فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 10, 2016, 01:26 PM
 
احدث برنامج ادارة عيادة طبية 2017 - Easy Clinic

برنامج ادارة العيادات easy clinic
ادارة العيادات الطبية ببرنامج الكترونى يعتبر من افضل و اسهل طرق ادارة العيادات و المراكز الطبية بجميع تخصصاتها لذلك برنامج ادارة العيادات easy clinic
يعتبر الحل الامثل لمساعدتك في تنظيم الحركات الطبيه و الاداريه و الماليه داخل العيادة او المركز الطبي الخاص بك .





فـ برنامج ادارة العيادات easy clinic يساعدك في تنظيم البيانات الخاصة بالمرضى و عمل ملف خاص بكل مريض يشمل بياناته الشخصيه و تاريخه المرضي و يمكن ايضا اضافه كافة الاشعه و التحاليل الخاصه بالمريض من خلال جهاز الـscanner ليتم حفظها على قاعدة بيانات البرنامج لاستدعائها وقت الزيارة التاليه للمريض . كما ان البرنامج يتحمل كم غير محدود من بيانات المرضى .
يتيح لك البرنامج ايضا البحث عن المريض بالاسم او رقم التليفون او العنوان او الشركة المنسوب اليها .

يحتوي برنامج ادارة العيادات الطبية easy clinic على قائمه خاصه بالطبيب و اخري بالسكرتارية :
- قائمة السكرتارية : تّمكنها من تحديد مواعيد حجوزات الكشوفات و الزيارات للمرضي و تغييرها او إلغائها اذا تطلب الامر و هي المسئولة عن اضافه البيانات الشخصية الخاصة بالمرضي في الملف الخاص بكل مريض .
- قائمة الطبيب : تضم تقرير بالكشوفات اليويمة الخاصة به و الروشتات و عمليات المرضي و غيرها .
كما يمكّنك برنامج ادارة العيادات Easy clinic من متابعة كافة الحركات المالية و الادارية التى تجري داخل العيادة من خلال قائمه تضم اكثر من 15 تقرير مختلف من التقارير متل تقرير( الايرادات – المصروفات – الكشوفات اليومية – حسابات الاطباء يومية ) بالإضافة الى كافة التقارير الشهرية .
يمكنك البرنامج من اضافة التعاقدات مع الشركات و جهات العمل المختلفة وتحديد نسبة خصم على كل خدمة تقدمها العيادة لكل المرضي التابعيين للجهة المعنية .
يمكن وضع برنامج ادارة العيادات easy clinic على اكثر من جهاز داخل العيادة مع ارتباطهم ببعض بحيث ان البيانات الأولية للمريض التى تقوم بإدخالها السكرتارية تكون حاضرة أمام الطبيب عند دخول المريض إليه .
يمكّن المسئول عن العيادة او المركز الطبى تحديد صلاحيات معينة و اسم مستخدم و كلمه مرور لكلٍ من العاملين بالمكان كلٍ حسب مكانته و اختصاصه مما يحافظ على سرية التعاملات لصاحب العمل فقط .
برنامج ادارة العيادات easy clinic يحتوي على قاعدة بيانات عريضة من الادوية تضم معظم الادويه المتعارف عليها طبيا كما انه متاح اضافة ادوية جديدة لسيستم البرنامج و ادراجها في روشتات المرضي . حيث يمكّنك البرنامج من طباعه روشتات تحتوى على الشعار والبيانات الخاصة بالدكتور او العيادة .
كما يدعم البرنامج زيارات الـ medical rep و مواعيدهم و الشركات التابعين لها و اسم و بينات الدواء العاملين عليه و امكانيه اضافته لقاعدة بيانات الادوية المتوفرة على البرنامج .
يمكنك مشاهدة شرح بعض قوائم البرنامج على


و يمكنك طلب النسخة التجريبية بالتواصل مع الإدارة من خلال البيانات التالية :

المبيعات :
01003282220 - 01003282221 - 01068000870
الدعم الفنى :
01068000840 - 01068000901
الادارة :
02/23494949 - 048/2225435 – 01068000906
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
برنامج ادارة عيادات, برنامج ادارة عيادة طبية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث برنامج حسابات و مخازن 2017 – Easy store هاجر حماد علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات 0 November 20, 2016 04:56 PM
البصل ... عيادة طبية كاملة ... مُصعب الطب البديل 16 July 12, 2009 01:16 PM


الساعة الآن 04:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر