المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-


هيفاء وهبي: "فض بكارتي".. آلمني نفسيا في "دكان شحاتة"

قناة الاخبار اليومية



جديد مواضيع قسم قناة الاخبار اليومية

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم June 18, 2009, 12:57 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حنان القرشي
صديق للمجله






حنان القرشي غير متصل

Rose هيفاء وهبي: "فض بكارتي".. آلمني نفسيا في "دكان شحاتة"


هيفاء وهبي: "فض بكارتي".. آلمني نفسيا في "دكان شحاتة"

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن أنها تألمت نفسيا في مشهد "فض بكارتها" في فيلم "دكان شحاتة"، معتبرة أنه المشهد الأصعب الذي واجهته في تجسيد شخصية "بيسة" الصعيدية.

وأوضحت هيفاء عقب العرض الخاص للفيلم مساء الجمعة 15 مايو/أيار- أن الفيلم احتوى على عدة مشاهد صعبة بالنسبة لها؛ أبرزها فض بكارتها، حيث كان الأمر مؤلما نفسيا، كما أنها تأثرت بمشهد خطبتها على حبيبها، حيث كانت ترقص، ثم فوجئت بانقلاب الأمور رأسا على عقب، فضلا عن أن الدموع غلبتها تأثرا بمشهد موت حبيبها.

وقالت إن العروض السينمائية انهالت عليها قبل دخول "دكان شحاتة"، لكنها فضلت تجسيد شخصية "بيسة"؛ لما تتضمنه من انفعالات ومواقف وتناقضات بدت والفيلم حبر على ورق.
ونفت ما أشيع عن خوفها من ارتداء النقاب والحجاب في أحداث الفيلم، مشيرة إلى أن الشخصية لفتاة صعيدية.. الأمر الذي يتطلب ذلك.
من جهة أخرى أكدت هيفاء -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أبطال الفيلم- أنها راضية تماما عن دورها، مؤكدة أنها وضعت نفسها بين أيدي خالد يوسف ليفعل فيها ما يشاء، فيما أشار مخرج الفيلم أنه تفاجأ بأداء هيفاء، وتنبأ لها بمستقبل سينمائي يفوق الغنائي.
وبجانب هيفاء، حضر العرض الخاص للفيلم في سينما جودنيوز كل أبطال العمل، وهم محمود حميدة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم، والسيناريست ناصر عبد الرحمن والمخرج خالد يوسف والمنتج كامل أبو علي.


وتدور أحداث الفيلم حول شحاتة (عمرو سعد)، وهو شاب مهمش مغلوب على أمره يعاني الكثير في حياته من إخوته من والده، ثم يقع في حب بيسة (هيفاء وهبي)، التي تدخل في مشاكل مع شقيقها (عمرو عبد الجليل)؛ لإتمام زواجها على شحاتة، وبالفعل تتم خطبتهما، إلا أنه يدخل السجن.
وأثناء سجن خطيب "بيسة"، يجبرها شقيقها على الزواج من شقيق شحاتة، على رغم كل محاولاتها لمنع هذا الزواج، لكنها تنجب منه طفلا. وعندما يخرج شحاتة يفاجأ بما حدث، وتبدأ مظاهر الصراع الاجتماعي الذي يحاول مخرج الفيلم إسقاطه على الأوضاع السياسية في مصر، ليحذر في نهاية الفيلم من حالة فوضى تجتاح المجتمع.

وقال مخرج الفيلم إنه لا يقصد الإساءة في مشهد النهاية بقدر ما يريد أن يوجه رسالة تحذير لكل من يهمه أرض الوطن.
وحول مشكلة "دكان شحاتة" مع الرقابة، قال إن الأمر تجاوز حدود الرقابة إلى جهات سيادية عليا، وإنه لا يجيد أسلوب التملق؛ لذا واجه مشاكل لكن الإبداع انتصر ولم يتم حذف ولو مشهد واحد من العمل، وأعرب عن حلمه بأن يأتي اليوم الذي يصحو من نومه ليجد قرارا بإلغاء الرقابة.

من جانبها قالت غادة عبد الرازق إنها وهيفاء أصبحتا صديقتين جدا بعد الفيلم وأثناء تصويره، نافية بذلك الشائعات التي تحدثت عن خلافات بينهما.
 

 







   رد مع اقتباس

قديم June 20, 2009, 07:33 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
حسن بلقائد
صديق للمجله






حسن بلقائد غير متصل

رد: هيفاء وهبي: "فض بكارتي".. آلمني نفسيا في "دكان شحاتة"


شكرا على الموضوع






   رد مع اقتباس

قديم June 20, 2009, 07:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
مصطفى داود
عضو مبتسم





مصطفى داود غير متصل

رد: هيفاء وهبي: "فض بكارتي".. آلمني نفسيا في "دكان شحاتة"


الله يفضحج حنان كما تنشرين هيجي مواضيع





   رد مع اقتباس

إضافة رد

قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""حوادث طائرات رهيبة و منوعة"""""" Albatros30 صورة و صور 43 April 14, 2012 01:35 PM
المحطة تعيد "منتجة" المسلسل لحذف الجمل "البذيئة" .. "mbc" تطلب من الصحفيين السعوديين عدم ا هدب عيني قناة الاخبار اليومية 7 June 11, 2011 07:16 PM
"صدق المشاعر"و"ذابحهم" دخلوا المطبخ فانظروا ماذا عمل هاؤلاء "العزابيه"خخخخ ღ‏ ذابحهم ღ‏ ساحة الضحك والفرفشه , طرائف و نكت 27 June 9, 2011 03:41 AM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب
الساعة الآن 04:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر