المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > المال و الاعمال > منتدى الاعلانات التجاريه

منتدى الاعلانات التجاريه منتدى لتبادل وعرض اعلانات الافراد , الشركات لبيع والشراء, تأجير الخدمات والسلع [القسم مُغلق للتطوير ]


الدراسة في الهند (للطلبة العراقيين)

منتدى الاعلانات التجاريه



جديد مواضيع قسم منتدى الاعلانات التجاريه
 
كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم September 20, 2009, 04:41 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو






haydar_alahmar غير متصل

الدراسة في الهند (للطلبة العراقيين)


نرغب نحن في المساهمة بالنهوض بمستوى التعليم في عراقنا الحبيب ولتحل المنفعة على الجميع ومن الله التوفيق .
فنحن نقدم خدمة فريدة من نوعها وقد تكون الوحيدة في العراق وتعتبر الأفضل من بين مثيلاتها حيث نفتح أبواب المستقبل على مصراعيها و التي تتيح ما يأتي :
تحصيل قبولات وحجز مقاعد دراسية في الجامعات والمعاهد والكليات و المستشفيات الهندية .
الدراسة في الهند : الهند ثاني أكبر نظام تعليمي في العالم وذلك لوجود سبعة عشر ألف كلية جامعية وأكثر من أربعمائة جامعة وأكثر من تسعة عشر ألف تخصص ، رسوم دراسية ومعيشية تناسب الجميع ، سهوله الفيزا، التعليم باللغة الإنكليزية ، احترام كبير للعرب والمسلمين.
التخصصات المتوفرة : (الطبية، الصحية، الهندسية، العلمية، الإنسانية، الأدبية، العلوم السياسية ، التجارية ،الصناعية، القانونية، الدينية، جميع اللغات، الصيدلة، الطب المساعد ، الحاسوب، الإدارة وألوف التخصصات الأخرى) .
المراحل الدراسية المتوفرة : كل المراحل متوفرة بما في ذلك (دبلوم عادي وعالي ، البكالوريوس، الماجستير,ماجستير البحث في بعض الحقول ، الدكتوراه ، دورات لتعليم جميع اللغات ، الزمالات ، العضويات ,الدورات التدريبية في الطب، الحاسوب، الهندسة، اللغات، الحرفيات, وكذلك الدورات التأهيلية للموظفين والعاملين.....الخ).
الطرق الدراسية : كل الطرق الدراسية متوفرة بما في ذلك: ( الانتظام ، الانتظام الجزئي ، البحث , عن بعد , بالمراسلة ، الخ ).
فرص خاصة للفئات التالية : (الطلبة الجدد ، خريجي الخامس الإعدادي ، الأطباء ، المهندسين، حمله الدبلوم، طلبه المعادلة والنقل والتحويل ، أصحاب الخبرات العلمية، الموظفين والعاملين، الطامحين في الدراسات العليا ، المحامين، الصيادلة، المبرمجين , الدراسات العليا في الهندسة والطب ).
لماذا الهند : أعتراف عالمي ، لغة إنكليزية ، سهولة وعدم تعقيد الدراسة ، طرق تدريس حديثة، الرسوم المعيشية والدراسية مناسبة جدا، توفر كافة التخصصات والمراحل الدراسية، سهولة الفيزا...الخ
الفيزا : يمكن الحصول على الفيزا وبكل سهولة من السفارة الهندية في بغداد بعد صدور القبول من الجامعة على أن يكون الجواز نافذا لمدة سنه و من فئة G أو S.
السفر الى الهند : للطالب حرية السفر من داخل العراق أو من خارجه وتتراوح أجور تذكرة الطائرة من دمشق إلى الهند (240 – 400 دولار) حسب شركة الخطوط ووقت السفر . و تكلفة تذكرة السفر من العراق الى الهند إلى الهند (550 – 650 دولار) حسب شركة الخطوط ووقت السفر .
تكاليف المعيشة : تتميز الهند عن باقي دول العالم برخص تكاليف المعيشة بشكل ملحوظ فمن ناحية السكن فان تكلفة إيجار شقة صغيرة تتراوح من 80 – 120 دولار شهريا حسب المدينة والموقع و من ناحية المصاريف الشهرية للطالب فتتراوح بين60 – 200دولار شهريا وحسب المستوى الذي يرغب به الطالب .
فنحن نقدم أفضل التسهيلات للطالب والمتدرب من خلال توفير الجهد والوقت .

في الغالب تكاليف استحصال القبول تتراوح من (1000 –2000) دولار حسب المرحلة الدراسية ,الاختصاص ,الجامعة ,المدينة ووقت التقديم ,السعر يشمل الخدمات التالية :-
1. أجور استخراج القبول أو شراء مقعد دراسي .
2. رسوم التسجيل في الجامعة .
3. الاستقبال في مطارات الهند .
4. تسجيل الطالب وفتح الملف الدراسي له في الجامعة .
5. مساعدة الطالب في إيجاد سكن في القسم الداخلي إن وجد أو مساعدته في إيجاد شقة مناسبة و المساعدة في شراء بعض الاحتياجات .
6. المساعدة في عمل الإقامة الدائمية للطالب .
7. أجور الاتصالات والمراسلات .
8. أتعاب مكتب الهند .
9. أتعاب مكتب العراق .
10. يوفر مكتبنا في الهند الاستشارات والدعم المعنوي طول فترة الدراسة .
11. تامين ارسال القبول الاصلي من الهند الى العراق بواسطة البريد السريع .

ملاحظة : نحن نقدم خدمات حقيقية ومن الدرجة الأولى وان كنتم ترغبون بالاستفادة من خدماتنا
فنحن نوفر لكم الخيار الأفضل . ولا تترددوا بالسؤال أو الاستشارة

جمهورية الهند : هي إحدى الدول العشرة العظمى في العالم. وتأتي عظمتها من أمور عدة منها اتساع رقعتها الجغرافية وتنوع مناخها وروعة طبيعتها بدءا من جبال الهملايا الشاهقة ومرورا بالجبال والتلال والسهول والغابات والأنهار والشلالات والشواطئ الرملية الذهبية والمياه الخلفية، إضافة إلى الحياة البرية الواسعة. ومن أسباب عظمة الهند عدد سكانها الهائل الذي تجاوز المليار ومائة مليون، كما أن تاريخها القديم الذي يعود لأكثر من 5000 سنة وتعدد الأديان والمعتقدات والأصول واللغات أوجد تنوعا ثقافيا كبيرا. ويظهر ذلك من خلال النصب التذكارية العديدة مثل تاج محل أحد عجائب الدنيا، ومن مئات الأعياد والمهرجانات التي تقام على طول البلاد وعرضها. هذا بالإضافة إلى اقتصادها الضخم وصناعاتها الثقيلة المتطورة وخاصة ريادتها في صناعة وتطوير البرامج الآلية للكمبيوتر وتوليد الطاقة النووية. كل هذه الأسباب وغيرها الكثير تجعل من الهند مقصدا سياحيا أساسيا على خارطة العالم السياحية يلبي رغبات كل من يزورها، وقد قيل أن من زار الهند زار الدنيا.

الموقع والمساحة : تعتبر جمهورية الهند سابع أكبر دولة من حيث المساحة في العالم، حيث تغطي مساحة شاسعة تبلغ 3.165.596 كم2 مما أدى إلى تسميتها شبه القارة الهندية، وتمتد من الشمال إلى الجنوب بطول 3214 كم ومن الشرق إلى الغرب بطول 2933 كم. وتحدها باكستان من الشمال الغربي والصين وأفغانستان وبوتان ونيبال من الشمال، ومينامار وبنغلاديش وخليج البنغال من الشرق، وسريلانكا من الجنوب الشرقي عبر مضيق بالك، وتشكل جبال الهملايا التي تعد أعلى جبال العالم) حدودها الشمالية. وتنقسم جمهورية الهند إلى ثلاثة أقاليم رئيسية، هي جبال الهملايا وسهل جانجتيك , وشبه الجزيرة الهندية.

الاقتصاد : الهند غنية بمواردها الطبيعية، حيث تتنوع الطبيعة فيها من الصحراء الجرداء إلى الغابات الاستوائية، كما أن بها العديد من الأنهار التي تنبع من الجبال الشمالية حاملة معها الطمي إلى السهول في أسفل.
وتعتبر الأرض والمياه من أهم الموارد الطبيعية في الهند، حيث إن 54.3% من أرضها قابل للزراعة، كما أنها غنية بمصادر المياه العذبة. وتغطي الغابات حوالي 21.6% من مساحتها.
ويمثل قطاع الزراعة بما فيه الغابات والصيد 27.7% من الناتج المحلي، ويعمل به حوالي 67% من القوى العاملة (تقديرات 1995). وأهم المحصولات الزراعية هي قصب السكر، والأرز، والقمح، والقطن، والجوت، والخضراوات، والتوابل.
ويسهم قطاع الصناعة ب 26.3% من الناتج الإجمالي المحلي، ويعمل به حوالي 13% من القوى العاملة. والهند غنية بالثروة المعدنية حيث يوجد بها الفحم والحديد الخام والبوكسيت والنحاس والبترول والغاز الطبيعي والرصاص والذهب والفضة والزنك. وأهم المصنوعات هي الغزل والنسيج والحديد والصلب والآلات ومعدات النقل والأسمدة وتكرير البترول والكيماويات وأجهزة الكمبيوتر.
ويساهم قطاع الخدمات بحوالي 46% من الناتج المحلي الإجمالي، ويعمل به حوالي 20% من القوى العاملة. وطبقا لتقديرات عام 1999 بلغ متوسط دخل الفرد 450 دولارا. والوحدة النقدية هي الروبية الهندية.
وأهم صادرات الهند هي : الأحجار الكريمة والحلي والآلات الهندسية والمنسوجات القطنية والمنتجات البحرية والجلود والشاي والفواكه والخضراوات والأدوات الكهربائية.
وأهم وارداتها : البترول ومنتجاته، الكيماويات غير العضوية، الحديد والصلب، الأسمدة، والبلاستيك. وأهم الدول التي تتبادل معها التجارة هي الولايات المتحدة، واليابان، وألمانيا، والمملكة العربية السعودية، وبريطانيا، وبلجيكا، وروسيا.

التعليم : التعليم في الهند إجباري حتى سن 14 سنة، حيث إن مدة التعليم الإجباري ثماني سنوات. وطبقا لتقديرات عام 1996 بلغت تكلفة التعليم 3.2% كنسبة من الناتج الإجمالي القومي. وطبقا لتقديرات 1997 بلغ عدد التلاميذ 47 تلميذا لكل معلم. وعام 2001 بلغت نسبة المتعلمين في الهند حوالي 73%.

وتدير الولايات نظام التعليم بها مع بعض المساعدة والإشراف من الحكومة المركزية. وسنوات التعليم تبلغ عشر سنوات للابتدائي والثانوي، وسنتين للتعليم الثانوي العالي، وثلاث سنوات للتعليم الجامعي. وبجانب التعليم الحكومي يوجد تعليم خاص في جميع مستويات التعليم من الابتدائي حتى الجامعي. وعام 1996 بلغ عدد المقيدين بسنوات التعليم قبل الجامعي حوالي 170 مليون تلميذ، في حين بلغ عدد المقيدين في التعليم العالي حوالي ستة ملايين طالب. ومن الجدير بالذكر أن بعض الجامعات قد تم تأسيسها عام 1857، وإن كانت هناك بعض الكليات قد وجدت قبل هذا التاريخ.

الاشتراك في المنظمات الدولية : تلعب الهند دورا نشطا على المستوى الدولي والإقليمي حيث إنها عضو في الأمم المتحدة، وحركة عدم الانحياز، ومجموعة ال77، ومجموعة ال 15، والمنتدى الإقليمي الآسيوي(ARF)، والسارك، والكومنولث البريطاني.

لمزيد من المعلومات يرجى المراسلة على البريد الالكتروني:
maithamma@yahoo.com
أو على الهواتف التالية:
07805580538_ 077706036366_07400447197
فلا تفوتكم الفرصة للدراسة بأرقى جامعات العالم الهندية بأرخص الأسعار.
 

 




- بشرى سارة للطلبة العراقيين (الدراسة في الهند)
- الدراسة في الهند (للطلبة العراقيين)







  

قديم September 22, 2009, 12:21 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
حسن بلقائد
صديق للمجله






حسن بلقائد غير متصل

رد: الدراسة في الهند (للطلبة العراقيين)


جزاك الله خيرا على الموضوع الطيب
متمنياتي لك بدوام الصحة والعافية



- حاول الدجال «إخراج الجن» منه.. فطعنه بسكين في صدره المسائية
- تعريف الثقة بالنفس
- يخلد العالم ليوم الديمقراطية...
- علمي أطفالكِ قطف ثمار الفلاح من بستان الحياة
- بعض أقوال الفيلسوف اليوناني سقراط







  

قديم September 29, 2009, 12:52 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
domenic
مبتسم VIP






domenic غير متصل

رد: الدراسة في الهند (للطلبة العراقيين)


اشكرك جداً اخي العزيز على هذا الخبر الرائع
واشكرك ايضاً على مجهودك الجبار



- كلمات جميلة تبقى في القلب ...
- اخر اخترعات
- مرحباً جميعاً
- نودع ونستقبل
- كلمات جميله اجعلها ضمن شخصيتك







  

 

منتدى الاعلانات التجاريه

منتدى الاعلانات التجاريه



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بشرى سارة للطلبة العراقيين (الدراسة في الهند) haydar_alahmar الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 1 September 26, 2009 06:26 PM
معلومات لمن ينوي الدراسة في الهند المقدام الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 8 September 26, 2009 05:27 AM
جرائم اغتصاب الأطفال العراقيين والعراقيات في قصور الأمراء العرب!! اريج الزهوور مقالات الكُتّاب 12 September 2, 2009 07:18 PM
الدراسة في الهند pilot100 المواضيع العامه 2 June 15, 2008 05:17 PM
موقع جميل للطلبة zana الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 0 March 11, 2008 05:58 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 08:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر