطان Devil’s Bible ، يظهر الشيطان في تلك الصفحة وهو محاط ببرجين طويلين على غرار صورة مدينة السماوانت ولكن مع خلفية فارغة ، وتظهر الشيطان بمخالب في يديه ورجليه وبأربع أصابع في كل يد وكل قدم.ويلبس فرواً يغطي أسفل جسده، والفرو له صلة عادة بمظهر ملوكي وهذا يعتبر تأكيداً على دور الشيطان كأمير للظلام. غاية ذلك البورتريه تذكير المشاهد بالخطيئة والشر حيث وضعت الصورتان على نفس الورقة ولكن في صفحتين متقابلتين عن عمد بهدف إظهار التباين الشاسع بين منافع الحياة الخيرة وسلبيات الحياة الشريرة. وهاتين الصورتين هما الوحيدتان اللتان تمتدان على كامل الصفحة في المخطوطة.



- القران الكريم علي اقوي سيرفر لكل مشاهير قراء العالم الاسلامي مباشر
- وداعاً رابيدشير و اخوانه مع كتاب موسوعة مواقع تحويل روابط التحميل الى روابط مباشرة - اسرار
- تحميل كتاب معجم التايبوغرافيا
- المليُونير المُتَشرِّد.. الرواية التي طُبعت بالملايين
- أخطر كتاب عن تحريف الإنجيل وحفظ نص القرآن في تاريخ الحوار الإسلام-النصراني







   رد مع اقتباس

قديم April 30, 2014, 08:55 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو






مقدسي و لطيف غير متصل

رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة


قصه دمار امريكا من العهد القديم !!

الـزانيـة العـظيمـة الجـالسة على المياه الكثيـرة التي زنـي معھا ملوك الأرض وسكر كـل سـكان الأرض من خمــر زناھا !!

وسيبكي وينوح عليھا ملوك الأرض الذين زنوا وتنعموا معھا حينما ينظرون دخان حريقھا ..

ويبكي تجار الأرض وينوحون عليھا لأن بضائعھم لا يشتريھا أحد فيما بعد ..

الويل لكي ايتها المدينة العظيمـة !! كيف صرتي دهشا بين الامم !!


دمار الولايات المتحدة الامريكية مذكوور في التوراة والانجيــل ـــــــــــــــــــــ !!!

نبتدئ حديثنا ونختمـه بــــــــــــــ الله اعلم وفوق كل ذي علم عليم
حدثوا عن بنى اسرائيل و لا حرج و لا تصدقوهم و لا تكذبوهم ..

حديث حدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج رواه أحمد وأبو داود عن أبي هريرة بلفظ: "حدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج". ورواه البخاري من حديث عبد الله بن عمرو بلفظ: "بلغوا عني ولو آية، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج، ومن كذب علي متعمداً، فليتبوأ مقعده من النار".

ونحن نحكم علي اقوالهم كما حكم علماء الإسلام لا نصدقها و لا نكذبها ... لكن لا بأس بالإستـئناس بها .. ولولا انني وجدت ما يشير الي هـذا الكلام في القران الكريم والحديث الشريف لما اوردته لكم .. لكني ايضــــا اوردته لكم لسبب اهم سأقوله واحلله لكم ريثما ننتهي باذن الله ..

و هنا تنبيه : أنه يجب على المسلم أن لا يلتفت إلى أخبار بني إسرائيل بل الأصل فيه إتباع شرع الله لكن إذا جاء من بني إسرائيل ما يؤانسه في وحشته فلا بأس بذلك لا سيما مع غربة الدين و قلة السالكين لمنهج الله القويم منهج السلف الصالحين و الله المستعان و عليه التكلان .

مواصلة الكلام الذي بدأناه في المنشور السابق بنفس العنوان واذكركم اني قد تحدثت فيه عن هلاك امريكا استنادا علي اشارات مذكورة في القران والحديث الشريف وفسرنا فيه الاية قال تعالى : " وأنه أهلك عاد الأولى " ( النجم : 50) ..
وقلنا ان مريكا هي عاد الثانية التي أشار إليها القرآن عندما تحدث عن عاد الأولى .. واوردنا التطابق العجيب بين عاد والولايات المتحدة ..

يجب أن نعلم أن التوراة والإنجيل تحدثت عن ظهور قوة عظمى ستظهر في آخر الزمان
فقد ورد بالتوراة والإنجيل ذكر تفصيلي لها كأكبر قوة ستظهر على الأرض في آخر الزمان ،وذلك على لسان معظم أنبياء بني إسرائيل ..

وفيما يلي وصف الملاك لهذا العذاب الذي اصابها :

(( سيبكي عليها ملوك الأرض الذين زنوا بها وتنعموا معها ، وينوحون حين يشاهدون دخان لهيبها ، ويقفون على بعد منها خوفاً من عذابها وهم يقولون : الويل ، الويل ، أيتها المدينة العظيمة بابل المدينة الجبارة ، وسيبكي عليها تجار الأرض)) [ الرؤيا الإصحاح الثامن عشر ]

( وسمعت بعد ذلك صوتاً عظيماً كأنه صوت جمهور كبير في السماء يقول : هللوا لإلهنا ، الخلاص والمجد والقوة ، أحكامه حق وعدل وإن الزانية العظيمة التي أفسدت الأرض بدعارتها انتقم منها لدم عباده وقالوا ثانية : هللوا ! دخانها يتصاعد ابد الدهور )
[ سفر الرؤيا 19 / 1 – 3 ] ..
وقيــــــــل انه قد أمر الله تعالي وقال : (( اُخرجْ منها يا شعبي لئلاّ تشارك في خطاياها ))
[ الرؤيا 18 / 4 – 5 ]

شرح سفر الرؤيا :
الشراح البروتستانت -- وإليھم تنتمي المدرسة الأصولية -- يفسرون بابل بأنھا الكنيسة الكاثوليكية في آخر الزمان -- أي منذ بضعة قرون إلى نزول المسيح -- ويؤولون صفات بابل الجديدة الواردة آنفاً بأنھا مدينة روما !!!!ويتنبئون بھلاكھا. والحقيقة أن ھذا الوصف لا ينطبق على مدينة ضالة في تدينھا، بل ھو على إمبراطورية ضالة في غطرستھا وتحديھا لخالقھا اعتداداً بقوتھا وھيمنتھا، ولذلك فمن السھل علينا إثبات خطأ "بيتز" في شرح سفر
الرؤيا، وذلك بذكر الصفات التي ذكرھا ھو نقلاً عن السفر:

أ- [الزانية العظيمة الجالسة على المياه الكثيرة التي زنى معھا ملوك الأرض وسكر كل سكان الأرض من خمر زناھا] ..
ب- [المياه التي رأيت حيث الزانية جالسة ھي : شعوب وجموع وأمم وألسنة] ..
ج- بعد تدميرھا [يبكي تجار الأرض وينوحون عليھا لأن بضائعھم لا يشتريھا أحد فيما بعد، بضائع من الذھب والفضة والحجر الكريم واللؤلؤ والبز والأرجوان والحرير والقرمز .. والعاج والخشب والنحاس والحديد والقرفة والبخور والطيب والخرد والزيت والحنطة والبھائم غنماً وخيلاً ومركبات... كل ھذه البضائع تجارھا سيقفون من بعيد من أجل خوف عذابھا يبكون وينوحون، ويقولون ويل ! ويل ! ... خربت في ساعة واحدة ..

إنھا دولة الرفاھية والتجارة العالمية والشركات العملاقة .. فأين روما من ھذا ؟

ثم يقول السفر:
[رفع ملاكٌ واحدٌ قويٌ حجراً كرحى عظيمة ورماه في البحر قائلاً: ھكذا بدفْعٍ سترمى بابل المدينة العظيمة ولن توجد فيما بعد]..
ويقول: [لأن تجارك كانوا عظماء الأرض إذ بسحرك ضلت جميع الأمم وفيھا وجد دم (أتباع) أنبياء وقديسين وجميع من قتل على الأرض] ..
وحينئذٍ كما يقول السفر: تھلل الشعوب ويھلل من في السماء قائلين:
[المجد والكرامة والقدرة للرب إلھنا، لأن أحكامھ حق وعادلة، إذ قد دان الزانية العظيمة التي أفسدت الأرض بزناھا، وانتقم لدم عبيده من يدھا] ..
ايـــــــن روما من هـــذا ؟؟

إذن ليست روما ولكنھا الولايات المتحدة وعقوبتھا في الأسفار إما ربانية "رياح" كما سبق أو إعصــــــار:
[كيف صارت بابل دھشاً بين الشعوب ؟ طلع البحر على بابل فغمرھا بھدير أمواجھ، وصارت مدنھا دماراً. أرضاً قاحلة مقفرة…]. [أرمياء 51 ] ..

وفي قول دانيال ومتّى "زلازل وأوبئة" علي كـــــــل الأرض ولبـابل بلا ريب النصيب الأوفر منھا!!

وإما بشرية يرسلھا الله :

[أيتھا القائمة على المياه الغزيرة الكثيرة الكنوز، قد حان أجلكِ، بنفسه أقسم رب القوات: أملأك رجالاً كالجنادب فيصيحون عليك بھتاف الانتصار ؟ ھو الذي صنع الأرض بقوته وثبّت الدنيا بحكمته ]
فما ھتاف الانتصار الذي ينشده جند الله بعد تدمير رجسة الخراب يقيناً أو بعد تدمير أمريكاً غالباً :
إنه ھتاف عجيب يورده أشعياء: [استيقظي استيقظي البسي عزك يا فلسطين -- في الأصل صھيون -- البسي ثياب فخرك يا أورشليم يا مدينة القدس فإنه لا يعود يدخلك أقلف ولا نجس، انفضي الغبار عنكِ قومي اجلسي يا أورشليم حُلَّت قيود عنقك أيتھا الأسيرة].

ويمتن الله على عباده المؤمنين الذين يفرحون بنصره قائلاً :
[لأني حينئذٍ أجعل للأميين (في الأصل الشعوب) شفة نقية (لا شفة نجسة كشفة إسرائيل) ليدعو جميعاً باسم الرب وليعبدوه كتفاً على كتف]. [صفيناء 3 ] ..

يعلم الناس عامة وأھل الكتاب خاصة أنه ما من أمة تعبد الله كتفاً على كتف كالبنيان المرصوص إلا أمـــــــة الإسلام. وھم أطھر الناس شفة وحسب شفاھھم طھارة أنھا لا تسب الله ، فتقول إن له ابناً أو إنه يجھل وينسى ويندم (تعالى الله عما يقول المشركون علواً كبيراً).

وخبر دمار أمريكا بعقاب إلھي موجود أيضا في الإنجيل وما يھمنا ھنا ھو آخر سفر من أسفار الإنجيل , ألا وھوسفر رؤيا يوحنا اللاھوتي , أو اختصارا " سفر الرؤيا " ..
والحقيقة أن ھذا السفر سبب للمسيحيين العديد من المشاكل , حتى فكر العديد منھم عبر العصور أن يحذفوه ,بدعوى أنھ غير مؤكد المصدر , وحتى يوحنا ھذا الذي ينسبونھ إليھ غير معروف .. ولكن مرة أخرى خافوا من عامة المسيحيين الذين اعتقدوا منذ البداية أن كاتب ھذا السفر ھو نفسه يوحنا كاتب انجيل يوحنا , والذي يعتقدون أنه يوحنا حواري المسيح أو من يطلقون عليه " التلميذ الذي يحبه المسيح " ..
وھكذا اكتفوا بأن يضعوا السفر في آخر الإنجيل .. وھم شبه واثقين من أن أحدا لن ينتبه لما فيھ من حقائق ..

ولكن لم ھذا ؟ ! ... الجواب ھو صعوبة فھم بل حتى قراءة ھذا السفر .. فھو يحكى أن شخصا اسمه يوحنا نام ذات مرة فحلم حلما استغرق حوالي اليوم الكامل , رأى فيه ما سيحدث للبشرية إلى أن يأتي المسيح عليه السلام للأرض مرة أخرى ..
..فكتب الحلم ثم تركه للناس بلا تفسير . وما توصل إليه العديد ممن كتبوا عن ھذا السفر , أنه في الحقيقة أقرب للتوراة منه للإنجيل , بل أن فيه العديد من الاقتباسات من التوراة و نبوءاتھا .. وأنا اعتقد بالفعل أن كاتب ھذا السفر كان واسع العلم , فجمع نبوءات التوراة و أيضا ما صح عن المسيح من أقوال .. وتركھا للأحداث بعده تفسرھا ..كان ھذا الحال إلى أن تنبه المسيحيون في أمريكا بالذات للمعاني و الرموز التي يحويھا ھذا الكتاب , فبدأوا في تفسيره واستخراج جواھره ..وإن لم يصلوا للعديد منھا .. فالأسس نفسھا التي يفسرونه بھا باطلة .. ونحن المسلمـون أصحاب القرآن _ أولى منھم بذلك
.
والسفر فسر العديد من علمائنا المسلمين بعض أجزائه , منھم الأستاذ فاروق الدسوقي في موسوعة أشراط الساعة .. وغيره ممن استخرجوا منه قصة المھدي و الدجال و قيام دولة إسرائيل الكبرى , وعودة المسيح ..إلا أننا ھنا سنركز على ما يتعلق بھذا الفصل .. أي دمار الولايات المتحدة , أو ما يرمز له في السفر بدولة بابل الزانية التي أغوت جميع
ملوك الأرض ... !!
إصحاح كامل , ھو رقم 18 في السفر , يتحدث عن عقاب الله لأمريكا و ندم ملوك الأرض ممن كانوا يتبعونھا , ويصف ما قال الله عنه في القرآن فبعد مقدمة عن أن ملاكا نزل من السماء , وسمعه صاحب الحلم يقول " سقطت ! سقطت بابل العظيمة ! " ,
سمع صوتا من السماء يقول " اخرجوا منھا يا شعبي لئلا تشتركوا في خطاياھا , ولئلا تأخذوا من ضرباتھا " ...

وھذا نداء للمؤمنين بالله تعالى وملائكته وكتبه ورسله وھم المسلمين لكي يخرجوا منھا ولا يعيشوا فيھا مھما كانت الأسباب والدوافع، وذلك حتى لا يقعوا في خطاياھا و بأن يخرجوا قبل أن يصيبھم ما ھو واقع على امريكا من دمار" من أجل ذلك في يوم واحد ستأتى ضرباتھا , موت وحزن وجوع , وتحترق بالنار لأن الرب الاله الذي يدينھا قوى." كل ھذا في يوم واحد.. ونلاحظ ھنا كلمة في يوم واحد والتي تدل على المفاجاة , وأن ما سيحدث لن يتوقعه من
يعيشون ھناك .. وأيضا أنه سيتم بسرعة , وھذا يؤكد ما وصلنا اليه من أن العقاب ھو حرق ناتج عن البرمان
" وسيبكى وينوح عليھا زعماء الارض , الذين زنوا و تنعموا معھا , حينما ينظرون دخان حريقھا . واقفين من بعيد لأجل خوف عذابھا " .وبالطبع ھذه الآية تحكى موقف الذين اعتمدوا كليا على أمريكا , عندما يرون ما حل بھا.. وملاحظة أخرى مثيرة , فكيف ينظرون لدخان حريقھا مع أنھم واقفون من بعيد ؟ ! .. بالطبع قديما كان ھذا غير ممكن , إلا أنه الآن أصبح ذلك طبيعيا .. وسنرى بإذن الله على التلفاز وعبر القنوات الفضائية ما سيحدث لأمريكا ..
وقريب ھو بإذن الله .

وھناك أيضا آية مثيرة أخرى تقول : " ويل ! ويل ! المدينة العظيمة المتسربلة ببز وأرجوان وقرمز , والمتحلية بذھب وحجر كريم ولؤلؤ ! , لأنھ في ساعة واحدة خرب غنى مثل ھذا " ..فھناك رأى يرى أنھ ھناك إشارات خفية في ھذا النص لعلم الولايات المتحدة الأمريكية , فالبز ھو أقمشة الحرير , والأرجوان والقرمز ( أى اللون الأحمر )
ھما رمز للأشرطة الحمراء في العلم المصنوع من القماش .. !! ., واللؤلؤ رمز للنجوم البيضاء في العلم والتي ترمز أصلا للولايات !!!
الآية التالية تقول ذلك : " ورفع ملاك واحد قوى حجرا كرحى عظيمة , ورماه في البحر قائلا : ھكذا بدفع ستُرمى بابل المدينة العظيمة , ولن توجد في ما بعد ."

ونجد في الإصحاح الثامن عشر من سفر الرؤيا " سيناريو " عجيباً يوافق ھذا البحث سأذكره ھنا وأعلّق على بعض ما جاء فيه بين أقواس .
" ثم بعد ھذا رأيت ملاكاً آخر نازلاً من السماء له سلطان عظيم واستنارت الأرض من بھائه ، وصرخ بشدة بصوت عظيم قائلاً سقطت سقطت بابل العظيمة وصارت مسكناً لشياطين ومحرساً لكل روح نجس ومحرساً لكل طائر نجس وممقوت ، لأنه من خمر غضب زناھا قد شرب جميع الأمم وملوك الأرض زنوا معھا ...

ونتســــاءل ھنا من الدولة التي لھا تداخل وثيق مع كل أمم الأرض ولھا مواقف محددة مع جميع ملوك الأرض ؟
وربما كان المقصود بالزنا ھو الأعمال السيئة عموماً كالاستكبار في الأرض واستضعاف الأمم والشعوب وتحقيق المصالح الذاتية على حساب معاناة الآخرين ، وليس الزنا إلا رمز لكل ذلك . و السقوط المذكور ھو سقوط بابل الجديدة التي صارت أداة يحكم بھا الأشرار الأرض، ومن ثم صارت مسكناً للشياطين، أي لھذه النفوس اليھودية أو المتھودة الخبيثة كما أنھا صارت محرساً لكل طائر نجس وممقوت، وھذه الطيور إشارة إلي الطيران العسكري الأمريكي وإلي الصواريخ الأمريكية الحاملة للقنابل النووية والھيدروجينية وكل ھذا أصبح من سلطان الصھيونية .
و لبابل سيطرة سياسية و اقتصادية على دول وشعوب الأرض من خلال ملوك وحكام خونة لشعوبھم ولله تعالى ولرسوله بالإضافة إلي السيطرة العسكرية التي أشار إليھا بالطيور النجسة الممقوتة، إذ بسلاح الطيران تھدد أمريكيا الدول وتحكم بھ الشعوب، وھي تمتلك أسلحة الدمار الشامل وتحرمھا على غيرھا من الشعوب الإسلامية ولا تحرمھا على إسرائيل. وتجار الأرض استغنوا من وفرة نعيمھا ( العلاقات التجارية مع أمريكا مھمّة لجميع دول العالم ، بل إن من يخالف السياسة الأمريكية يحرم منھا ويدرج ضمن الدول والشركات التي تقاطعھا الولايات المتحدة ) ..

ثم سمعت صوتاً آخر من السماء قائلاً اخرجوا منھا يا شعبي لئلا تشتركوا في خطاياھا ولئلا تأخذوا من ضرباتھا ، لأن خطاياھا لحقت السماء وتذكّر الله آثامھا ( راجع شرح الخطايا الأمريكية في بداية ھذا البحث ) ، جازوھا كما ھي أيضاً جازتكم وضاعفوا لھا ضعفاً نظير أعمالھا . في الكأس التي مزجت فيھا امزجوا لھا ضعفاً قدر ما مجدت نفسھا وتنعمت بقدر ذلك أعطوھا عذاباً وحزناً (أي أن الجزاء من جنس العمل، وكما ظلمت وطغت مريكا واستخدمت كل أساليب الشر لحكم الشعوب الضعيفة، فسيأتي الوقت الذي تضعف فيه، وتُجازَى من الدول الأخرى، كما كانت تجازيھم ) و ھو عين ما تفعلھ القاعدة الآن . لأنھا تقول في قلبھا أنا جالسة ملكة ولست أرملة ولن أرى حزناً ، ( ألم يقولوا إن أمريكا ھي التي تصنع القدر ؟ ) من أجل ذلك في يوم واحد ستأتي ضرباتھا موت وحزن وجوع وتحترق بالنار لأن الرب الإله الذي يدينھا قوي ..لقد قالت المرأة الزانية وأيقنت بقلبھا أنھا ستظل
ھكذا الأقوى والأغنى بين الأمم، لقد نطق بھا بوش الأب رئيسھا الحادى والأربعون عندما صرح بعد حرب الكويت قائلا لا فض فوه :

إن القرن الواحد والعشرين ھو قرن الولايات المتحدة الأمريكية.لقد ضمن القوة والغني قرناً على الأقل كأن الأمر بيده وبيد سيده الوحش الخفي، ناسياً خالقه وجاھلاً أنه للجبابرة بالمرصاد ويملي لھم ثم يأخذھم بغتة فلا يفلتون من يده سبحانه )، وسيبكي وينوح عليھا ملوك الأرض الذين زنوا وتنعّموا معھا حينما ينظرون دخان حريقھا ، واقفين من بعيد لأجل خوف عذابھا قائلين ويل ويل المدينة العظيمة بابل المدينة القوية . لأنھ في ساعة واحدة
جاءت دينونتك ( عقابك ) ، ويبكي تجار الأرض وينوحون عليھا لأن بضائعھم لا يشتريھا أحد في ما بعد ( الدولار ) لن يكون له قيمة وأصحاب الملايين سيفلسون فجأة ، أفلا يبكون ؟

ملحوظة : بابل كانت اعظم مدينة علي وجه الارض قديـما وقد سبي اليها بني اسرائيل مرتين .. لـذا هم يعرفونها جيـــدا... وهم كانو يقولون بابل المدينة العظيمة التي ستخسف و لم تخسف بابل قديما... وعندما يتحدثون عن خسف بابل العظيمة لا بد انهم يتحدثون عن بـابل اخـري قادمـة اي ليست بابل التي في زمانهم .. وبابل كانت اعظم مناطق الارض تمدنا وعمرانا وبنفس المفهوم بابل الجديدة الان تنطبق علي الولايات المتحدة تمــاما..



- جمله لا تتحرك بلفظها الشفاه
- مواسم العمر خمسة
- حمل : الاستذكار - لابن عبد البر - 30 مجلد Pdf
- الجلد المسحور - رواية - بلزاك روائع الروايات العالمية
- إشارات علمية رائعة في قصة نوح







   رد مع اقتباس

قديم April 30, 2014, 09:21 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو






مقدسي و لطيف غير متصل

رد: الحقيقة المفقودة ........... ملفات غامضة


ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده -- الجزء الثاني- هشام كمال عبد الحميد
حقائق وأسرار مخفية عن شخصية المهدي المنتظر (المسيا المنتظر) ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده هشام كمال عبد الحميد الجزء الثاني يرجي قراءة الجزء الأول من هذا الموضوع قبل قراءة هذا الجزء الثاني علي الرابط التالي : http://heshamkamal.3abber.com/post/129963 معني المهدي في المعاجم اللغوية والقرآن : أصل كلمة مهدي من مادة مهد التي تعني في اللغة التيسير والإصلاح ، ومنه مهدت الطريق أي أصلحته ويسرت السير فيه ، والتَمَهٌدٌ : التَمَكن ، وأجمعت معاجم اللغة أن المهد هو الفراش للطفل والأرض المنخفضة المستوية . وما لم تذكره المعاجم اللغوية هو تعريف القرءان للمهد ، فكلمة مهد استخدمت في القرءان للتعبير عن المقدمة والبداية والأصل ومبدأًٌَ الشيء أو أوله والمستقر أو النهاية . قال تعالي : إِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً (المائدة 110) . أي تكلمهم في أول بداية حياتك وأنت طفل رضيع وفي نهاية عمرك فالمهد هنا بمعني البداية أو البدأ . مَن كَفَرَ فَعَلَيْهِ كُفْرُهُ وَمَنْ عَمِلَ صَالِحاً فَلِأَنفُسِهِمْ يَمْهَدُونَ [الروم : 44] . أي لأنفسهم يقدمون فالمهد هنا بمعني المقدمة أو البداية. وَمَهَّدتُّ لَهُ تَمْهِيداً [المدّثر : 14] . أي قدمت له تقديما ً. الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ مَهْداً وَجَعَلَ لَكُمْ فِيهَا سُبُلاً لَّعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ [الزخرف : 10] . أي جعل لكم الأرض مستقرا ً مستويا ً وصالحا ً للمعيشة . مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ [آل عمران : 197] . أي بئس المستقر والنهاية والمآل . أذن معني لقب المهدي في القرءان هو : رجل البداية والنهاية والمستقر والإصلاح . فيجوز أن يكون اسم المهدي مشتق من معني البداية أو البدء أو الأزل ، وهذا قد يفسر لنا سر تسميته في نبوءات الأنبياء بالرجل الأزلي أو الأول أو رأس الأيام أو قديم الأيام . المهدي سيكون شخص معروف للباحثين عنه في سنة خروجه ولكنه غير مشهور عالميا تخبرنا الروايات المروية عن رسول الله صلى الله عليه و سلم أن المهدي الحق رجل لا يسعي للخلافة ويزهد في الحكم والرئاسة ، فحتى أخر لحظة لن يعلن عن نفسه خليفة ولن يفصح عن اسمه وشخصيته ، وسيأتي الناس للبحث عنه بمكة في أعقاب الثورة التي ستندلع بالسعودية بعد موت أحد حكامها واسمه عبد الله كما جاء ببعض الروايات ، وهو الملك عبد الله حاكم السعودية الحالي ، حيث سيكون قد توجه إليها المهدي من بلده بناء على أمر إلهي له بذلك ، وهناك سيبحث عنه الناس وهم يعرفونه ولكنه سينكر نفسه ويهرب منهم فيبحثون عنه مرة أخري فيجدونه ويخرجوه ويبايعوه وهو كاره . والسؤال الآن كيف سيعرفه الناس إن لم يعلن عن نفسه ؟ . والإجابة بكل بساطة أنه له أكثر من خروج يعرفه الناس به فله خرجة مابين الثلاثين والأربعين وهذا أول ظهور له ، ثم خرجة وهو ما بين الخمسين والثلاثة وخمسين كما جاء برواية نعيم بن حماد ، ثم المبايعة بعد هذا السن ، حيث سيعلن عن نفسه قبل الصيحة أو النداء الذي سينادي باسمه في السماء أن صدقت هذه الروايات ويقدم الدليل على صدقه ولكنه قد لا يصرح باسمه أو شخصيته في هذا الإعلان ، وسيستدل الناس عليه من خلال أبحاثه أو كتبه أو موقعه على الإنترنت أو صفحته على الفيس بوك …… الخ ، فيتوجهوا لمكة بعد الصيحة أو قبلها ويبحثوا عنه هناك ، فسيكون المهدي شخصية معروفة بكتاباته ولكنه غير مشهور إعلامياً أو يحاول التخفي من الظهور الإعلامي لعلمه أن الدجال والصهيونية العالمية يبحثون عنه منذ ولادته لأنهم يعلمون مما لديهم من وثائق لم تنلها يد التحريف سنة ميلاده ، وظهوره إعلامياً سيؤدي لرصده ومعرفته ، هذا بجانب تدخل الخالق سبحانه وتعالي في صرف الأعين والإعلام عنه لحمايته إلي الوقت المعلوم . صفات المهدي الجسمانية عند الشيعة والسنة جاء في صفات المهدي روايات كثيرة متضاربة مع بعضها عند الشيعة والسنة ، فهناك روايات تصفه بأنه نحيف الجسم له شعر أسود كثيف ووجه طويل ، وروايات أخري تصفه بالصلع وضخامة البطن واستدارة الوجه ، وغالباً كان بعض هذه الروايات يصف المهدي وهو في سن الشباب عند ظهوره لأول مرة ومعرفة الناس به والأخرى تصفه وهو متقدم في السن عندما يعلن عن نفسه للناس . ولا شك أن هناك أحاديث كثيرة موضوعة في هذا المجال وهناك غرابة وخرافات ومبالغات في أحاديث أخري ، وما يهمني التعليق عليه هي الروايات التالية والتي تصف صفاته الجسمانية والمتفق عليها في روايات الشيعة والسنة . جاء في صفات المهدي الجسمانية عند أهل السنة أحاديث نبوية تصفه بالآتي : آدم : أي لون وجهه أسمر أو قمحي ضرب من الرجال : أي نحيف ، والضريبُ : البطينُ من الناس أي ضخم البطن أو يحب الأكل مستدق ربعه : أي لا بالطويل ولابالقصير أجلى الجبهة : وهو الذي انحسر الشعرعن جبهته ، أي به صلع خفيف في مقدمة شعر رأسه وجبهته عريضة أقنى الأنف : الأَقْنَى: الذي في أَنفِه احْديدابٌ صغير فى وسطه ، مثل أنف العرب بها تحدب ليس قليل وليس عالى أفلج الثنايا : أفرق الأسنان ، أي أسنانه ليست متلاصقة ببعضها بل بين السِنة والأخرى فراغات صغيرة عريض المنكبين : أي عريض ما بين الكتفين مما يدل علي أنه قد يكون بديناً وجاء في بعض الروايات الشيعية بكتاب بحار الأنوار في وصف المهدي الرواية التالية : حدثنا عبد الواحد بن عبد الله قال: حدثنا أحمد بن محمد بن رباح الزهري قال: حدثنا أحمد بن علي الحميري، قال: حدثني الحسن بن أيوب، عن عبد الكريم بن عمرو الخثعمي، عن إسحاق بن جرير، عن حجر بن زائدة عن حمران بن أعين، قال: " سألت أبا جعفر، فقلت له: أنت القائم (المهدي)؟ فقال: قد ولدني رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وإني المطالب بالدم، ويفعل الله ما يشاء، ثم أعدت عليه، فقال: قد عرفت حيث تذهب، صاحبك المبدح البطن، الحزاز برأسه، ابن الارواع ، رحم الله فلانا . الحزاز الرأس : أي برأسه هبرية الرأس وهى عبارة عن رقاقات صغيرة من الجلد الميت على فروة الرأس وهي القشرة أو النخالة ، ويمكن أن يصاحبها التهاب جلدي في مؤخرة الرأس . المبدح البطن : ضخم البطن أي له كرش ابن الارواع : الأرواع جمع أروع وهو كامل الحُسن والمنظر ، وابن الارواع أي ابن الكُمل أو الكاملون . المهدي يخرج بعد سقوط أنظمة الحكم الاستبدادية الدكتاتورية قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون ملكا عاضا ، فتكون ما شاء الله أن تكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون ملكا جبرية فيكون ما شاء الله أن يكون ، ثم يرفعها الله تعالى، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة . ثم سكت" رواه النعمان بن بشير بإسناد حسن. المصدر: مشكاة المصابيح الحديث رقم : 5306 . هذا الحديث بين فيه الرسول صلى الله عليه وسلم ما سوف يحدث بعد وفاته إلى يوم القيامة ، وأوضح انه ستقام خلافة إسلامية من بعده ، وفعلا كانت وهي خلافة الخلفاء الراشدين الأربعة أبو بكر وعمر وعثمان وعلي ، ثم أوضح الرسول عليه الصلاة والسلام ظهور الملك العاض بعد هذه الخلافة ، والملك العاض هو الملك المتوارث وقد ظهر مع ظهور الدولة الأموية ثم العباسية وانتهي بسقوط آخر معقل للدولة العثمانية عام 1924 م ، ثم يقول الرسول انه يكون بعد الملك العاض ملكا جبرية وهو الحكم بالإكراه المغتصب بالقوة العسكرية أي الحكم العسكري الدكتاتوري ، وقد ظهر هذا النوع من الحكم في دولنا الإسلامية بعد الحكم العثماني وبدأت بوادر سقوطه بالثورات العربية التي لم تكتمل بعد . ثم بشرنا الرسول صلى الله عليه وسلم بعودة الخلافة مرة أخري علي منهاج النبوة بعد هذه الملك الجبرية الظالمة، وهذه الخلافة سيقيمها المهدي المنتظر. وهذا ما ننتظره قريبا إنشاء الله تعالى. آخر حكام الحجاز أسمه عبد الله وبعد موته يخرج المهدي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال : يحكم الحجاز رجل أسمه على أسم حيوان (الملك فهد) إذارأيته حسبت في عينه الحول من البعيد وإذا اقتربت منه لا ترى في عينيه شيئا ،يخلفه أخ له أسمه عبد الله ويل لشيعتنا منه ، أعادها ثلاثاً ، بشروني بموتهأبشركم بظهور الحجة (المهدي) . (مائتان وخمسون علامة حتى ظهور الأمام المهدي ـ للسيد محمد على الطبطبائي الحسني 122 نقلا عن مسند أحمد، والرواية مسقطة حالياً من مسند أحمد . وهذا الحول كان يظهر بالفعل في عيني الملك فهد ، والملك عبد الله لا هم له الآن إلا محاربة الشيعة في السعودية والبحرين واليمن وكل دول الخليج . وتشيرالرواية إلى أن آخر حكام الحجاز هو الملك عبد الله، وأن الأسرة الحاكمةستختلف من بعده ،لكنه يؤدي إلى انقسام ملك هذه العائلة إلى إمارات متناحرة، ويذهب الملك الطويل الذي كان يدوم إلى سنين طويلة ويأتي ملك الشهور، ويكون ظهور المهدي بعد وفاة عبد الله . وهذه الرواية لم اعثر عليها بأي مصدر شيعي قديم فقد تكون رواية موضوعة ومختلقة حديثاً وضعت بعد تولي الملك عبد الله الحكم ، لكن يوجد في كتب الشيعة القديمة رواية تشير لخروج المهدي بعد موت ملك اسمه عبد الله ، وهذه هي الرواية : عن الإمام الصادق قال: من يضمن لي موت عبد الله (أي يأتيني بخبر موته) أضمن له القائم (أي ظهور الإمام)، ثم قال: إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله ، ويذهب ملك السنين ويصير ملك الشهور والأيام ، فقلت: يطول ذلك ؟ قال : كلا. (البحار : ج 52 ص 210 ب 25 ح 54 - عن النعماني ، بشارة الاسلام : ص 118 ب 7 - عن غيبة الطوسي، غيبة الطوسي : ص 271 - عنه ( الفضل ) عن عثمان بن عيسي) . جين ديكسون أشهر عرافة في القرن العشرين تؤكد أن المهدي المنتظر مصري الجنسية ومن مواليد 1962م جين ديكسون من أشهر العرافين الأمريكيين مثلها مثل نوسترادموس ، ونحن لن نورد رؤيتها التي شاهدتها عام 1962 حسب زعمها للتصديق بتنبؤات العرافين ولكن لإيماننا بأن هؤلاء العرافين يعملون لحساب أجهزة سرية وحساب حكومة العالم الخفية وبحوزتهم الكثير من المخطوطات والكتب المقدسة الأصلية التي لم تنلها يد التحريف ، فهم يقرءون هذه النصوص ويحللوها جيدا ويخرجون منها بنتائج يقصوها علينا في صورة تنبؤات ورؤى يقظة ليوهمونا بأنهم الأنبياء الجدد لهذا الزمان ، والواقع أنهم سرقوا النبوءات الأصلية للأنبياء وأعادوا لنا تصديرها في صيغ جديدة بدعوي أنها نبوءاتهم الخاصة ،أو يقصون علينا مخططات الصهيونية التي سيشرع في تنفيذها خلال شهور أو سنوات قريبة قادمة فيقصوها علي أنها رؤي يقظة ألهم الله عليهم بها ، وعند تحققها لايكون امام الذج والبسطاء والبلهاء المؤمنون بالعرافة والكهانة ويصدقون المنجمين والمشعوذين إلا التصديق بقدرات ومواهب هؤلاء الكذبة المدعين بكشف الغيب لهم . ومن ثم لا يجب أن نغض الطرف عما يقولوه لأننا قد نصل منه لمعلومات في منتهى الخطورة قد توضح لنا نصوص دينية تم تحريفها وإخفائها بأيدي آبائهم الأولين ، أو توضح لنا خطط صهيونية سيتم تنفيذها في القريب العاجل ، ولنعد لرؤيا جين ديكسون الخطيرة عن فتي الشرق (المهدي المنتظر) . نشرت [مجلة أكتوبر في عددها رقم 1062 بتاريخ 1/ 3 / 1997م] تحقيقا صحفيا تحت عنوان : [رحيل أشهر عرافة في القرن العشرين- بقلم / نفيسة عابد] وهذا ملخص لما نشر : منذ أيام قليلة توفيت أشهر عرافة أمريكية في القرن العشرين (25 يناير 1997) بل أشهر عرافة في العالم كله فيالعصر الحديث عرفها العالم عندما ذاع صيتها عقب مقتل الرئيس الراحل جون كندي عندما علم الجميع أنها تنبأت بموته قبل عشر سنوات وأنها قد أرسلت إليهتحذيرات متتالية كان أخرها صبيحة يوم اغتياله وكانت تحذيراتها واضحة وصريحة وبعد اغتيال جون كندي تسابق الملوك ورؤساء الحكومات ومشاهير نساء ورجالالعالم في الشرق والغرب على مقابلتها لمعرفة أسرار وأخطار مستقبلهم وهناك رؤي أخري رأتها ديكسون وتحققت وهي مذكورة بالمقالة ، وقد قام محمد حسنين هيكل بعد أذاعتها هذه النبوءة بمقابلتها للتعرف منها علي المزيد عن هذا الطفل المصري وذكر ذلك بأحدي كتبه . إن أخطر وأهم نبوءاتها على الإطلاق هي النبوءة الخاصة بطفل الشرق العظيم ، وقد صرحت ببعض أجزاء النبوءة على حلقات وفى حذر . وقد رأت جين ديكسون تلك الرؤيا في يوم 5 فبراير 1962م ، بدأت أحداث الرؤيا في يوم 2 فبراير 1962م عندما كانت جين ديكسون جالسة ومستغرقة في تأملاتها كعادتها ، نهضت مسز ديكسون من فراشها وتوجهت إلى النافذة الشرقية في حجرة نومها وهى تقرأ بعض مقاطع الإنجيل التي تدعو الله بها دائما.. وكانت الشمس لم تشرق بعد ولكن عندما أطلت مسز ديكسون من النافذة أذهلها ما ترى.. فقد اختفت حديقة منزلها ومنازل الجيران تماما وحل محلها صحراء شاسعة لا تدرك العين لها حدودا.. بينما تغرقها أشعة الشمس الساطعة التي تلمع بشدة كأنها كرة من النار المتوهجة.. ثم تركت شمس الرؤيا مكانها في الأفق وعلت السماء قليلا مرسلة أشعة رائعة تخترق الأرض كما لو كانت سحرا.. ثم انفجرت أشعة الشمس لتسهل خروج فرعون مصر وزوجته الملكة من قلب الشمس. أما الملكة فقد عرفتها جين ديكسون على الفور إنها الملكة المصرية نفرتيتي.. وأما الملك فهو زوجها إخناتون فرعون مصر المعروف أو الفرعون الموحد بالإله الواحد.. كان كل منهما يمسك بيد الآخر كما يفعل المحبون وقد خرجا من أشعة الشمس بعظمة الملوك وعادت عينا جين ديكسون تركزان على الملكة نفرتيتي كانت الملكة تحمل طفلا على ذراعيها وتضمه في حنان واضح كان طفلا حديث الولادة ومن العجيب أن هذا الطفل الذي تحمله ملكة مصر الجميلة كان ملفوفا في قماش ممزق قديم وغير نظيف تماما كانت ملابسه تمثل تناقضا صارخا مع ملابس الملك والملكة وعظمتهما لأنها ملابس طفل فقير وكان السكون يسود المكان تماما بينما يتقدم الملك والملكة ومعهما الطفل ، وبدأت جين ديكسون تشعر بوجود أعداد ضخمة من الناس تفصل بينهما وبين الطفل لقد بدأ لها كأن العالم كله يقف منتبها يشاهد الملك والملكة وهما يقدمان الطفل ومن فوق رؤوس البشر شاهدت مسز ديكسون الملكة نفرتيتي تقدم الطفل إلى الناس وفى الحال انطلقت أشعة الشمس قوية من الطفل لصبغ كل ما حوله وتغرقه في أشعتها اللامعة ما عدا الطفل نفسه لأنه مصدر تلك الأشعة العجيبة. واختفى إخناتون من فوق مسرح الرؤيا وبقيت الملكة نفرتيتي وأبصرتها جين ديكسون وهى تغادر الطفل والناس عائدة إلى الماضي.. وخلال عودتها شعرت المرأة بالعطش والتعب.. فجلست تستريح بجوار نبع مائي صغير.. وبينما هي تملأ يديها لتشرب! انطلق فجأة خنجر مجهول أنغرس في ظهرها فماتت على الفور!!. وعادت جين ديكسون تنظر إلى الطفل لم يعد طفلا الآن! لقد أصبح شابا رجلا عظيما.. وكان فوق رأسه علامة بدأت تكبر حتى ملأت الأرض وفى كل الجهات..وأمامه ركع الناس من كل الجنسيات ضارعين.. وكان الشعاع الذي ينبعث منه هو شعاع العلم والحكمة وقد رأت في عيني الرجل الحكمة البالغة والمعرفة الحقة والناس تتقاطر عليه من كل مكان.. وانتهت الرؤيا في الساعة السابعة و17 دقيقة صباحا . وجلست جين ديكسون تفكر في الرؤيا ومعناها.. إنه طفل مصري سيولد بعد 5 فبراير 1962م ( أي في احد الأيام المتبقية من عام 1962 ) وأن هذا الطفل سيكون له شأن عظيم.. وأكدت ديكسون أن هذا الطفل عندما يكبر سيوحد كل العقائد في عقيدة واحدة.. (هي التوحيد الإسلامي بالقطع ) . وأضافت أن أهم معارك هذا الطفل المعجزة عندما يكبر ستكون ضد التعصب الديني والسلفية والمتاجرين بالدين وأحلام البسطاء والذين سيتسببون في كبوة كبيرة لمصر أشبه بخنجر يكاد يفتك بها هو خنجر الفتنة المسموح به ، وهو سيكون ربانيا يحبه أتباع كل الديانات. وأوضحت ديكسون أن هذا الطفل سينشأ فقيرا لأسرة مكافحة ،ويكون شديد الذكاء ، حتى أنه هو نفسه يندهش منقدرته على الفهم والتعلم ، وسيحب القراءة منذ صغره ، وسيعرف في نفسه أنه خلق لمهمةعظيمة ، وسيكون متدينا جدا عندما يبلغ السابعة عشر، لكنه تدين سمح ورقيق. ثم يجرب الحياة ، وتحدث له مفاجآت ، وتتبدل حياته مرات في العشرينيات ، حتى يخطوبثبات نحو غايته ، ويكون حاله على غير حال أخوته وأقرانه ، يبدي مواقف وأفعالغريبة بثبات عجيب ،ويكره أن يتحكم به أحد.…………. وفي سن الحادية عشرة وقبل بلوغه الثانية عشرة سيحدث له شيء بالغ الأهمية (بين عامي 1973 - 1974م) وسيشعر داخل نفسه أنه يؤهل لمهمة كبرى في الحياة ولكنه لا يعلم كنهها.. وعندما يبلغ سن التاسعة عشر سيمتد تأثيره إلى كل الذين يحيطون به. وسيدورون في فلكه………. وأكدت ديكسون أن هذا الطفل الذي أصبح شاباً الآن موجود في مصر ولكن لن يستطيع أحد العثور عليه لأنه يعمل في صمت وفي هدوء تام ولن يعلن عن نفسه إلا عندما يتلقي أمرا إلهيا بذلك ، ومهما حاول اليهود مثلا أن يصلوا إليه فلن يستطيعوا فهو يتمتع بحماية من الله.. ونبوءة طفل الشرق العظيم ليست خاصة بالعرافة الأمريكية جين ديكسون وحدها.. فقد سبقها إليها بعض المتنبئين الكبار وعلى رأسهم ميشيل نوسترادموس الذي أذاع النبوءة عام 1556م. وذكر فيها أن طفل الشرق العظيم سيولد في مصر.. وسيكون له شأن كبير في السيطرة على العالم . (انتهت المقالة) . وسبق لمحمد حسنين هيكل الحديث في احدي مقالاته عن نبوءة جين ديكسون عن الطفل المصري العظيم كما جاء بجريدة (التعويذة) العدد العاشر الاثنين 28 نوفمبر 2005 التي ذكرت الآتي : (جاء في مقالات الأستاذ حسنين هيكل نشرها بعد نكسة 1967 عندما كتب يقول: (عرافة أمريكية شهيرة تدعى جين ديكسون قد تنبأت بميلاد طفل مصري سيكون له أثر خطير في منطقة الصراع المصري العربي الإسرائيلي .. بل في منطقة الشرق الأوسط كلها ويتردد صداه في أنحاء العالم العربي والشرقي على السواء .. وأثرتني هذه المعلومة على حد كبير. ومضيت أجمع المعلومات عنها وبعد محاولات استطعت الحصول على الكتاب الذي أصدرته وقتها تحت عنوان (حياتي وتنبؤاتي) ونشرت مقتطفات مهمة منه وأرسلتها إلي في أواخر الثمانينات قبيل إحدى سفرياتي للولايات المتحدة. وعندما وصلت اتصلت بمكتبها للحصول على موعد .. وأخبرتني سكرتيرتها أنه وفقا لجدول مواعيدها فقد تحدد لي بعد ثلاثة أشهر، ولكن عندما ذكرت لها أنني التي أرسلت لها المقالات العربية، وأن وجودي في الولايات المتحدة لن يستمر طويلا، بحكم عملي في القاهرة. وطلبت مني السكرتيرة الانتظار لحظة، وبعدها قالت: إن مسز ديكسون قد حددت لي موعد بعد ثلاثة أيام، في عطلة نهاية الأسبوع، ولمدة نصف ساعة. أما عن الطفل المصري صاحب النبوءة فقد أكدت مسز ديكسون إنه سيولد في مصر، ولكن أحدا لن يستطيع العثورعليه، ومهما حاول اليهود مثلا أن يصلوا إليه فلن يفعلوا، فهو يتمتع بحماية من الله . ورسمت جين ملامح الطفل المصري بدقة عندما يكون شاباً كما ذكر هيكل فهو أسمر بعض الشيء، مستطيل الوجه، وله شعر أسود متموج ، وله عينان بنيتان لونهما محير، وسيكون ذا بنية قوية ، وسر اسمه يدور حول حرف الميم . وبغض النظر عن صحة رؤيا ديكسون من عدمها ، فأنها وطبقاً للوثائق السرية المخفية عنا الموجودة لدي الصهيونية العالمية أرادت أن تقول لنا من خلال هذه النبوءة المزعومة الآتي : أن المهدي (المسيا أو فتي الشرق) سيكون من مصر من أسرة مكافحة فقيرة أو متوسطة الحال ومن مواليد 1962م ، وعند بلوغه سن 12 سنة وتحديداً بين عامي 1973-1974م سيعلم انه معد لمهمة كبري ولكنه لن يعلم طبيعة هذه المهمة ، وهذا لا يتأتي إلا بمشاهدته رؤيا يلمح له الخالق فيها بهذه المهمة ولكن لا يكشف له عن تفاصيلها حماية وتأميناً له ، وهذه المهمة ستكشف له في المستقبل ، وسيحب القراءة من صغره ويكون له شخصية مؤثرة فيمن حوله ، وتتغير ملامح شخصيته أثناء حياته أكثر من مرة ، وسيتمتع بحماية وتوجيه وعناية من الله من صغره دون أن يشعر بذلك ولن يستطيع اليهود أو الصهاينة رصده والوصول إليه ، وسيكون شخص شديد الذكاء والحرص وواسع العلم والإطلاع لذا سيلتف الناس حوله ، وسيكون مسالماً طيلة حياته ثم سيتحول لرجل حرب عبقري بعد ظهوره وإعلانه عن نفسه . وحددت ديكسون ملامح هذا الرجل في شبابه (مابين العشرين والثلاثين) فهو أسمر له وجه مستطيل وشعر أسود متموج وعين بنية اللون . وألمحت ديكسون أن اسمه له سر ، وهذا السر يدور حول حرف الميم ( المقصود أن حرف الميم في اسمه يبدأ من عنده حل سر هذا الاسم الذي لا تعلمه جين ديكسون نفسها علي ما اعتقد ، وهذا ما يجب أن يفسره لنا المهدي المنتظر بعد أن يفك الله له لغز هذا السر) . وما قالته جين ديكسون ونوسترادموس من قبلها عن ولادة فتي الشرق (المسيا أو المهدي المنتظر) في مصر ، يتفق مع ما قاله النبي إشعيا بالإصحاح 19 عن ظهور المسيا بمصر عقب ثورة المصريين علي حاكمهم ودخول مصر في فترة من الإضرابات والتسيب الأمني بعد سقوط حكمه ، وبالتأكيد هم استقوا نبوءاتهم تلك من سفر إشعيا وزكريا وسفر الرؤيا ونبوءات أخري أخفوها من الكتاب المقدس بالإضافة إلي الجفر المنسوب للإمام علي بن أبي طالب . ويمكن مراجعة ما جاء بالإصحاح 19 من سفر إشعيا بمقالنا الموجود علي هذه المدونة تحت عنوان " إضرابات أو حرب أهلية عقب الثورة المصرية بسفر النبي إشعيا " . وبمناسبة عام 1962 يحضرنا هنا ذكر معلومة هامة فقد حدثت ظاهرة فلكية نادرة في تاريخ الكرة الأرضية ، ففي 4 فبراير 1962 حدث اصطفاف مميز ، حيث أن الشمس والقمر وجميع الكواكب من عطارد وحتى زحل تجمعت في داخل منطقة 17 درجة في السماء وانطلقت إشاعات بنهاية العالم على يد الكثير من المنجمين وطلاب المنجم نوستراداموس ، ولعل هذا يفسر سر تحديد جين ديكسون والصهيونية تاريخ ميلاده في 5 فبراير 1962 أعتقادا منهم أنه سيولد في بوم هذه الظاهرة الفلكية . المهدي المنتظر في الجفر يعتقد الشيعة أن الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه وضع كتابا أسماه (الجفر الجامع ) ذكر فيه بعض الأسرار القرآنية والعلوم الربانية التي استخرجها من القرآن الكريم وانه استخرج هذه العلوم من باطن القرآن الكريم ، ولكي يدلنا على هذا فقد سمى الكتاب الذي احتوى هذه العلوم و المعارف باسم ( الجفر الجامع ) وهذا الاسم في بعض شروحاته يشير إلى اسم القرآن وفق حسابات علم الحرف على النحو التالي : نجمع قيم الحروف لكلمة ( القرآن ) : ا + ل + ق + ر + آ + ن 1 + 30 + 100 + 200 + 1 + 50 = 382 ونظرا إلى انه من قواعد علم الحرف استخدام طريقة تسمى (المقاليب) أي قلب القيمة العددية للكلمة ، وهذه العملية يستخرج منها سر باطن الكلمة . وعند اســـتخدامها مع هذه القيمة فسنرى أنها تصــبح ( 283 ) وهــذه القيمة تعطي الكلمة ( جفر ) (ج=3 + ف=80 + ر=200) . وعندما سمى الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه كتابه بهذا الاسم قصد أن ما فيه هو علوم وأسرار باطن القرآن الكريم و الله اعلم . ولكن هناك رأي يقول أن كلمة الجفر تعني الشفر أو التشفير لذا جاءت معظم نصوص الجفر مشفرة ، ولم يستطع أحد حتى الآن أن يقطع بصحة نسب الجفر الجامع وغيره من الأجفار الموجودة عند الشيعة إلى الإمام علي . لكن الملحوظة الهامة التي لا يمكن إغفالها (سواء أكان من خط هذه الأجفار هو الإمام علي رضي الله عنه أو غيره من أهل البيت ) هي وجود مجموعة من النصوص والشخصيات الملغز ومشفر أسمائها بالجفر ثبت لنا وللكثير من الباحثين أنها كانت تشير إلى شخصيات ظهرت بالفعل علي مسرح الأحداث التاريخية السياسية من عصور الخلافة وحتى الآن ، وهو ما يعني أن هؤلاء الأشخاص الذين كتبوا هذه الأجفار قد نقلوها عن كتب لنبوءات أنبياء سابقين أو عن أحاديث للنبي صلي الله عليه وسلم اخبر فيها بأسمائهم أو كناهم وألقابهم وان علي أو غيره من أهل البيت كتبوا أسمائهم وشفروها في هذه الأجفار ولم تصل ألينا هذه الأحاديث ، ومن ثم فلا يمكننا القول بعدم صحة كل ما جاء بهذه الأجفار ، أو التسليم بصحة كل ما جاء فيها ، ولنتعامل معها مثلما نتعامل مع الأحاديث الصحيحة والضعيفة والموضوعة عن أحداث الفتن والملاحم وعلامات الساعة ، فيتم أعمال العقل في كل ما ورد في الجفر من نصوص وعدم التسليم بأن نصوصه نصوص مقدسة ، فنأخذ منها ونرد بعضها الغير مطابق للنصوص الثابت صحتها أو المناقضة للعقل والمنطق والقرآن . الأمام علي يؤكد أن المهدي سيخرج من مصر هناك نصوص كثيرة منسوبة للأمام علي بن أبى طالب تؤكد خروج المهدي من مصر ففي كتاب الجفر المنسوب للإمام على والمسمى الجفر الجامع والنور اللامع لأمير المؤمنين على بن أبى طالب رضى الله عنة والذي كتبه الشيخ جمال الدين أبو سالم محمد بن طلحة ، جاء به العديد من النصوص على لسان الإمام على يؤكد فيها خروج المهدي من مصر وهذه النصوص هي : في صفحة 29 : ………. ثم يخرج الهمام ، فيصلي بالناس إمام ، ثم يقتل بعد برهة من الزمان بين الخدام والخلان ( هذا النص ينطبق تماما علي الملك فيصل الذي قتله أحد أقاربه بتحريض من أمريكا والغرب بعد أن قطع عنهم البترول في حرب أكتوبر 1973 وتم ذلك داخل قصره وفي وسط خدامه وخلانه ) ،فعندها يخرج من المغرب ( أي من الغرب ) أناس علي شهب الخيول ….. فيملكون البلاد ويقتلون العباد ( وهذا ما حدث في حرب الخليج الأولي ومازال مستمرا حتى الآن )…… ثم يخرج من السجن غلام يفني عددهم ويأسر مددهم ، ويهزمهم إلى بيت المقدس ويرجع منصورا مؤيدا مجبورا ، فيوافي مصر وقد نقص نيلها ويبست أشجارها وعدمت ثمارها ، فيظهر عند ذلك صاحب الراية المحمدية والدولة الأحمدية ، القايم بالسيف والحال ، الصادق في المقال ، يمهد الأرض ويحي السنة والفرض ( أي يخرج عند ذلك المهدي من مصر ) . في صفحة 32 : ………… ويا أهل مصر مهديكم آن أوانه وقرب زمانه………….. في صفحة 52 : ………… يا أهل القاهرة قد آن أوان شاهين القياصرة ………………….. في صفحة 53 : ……….. قال أمير المؤمنين سوف تظهر شجرة الحنضل بمصر ، و قال إذا نفذ عدد بسم الله الرحمن الرحيم فإنه يكون أوان ولادة محمد المهدي……… ولولا الحسد لظهر سر العدد……… وهذا المرسوم ( أي المهدي) لابد له من الظهور بإقليم مصر ……… في صفحة 54 : ……….. ولا تقوم الساعة حتى يحكم بالقاهرة صاحب الراية الظاهرة اسمه رحيم وسعده سعيد وأمره حميد …………. وهذه الدرجة الظاهرة لابد لها من الجلوس على سرير القاهرة ….. فهذه النصوص تشير جميعها إلي خروج المهدي من مصر ، وتتفق هذه النصوص مع ما قالته جين ديكسون وما قاله نوستراداموس وما ورد بالإصحاح 19 من سفر إشعيا . يتبع الجزء الثالث من البحث علي الرابط التالي http://heshamkamal.3abber.com/post/129969 ألقاب وأسماء المهدي المنتظر في نبوءات الأنبياء وتحديد جنسية وسنة ميلاده -- الجزء الثاني- هشام كمال عبد الحميد



- الليلادى عيد ميلادى......سنه غير اى سنه
- مخطوط في النحو العربي -
- رجل يعرف كل الأسرار.. لـ راجي عنايت
- شرح كيفية احتراف البحث خلال الانترنت
- مكتبه الكترونية متكاملة ( 5000 ) كتاب في مختلف العلوم







   رد مع اقتباس

إضافة رد

معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عادات غامضة نمارسها يومياً سفيرالعاشقين علم النفس 20 December 10, 2012 09:27 PM
ظواهر غامضة تبحث عن تفسيرات سفيرالعاشقين معلومات ثقافيه عامه 6 October 19, 2012 11:18 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر