المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-


فضائح "بلاك ووتر" في العراق دعارة وقتل وتعذيب..

قناة الاخبار اليومية



جديد مواضيع قسم قناة الاخبار اليومية

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم February 8, 2010, 02:22 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اريج الزهوور
صديقة المجله






اريج الزهوور غير متصل

Angry فضائح "بلاك ووتر" في العراق دعارة وقتل وتعذيب..


فضائح "بلاك ووتر" في العراق
دعارة وقتل وتعذيب..



عناصر من البلاكووتر



واشنطن: كشفت شهادات خطية أودعت ملف القضية المنظورة الآن أمام المحكمة الفيدرالية بولاية فرجينيا الأمريكية ضد الشركة الأمنية الأمريكية "بلاك ووتر" ورئيسها ايريك برنس والتي كانت تعمل في العراق، المزيد من التفاصيل المخزية التي تورطت فيها الشركة وصاحبها من "قطع رؤوس المدنيين العراقيين" في عمليات قتل متعمدة، وحلقات جنس وتبادل زوجات واستخدام أطفال في أعمال فاحشة في العراق.
واعترف شاهدان طلبا إخفاء اسميهما لتعرضهما للتهديد بالتصفية من قبل "بلاك ووتر" التي غيرت اسمها إلى "إكس إي"، بتفاصيل جرائم مروعة ترقى إلى مستوى جرائم حرب، كما أقرا بأن صاحب الشركة ورئيسها برنس كان يرعى هذه الجرائم ويشارك فيها أحياناً،
بما في ذلك عمليات تهريب السلاح إلى العراق، وتهريب الأموال، وتعيين أشخاص ذوي ماض مخز في كوسوفو، والسماح باستخدام ذخائر تنفجر في الجسم البشري بعد اختراقه مسببة الموت الفوري والتشويه الأكيد، وتوظيف أشخاص مهووسين بقتل المسلمين والعرب، وتعمدهم حمل ألقاب لأسماء "فرسان مالطة" رأس الحربة في الحروب الصليبية.
ونقلت جريدة "الخليج" الإماراتية عن شهادة الشاهد الثاني والذي عمل لمدة 4 سنوات بالشركة قوله: "إن ايريك برنس يمتلك عدة شركات تدار كشركة واحدة وكلها تعمل بإمرته وبإدارة جاري جاكسون، وان برنس أنشأ عدة شركات ليخفي خلالها جرائمه ومخالفاته وعمليات غش وأعمالاً غير قانونية، منها نقل أموال شركة "بلاك ووتر" المتعاملة كشركة حراسة مرتزقة مع وزارة الخارجية الأمريكية وجهات فيدرالية "حكومية أخرى" في العراق وحول العالم، اضافة لأعمال غير قانونية من دون مراعاة المحاسبة".
أضاف الشاهد أن كل هذه الأفعال تمت لأن "برنس ينظر إلى نفسه كمقاتل صليبي مسيحي موكلة إليه "مهمة إبادة المسلمين ومحو العقيدة الاسلامية من على وجه الارض"، ولذا تعمد إرسال رجال الى العراق يشاركونه هذه الرؤية ويؤمنون بالتفوق المسيحي. كما أن برنس كان يعلم هذا وتعمد أن ينتهز هؤلاء الرجال كل الفرص الممكنة لقتل العراقيين، والعديد منهم كانوا يستخدمون أسماء وألقابا متخذة من أسماء فرسان مالطة الصليبيين. وكانت شركات برنس تشجع وتكافئ قاتلي العراقيين، بل كان العاملون في الشركة يتفاخرون بشكل علني بالأمر، وكان عادياً تحدثهم عن نيتهم النزول إلى شوارع العراق لقتل "شوية عراقيين".
وتابع الشاهد: "ان برنس ورجله جاري جاكسون كانا يعلمان بالنوعية غير الصالحة التي ترسل للعراق، وكانا يطردان أي طبيب يجيء تقريره مؤيداً لعدم صلاحية ارسال هؤلاء الى العراق، بل وتجاهل برنس كل الاحتجاجات والتقارير التي كانت تؤكد ان هؤلاء المرتزقة كانوا يريدون العمل معه والذهاب للعراق لقتل المزيد من العراقيين وممارسة القتل واستخدامهم المنشطات والبعض الذي كان يعاد الى الولايات المتحدة كان برنس يعمل على إعادته مرة أخرى إلى العراق".
بالاضافة إلى ذلك ، تعمدت "بلاك ووتر" ، حسب الشاهد ، الحصول على ذخائر محظور استخدامها قانونا، وكان يحصل عليها من شركة "لاماس" التي كانت تبيع له ذخيرة مصممة على ان تنفجر بعد دخولها إلى جسم الانسان وذلك لضمان قتل أكبر عدد من العراقيين.
كما اعطى برنس موظفي "بلاك ووتر" اسلحة غير مسموح بها مثل السلاح الذي يطلق عليه "المنشار" وهو رشاش، وايضا قنابل يدوية وقاذفات قنابل كلها استخدمت في حصد العراقيين.
وحسب شهادة الشاهد فإن برنس وبعلمه شخصياً كان ضالعاً في قضية تجارة الجنس وكوّن عصابة من اشخاص لهم ماضيهم وسجلهم الاجرامي في كوسوفو "داخل منطقة الصرب"، وعينهم مديرين في شركته وكان برنس يذهب إلى العراق كثيراً وخصص لنفسه خط طيران واسطول طائرات كان يطلق عليه اسم "الخط الرئاسي" وكانت الاسلحة المحظورة تهرب على هذه الطائرات، كما انه لم يقدم على فعل شيء، مع علمه بالأمر، لوقف استخدام الدعارة بما فيها دعارة الأطفال في شركته بالعراق، وأيضاً في مقاره في كارولينا الشمالية، حيث كانت تتم حلقات الجنس وتبادل الزوجات، ومن ضمن الاتهامات إلى برنس اعطاؤه أوامر بتدبير رسائل إلكترونية وأشرطة فيديو لعمليات قتل متعمد غير مبرر للعراقيين في أنحاء البلد المحتل.
وحفلت شهادة الشاهد الأول وهو ضابط مارينز سابق بوقائع قتل عراقيين شهدها بنفسه أثناء مواكب سيارات "بلاك ووتر" في بعقوبة وفتح النار على المدنيين دون سبب ومن بينهم عراقيون كانوا يرفعون أيديهم أو يحاولون الاحتماء.
وشرح الشاهد كيف كانت "بلاك ووتر" تكذب على وزارة الخارجية الأمريكية حول هذه العمليات التي كانت تدار بتعمد وبواسطة مهووسين يديرهم برنس وشركته.
وأشار الشاهد إلى أن وزارة الخارجية في عهد الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش كانت تكتفي بمزاعم برنس حول هذه الحوادث وبأنها كانت مبررة، ولم تجتهد الوزارة حتى في سماع رأى الشاهد أو التحقيق واستدعائه للتأكد من الأمر.
وجاء في الشهادة ذكر لأسماء أشخاص ارتكبوا جرائم القتل المتعمد هذه ضد العراقيين ومن ضمنهم لوك دوج الذي تفاخر بقتل أول عراقي وبعدها توالت عمليات القتل.
وشملت الحوادث المسجلة في سجلات المحكمة حادثة بعقوبة في شارع “آر.بي.جي” حسبما يسميه مرتزقة برنس، حيث وقفت إحدى سياراتهم لتغيير إطارها بينما "تسلى" أحد المرتزقة واسمه براد المر بقتل عراقييين في سيارة عادية كانت تسير بالشارع، ثم تركوا الجثث في الشارع.
هذه الحادثة كان الشاهد فيها "شاهد عيان" سرد عدداً آخر من الوقائع التي شهد فيها عمليات قتل العراقيين من دون سبب وباستخدام المنشار "M-249" أي الرشاش القاتل.


انه الحقد الاسود على الاسلام والمسلمين ان كل ذو عقل وبصيرة يعلم اهداف واسباب غزو العراق الابى وانه بداية حرب صليبية ثانية على الاسلام والمسلمين ..لقد جمعوا كل كلاب الارض من مرتزقة ولقطاء لاحتلال ارض العراق وابادة شعبه ونهب خيراته وذلك بداية لحملة تشمل كل بلاد المسلمين فهو مخطط صهيوني صليبى للقضاء على الاسلام والمسلمين واحتلال ارضهم التى حباها الله سبحانه بكل خير..ولكن لن يخلف الله وعده عباده ولن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا.
 

 







   رد مع اقتباس

قديم February 9, 2010, 09:55 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ذوالفقار1991
حطيتك وسط عيني احبك دوم






ذوالفقار1991 غير متصل

رد: فضائح "بلاك ووتر" في العراق دعارة وقتل وتعذيب..


شكرا لكي اختي الفاضله وكل الكلام صحيح وان الله فوق المعتدين وسوف ياتي اليوم الذي يلعنون انفسهم فيها على الاحتلا وانهم نسوا هذا الشعب والدور الذي يلعبه ولاكننا الصبر عنوانا وبعدها سوف تكشف لهم من هم الرجال






   رد مع اقتباس

قديم February 22, 2010, 08:06 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو






@abdelrahman@ غير متصل

رد: فضائح "بلاك ووتر" في العراق دعارة وقتل وتعذيب..


الي كل السادة العرب
نامو احبابي نوم الهنا نومتكم
وحسبناالله ونعم الوكيل





   رد مع اقتباس

إضافة رد

قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""""حوادث طائرات رهيبة و منوعة"""""" Albatros30 صورة و صور 43 April 14, 2012 12:35 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور منتديات السوق الالكتروني مكياج اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 04:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر