المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة الادبية > روايات و قصص

روايات و قصص روايات ادبية , روايات بوليسية , روايات عالمية , قصص رومانسية , خيالية , حب , واقعيه


قصتي مع مرض الايدز

روايات و قصص



جديد مواضيع قسم روايات و قصص

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم October 29, 2010, 04:21 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الولة الخجول
&...صمتي جرحني..&






الولة الخجول غير متصل

Email قصتي مع مرض الايدز



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اثناء تجولي بالمنتديات لفت نظري موضوع عنوانه (قصتي مع مرض الإيدز ) وحبيت انقله هنا لكم



نبدأ
================================================== ========


بسم الله الرحمن الرحيم


سأحكي لكم قصتي لعلها تكون عظة وعبرة لكثير من الشباب الذين لا يحسبون عواقب أفعالهم وما يترتب عليها حيث إنني أنا محدثكم مررت بتجربة حقيقية وقصة مؤلمة جداً ولم أنسجها من خيالي ، وقد يتفاجأ الكثير من صراحتي المفرطة التي سأذكرها في القصة ولكن لا تعجبوا فإني قد عشت تجربة ليست كأي تجربة فرضت علي الصراحة في الحديث كي أكون ناصحاً أميناً لا محتالاً مزوراً للحقيقة التي تمر على كثير من الشباب ويخجلون من ذكرها .

في البداية دعوني أحدثكم عن نفسي في سطرين :

أنا مواطن سعودي نشأت في أسرة محافظة وفي بيئة محافظة تقطن في جنوب الجزيرة العربية كأي شاب في وطني حتى أكملت دراستي الجامعية ولله الحمد والمنة عملت في جدة والرياض حتى وفقني لله للحصول على وظيفة مناسبة في منطقتي .
قررت حينما بلغت 29 من عمري البحث عن فتاة لكي أكمل نصف ديني ويسر الله لي عائلة قريبة من عائلتنا وعقدت على الفتاة وقررت الزواج وإعلان الفرح في الإجازة الصيفية وكان موعد زواجي في تاريخ 28/07/1429هـ في منطقة الرياض يسر الله لي أخذ إجازتي شهرين وذهبت إلى الرياض سابقاً بقية العائلة للإستعداد ليوم الفرح وكان ذلك في تاريخ 20/07/1429هـ وصلت إلى الرياض وأكملت الإستعداد للفرح ولكن عمتي هداها الله أكثرت علي في الطلبات كل يوم تجيب لي شغلة وجهز كذا وجهز كذا ... إلخ
بعدها وفي تاريخ 24/07/1429هـ قررت الذهاب إلى المنطقة الشرقية لكي أبتعد عن كثرة الطلبات متعذراً بأن عندي عملا يجب أن أنجزه قبل الزواج وفي الحقيقة أنني قررت زيارة صديق لي قديم منذ زمن بعيد لم ألتقه وقلت فرصة – فاضي أروح أسلم عليه وأرجع – ذهبت في يوم 24/07/1429هـ إلى الشرقية واتصلت في صديقي وقابلته فكان نعم الصديق والأخ أكرمني وتجول بي في كل مكان لأنها كانت أول زيارة لي للمنطقة الشرقية .. وفي اليوم التالي اتصلت على صديق آخر وفرح فرحاً شديداً وتقابلنا في نفس اليوم وسلمتهما كرت الدعوة للزواج وقلت أنا مضطر للرحيل فلم يبقى على زواجي إلا يومين أذهب ونلتقي في الفرح -بإذن الله تعالى- ومن هنا اشار علي صديقي الثاني بان – نزرق إلى البحرين – نأخذ حمام مغربي ولن تطول الرحلة بضع ساعات فقط ونعود . هنا أظهرت استسلاماً غير مسبوق وسلمت الأمر وقلت ( تم ) بالرغم أنني عشت في الرياض لبضع سنوات ولم يخطر ببالي لوهلة أن أذهب إلى البحرين لأنني معارض للفكرة تماماً ولكن هي خطوات الشيطان بدعوى حمام مغربي فقط – والله المستعان –
توجهنا إلى جسر الملك فهد ولم يكن مزدحماً حيث إن الوقت كان 3 عصراً تجاوزنا النقاط والجمارك في ساعة أو تزيد ووصلنا إلى البحرين شعرت كأنني دخلت عالماً جديداً بل خيالي حيث نتوقف عند الإشارات والنساء يقدن السيارات و شبه عاريات ومناظر محزنة والله في هذه اللحظة كنت أقول الله يهديهم وين رجالهم وين الغيرة وين الهيئة الله يحفظها تساؤلات كثيرة خطرت ببالي وحمدت الله على نعمة الإسلام و الهداية .
بعدها قلت نتجول قليلاً في هذه المملكة الصغيرة ثم نذهب نأخذ حمام مغربي ونعود تجولنا ساعتين فولله لم أجد أدنى مقومات السياحة حتى يذهب السعوديون إلى هناك بالآلاف كل يوم فقلت لصاحبي : وش عندهم كل هالسعوديين هنا بالآلاف بل جل لوحات السيارات سعودية وكأننا في إحدى مدن السعودية .. بعدها اتجهنا نبحث عن هذا الحمام أعزكم الله فلم نجد فأشار أحدنا بشوره هداه الله ، وش رأيكم ناخذ شقة أو غرفة ونرتاح فيها ساعتين ونمشي فقلت ( تم ) بما أن الضيف في حكم المضيف ، بدأنا نبحث عن شقة صغيرة فلم نجد إلا بعد جهد كبير وقد رأيت مناظر يندى لها الجبين والله .
تخيل أن تأتي إلى الإستقبال وتسأل عن شقة ويقول لك بكذا وكذا ويعطف عليها ويوجد عندنا بنات عربيات وتايلنديات بكل برودة أعصاب وكأنه لا يدرك أنه ( قواد ) أجلكم الله فتفاجأت وقلت وش هالوقاحة وقلة الأدب والجرأة ... هل الدولة تسمح لهم بهذا الشيئ أم أنه بالسر فثبت انه بعلم دولتهم لا بارك الله فيهم .
بعد عناء شديد وجدنا شقة بـ 30 دينار فقلت رخيصة توكلنا على الله فقالوا أصدقائي هذي تساوي 300 ريال سعودي .
فقلت بس ما عندنا إلا فلوس سعودية كيف نصرف ؟
قال صديقي : هنا يتعاملون بالعملة السعودية كأنك في إحدى مدننا عادي .
أخذنا الشقة و تخيل ان تدخل و التلفاز شغال على فلم إباحي علناً وأظنها طريقة متعمدة كي تطلب من اللحم الطبيعي ... أما أنا في هذه اللحظة فقد استسلمت استسلاماً تاماً للشيطان عليه لعنة الله و زين لي الشيطان كل شيئ ...
اتصلت على الإستقبال وقلت له وين البنات اللي تقول مالقينا أحد ؟
فقال اتصل على التحويلة 345 وستجد طلبك .
قلت : هنا في الفندق ؟
قال : نعم
اتصلت على التحويلة وإذا بفتاة تتحدث العربية بطلاقة وترد بتميع فقلت نحن في الشقة 250 كيف نجدكم فقالت نحن نأتيك كم تريد وحدة ؟
قلت ليش كم عددكم ؟
قالت : سبع
قلت : خلاص هات خمس .
بضع دقائق وخمس تايلنديات موجودات أمام الشقة فدب الرعب في قلبي وفتحت الباب على استحياء فرأيتهم ودخلن مباشرة والله كأنهن حمر أهلية ولكن زينهن الشيطان في عيني ونسيت زوجتي ذات الحسب والنسب و الجمال والحشمة أكرمها الله والتي تنتظر يومين حتى يقام الفرح ولكن الله المستعان فقد عميت بصيرتي و لم أفكر وقد امتطى الشيطان على كتفي وقادني كالبهيمة ذات اليمين وذات الشمال .
أخذنا نختار من هؤلاء العاهرات أعزكم الله وذهبنا في غينا بضع دقائق وأخذن منا 450 ريال بكل بساطة لأننا أعملنا هوانا ونسينا عقولنا . ولن ادخل في التفاصيل أجلكم الله
بعد أن قضينا قال الشيطان بلساني سنبيت الليلة هنا والزواج لاحقين عليه .
وبعد المغرب خرجنا وتجولنا فأردنا ان نشتري ساندوتشات فقلت لصاحبي استعجل قبل أن تغلق المطاعم لأذان العشاء ... فضحك وقال : هنا المحلات مفتوحة دائماً مافي صلاة ولاشي . ومازالت الصدمات تتوالى علي .
وبعد صلاة العشاء قلت ياخي مافي ناس الفنادق مليانة بالناس لكن مافي حس لهم
قال : ألحين داخل الفنادق مراقص وملاهي وسكر وعهر وفجور ولا تلاحظ شي في الخارج .
فقلت طيب نروح نشوف . ذهبنا إلى فندق ........ ودخلنا وصعدنا إلى الدور الأخير ودخلنا فإذا الامور لا تسر جلست عند الباب لمدة نصف ساعة مصدوماً مما أشاهد .
ساقول لكم ما شاهدت لكي اثبت لكم ان من يسير في هذا الطريق سيهينه ويدوسه الشيطان بقدمية دون أن يدرك والله العظيم لقد رأيت ما يشيب له رأس الطفل .
تخيل 6 فتيات يرقصن لا تغطي ملابسهن إلا 1% من أجسادهن وحولهن الرجال الجالس والواقف والمنسدح سكارى فجار لا يستحون من الله ولا حتى من الناس يدفعون بسخاااااااء يوجد ما يسمى ورد على شكل حلقة تحملة فتاة وتعطيه إلى هؤلاء السكارى وهم يضعونه على رقاب العاهرات بـ 200 ريال تأخذه العاهرة وترميه بعدها ببضع ثواني وهناك رجل يسجل كم أخذ وردة وكذلك ما يسمى تاج قيمته 500 ريال يوضع على رأس العاهرة وترميه مباشرة وبجوارك مخمور يلعن نفسه ويسب الله ورسوله وأمامك مخمور يحاول تقبيل قدم العاهرات وعن يمينك وشمالك هذا والله ما شاهدته في تلك المراقص تضايقت وأحسست ان السماء ستسقط علينا ويذيقنا الله العذاب بعد ساعة قلت فلنخرج والله أحسست أنني حقير ولا يتواجد في تلك الأماكن إلا حقير ... ترجلت وقلت سأحادث الفتاة واسألها . شقيت طريقي نحوها من بين الطاولات واقتربت منها وطلبتها أن تقرب حتى أحادثها . فهمست في اذنها !!!
لماذا تفعلين هكذا ؟
قالت نحن للعرض فقط
تخيل يأتين للعرض وشباببنا وشيباننا يدفعون حتى والله بدون أن يلمسوا اظفارهن أي عقول هذه التي يحملها اشباه الرجال هؤلاء ... هذه نبذة عما رايته في المراقص .
خرجنا وتوجهنا إلى مكان آخر أكثر حشمة هل تدرون لماذا اقول اكثر حشمة لان النساء في ذلك المرقص كبيرات ويسترن 5% من أجسادهن والرجال شيبااااااان اتدرون ماذا تعني شيبان والله العظيم ان أحدهم جالس في طرف المرقص ولا يوجد فيه شعرة سوداء وحوله من يخدمه عافانا الله وإياكم .



اللهم إني أسألك أن تغفر لي وتتوب علي وتعفو عني وتهدي ضال المسلمين ذكرت لكم ساعات وجودي في البحرين وأنا لم أذكر هذه القصة والله مجاهرة بالمعصية ولا تفاخر وإنما ذكرتها عظة وعبرة ووالله ما أريد منكم إلا الدعاء الدعاء الدعاء اسألكم بالله من يقرا هذا الموضوع ان يدعو لي في ظهر الغيب وهذا الموضوع نصيحة لكل مسلم قبل ان يقع الفأس في الرأس ويندم حين لا ينفع الندم وأسال الله أن يتوب علينا .

سأحدثكم قليلاً عن هذا المرض الخبيث :

هو فايروس يدخل الجسم عن طريق التبرع بالدم أو الاتصال الجنسي المباشر فقط ويسمى نقص المناعة hiv وبعد دخوله للجسم يبقى في كمون فترة قد تصل إلى شهر أو أكثر ثم يهاجم كريات الدم البيضاء و يلقى مقاومة ثم يبقى في طور الكمون وقد يبقى إلى سنة أو سنتين ويصل إلى أنه قد يبقى إلى عشرين سنه أو أكثر ولا يعدي إلا بالحالتين السابقتين فقط. وهذه من خلال خبرتي حيث جمعت معلومات من أكثر من 30 طبيباً زرتهم خلال شهرين حيث أفادوا أن المئات من الشباب يعيشون المأساة التي أعيشها .أكمل لكم رحلتي المؤلمة حقاً وهذا الجزء من القصة لأريكم أن الشيطان تخلى عني بعد أن أوقعني في المصيبة ( وكان الشيطان للإنسان خذولاً ) فاسأل الله أن أكون قد أخذت عقوبتي في الدنيا فالنار في الآخرة لا نقوى عليها يالله .

بعد الليلة التي قضيناها في المراقص والتجول عدنا إلى الشقة في وقت متأخر من الليل و قلت ننام ثم نسافر في الصباح ونعود أدراجنا وحصل ذلك حيث استيقضنا في الساعة 1 ظهراً وذهبنا نشتري الغداء فلم تنتهي مفاجآت الليلة السابقة حيث يدخل الشباب السعودي على المطعم سكارى يطلبون الطعام ويطلقون الألفاظ البذيئة على بعضهم وفي زاوية المطعم ثلاثة من كبار السن مخمورين لا يقل عمر أحدهم عن الخمسين فراقبتهم أثناء الغداء فكان أحدهم يأخذ الطعام بالملعقة ولا تصل إلى فمه تسقط ويسقط الطعام على ملابسة في منظرٍ مبكي و مخجل .

انتهينا ثم اتجهنا إلى الجسر وغادرنا إلى وطننا الحبيب الذي أحبه وزاد حبي له بعد هذه الرحلة وأقسمت ألا أخرج منه ما دمت حياً ، تجاوزنا الجمارك والتفتيش ودخلنا والحمد لله ولكني عدت إلى وطني بوجه ونفس غير الذي خرجت به حينما وصلنا إلى الشرقية استأذنت من رفاقي وودعتهم وقلت نلتقي في الزواج – بإذن الله – فتحت جوالي الذي أغلقته أثناء السفر فإذا بالرسائل تنهال علي ومازلت محتفظاً برسالة من زوجتي تقطع القلب تقول فيها ( وينك ليش مقفل جوالك ... أبشرك خلاص مرتني النقاشة البيت ورحنا أنا وأخوي اشترينا فستان حلوووو) رأيت رسالتها وانطلقت بسرعة حيث لم يبقى إلا يوم ونصف على الزواج توجهت مسرعاً وأثناء الطريق تخلى عني الشيطان و في هذه اللحظة أفقت من الحلم الذي كنت فيه أوقفت سيارتي على جانب الطريق عند أحد محطات الوقود بدأت أفحص جسدي وأتأمل في وجهي في المرآة ثم أجهشت بالبكاء داخل السيارة بكيت بكاءً مريراً لم ابك مثله قط في حياتي لطمت وجهي وعاتبت نفسي حتى كدت ألا أستطيع القيادة ، ثم استعذت بالله من الشيطان الرجيم وأكملت السير بدأت أراجع حساباتي و أقف قليلاً ثم أسير حتى دخلت الرياض .

فقلت كما قال أحدهم :

أغلبُ نفسي تارةً قاهــــراً **** هواها وتغلبني حيناً واجلاً
همني ذنبي إذ كنتُ غافلاً ***** عن ذكرك فوقعتُ فيه لاهياً
بكت عيني بذكرك مستغفراً ***** ذنوبي وأنا منها متبرئـــــاً
نظرتُ فما رأيتُ إلا صغاراً ***** من الأعمال أستحي من ذكرهاً
ووجدتُ من الجبال أوزاراً ***** يكادُ القلبُ يتفطر لذكرهـــا

ذهبت مباشرة عند أهلي الذين قدموا إلى الرياض وكنت قد تغير وجهي و يظهر علي الحزن و الألم والحسرة رأيت أمي وإخواني وأخواتي فاستحيت خرجت فبكيت بكاءً مريراً ثم أخذت سيارتي وذهبت أتجول لعلي أهدأ قليلاً ثم أعود اتصلت علي والدتي وقالت تعال اجلس معنا قلت مشغول شوي أشتري أغراض وراجع والألم يعتصر قلبي و عيني جفت من الدموع وأنا أقول ماذنب زوجتي لو أصيبت بمرض خبيث وكيف أقابل الناس وكيف يخرج أبنائي وكيف ينظر لهم الناس وأنا أحد الأرقام المسجلة في وزارة الصحة للمصابين بالإيدز أسئلة كثيرة ليس لها جواب.

اتصلت بأحد الذين ذهبوا معي سألته هل هن مريضات وكيف أعرف
قال : لا تخاف يجرين فحص قبل الدخول للبحرين

ولكني شككت في مقولته سألته هل تتوقع إني مريض

فقال لا أدري

فأغلقت الجوال وعدت إلى والدتي فرأت وجهي وقالت مابك ؟
قلت ولا شي بس أنا داخل حياة جديدة ومرتبك فأخذت تناصحني وتقول ماعليك الحياة كذا وأنت رجال لازم تتزوج وتنجب وتخلف عيال ، وقلبي يتقطع بداخلي وعيني أخفيها عنهم حتى لا يروا رقرقة دمعي فيها يستأذن بالخروج .

لم أنم تلك الليلة و خرجت في الصباح الباكر وكان يوم الأربعاء أخذت سيارتي وذهبت ابحث عن مستشفى وكلما أدخل مستشفى أطلب طبيب المختبر فيقولون انتظر قليلاً ثم أخرج ولا أنتظر دعوت الله في صلاتي أن يشفني ويتوب علي ونمت ساعة واحدة فقط بعد الظهر ثم أخذت السيارة وخرجت أبحث عن مستشفى ونفس المشكلة حينما أرى الدكتور أخرج ولا اكلمه خوفاً وخجلاً حاولت أن أكتم سري حتى ينتهي الزواج وبعدها أبحث عن حل و في اليوم التالي تم زواجي ولكني لست أنا ووجهي وملامحي ليست هي والكل لاحظ ذلك ولكنهم يقولون مرتبك ثم أخرج من القاعة كل نصف ساعة عند السيارة ابكي وأعود حتى أهدأ قليلاً ، انتهت تلك الليلة وأخذت زوجتي وذهبنا إلى الفندق وحاولت أن أمتنع عنها وكان بالفعل حيث قلت إني متعب وأريد أن أنام وفي الحقيقة أنني لست نائم ولكن قلبي يبكي . في اليوم التالي تركتها نائمة ( تخيلوا الموقف ) رجل في أول أيام زواجه يترك زوجته لساعات ويخرج !! وذهبت ابحث عن مستشفى وبالفعل أجريت تحليلاً للدم كان لأمراض الإيدز والزهري . وخرجت النتيجة سلبي حمدت الله وفرحت فرحاً شديداً وأحضرت فطوراً وعدت إلى زوجتي وايقضتها والفرحة غااامرة وقلت خلاص الآن ابدأ حياتي تخيلوا رجل في صباح زواجه يبحث عن المستشفيات ويجول في الشوارع. ولكن قررت أن اذهب بزوجتي إلى الشرقية حتى تكون ذكرى حلوة وأمسح من ذاكرتي تلك الرحلة المؤلمة ذهبنا ومر أسبوع والحمد لله كل شي على مايرام غير اني متألم قليلاً ثم اتصلت بالنت عن طريق الجوال فبحثت أن أعراض الأمراض الجنسية فانقلبت حياتي إلى جحيم و وتمنيت أن أمي لم تلدني حيث قرأت أن هذه الأمراض لا تظهر في النتائج إلا بعد ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر وان أعراض هذه الأمراض لا تظهر إلا من أسبوعين إلى ستة أسابيع وفي تلك الأيام كان مؤتمر مكافحة الإيدز في دولة البحرين وجميع القنوات تتحدث عنه وكلما أفتح قناة أجدهم يتحدثون عن هذا المرض فقطعت أسلاك التلفاز وقلت بدون تلفاز أحسن . وهنا بدأت رحلة الشقاء الحقيقة عدت بزوجتي إلى الرياض حيث بعد عودتنا إلى الرياض أي بعد الزواج بأسبوع ظهرت حبوب حمراء على كتف زوجتي وبعض من أجزاء جسمها فجن جنوني و فقدت التركيز حيث كنت أمسك يدها وأنظر للحبوب من قرب حتى شعرت بالخوف .
وقالت : وش فيك .
قلت هذي الحبوب جتك من قبل ؟

قالت: لا أول مرة أشوفها

تجننت وفقدت التركيز فأخذتها إلى احد المستشفيات وكان بعد صلاة الفجر وتم استدعاء دكتور من منزله وحضر وأخذته على طرف و أخبرته بقصتي و دمعي على عيني ما ذنب هذه المسكينة أنا من فعل بها هذا أنا وجه تعاسة وشؤم عليها فنظر إلى يدها الدكتور وأخذني على طرف وضحك فقلت ليش تضحك ؟
قال هذي حساسية قلت وش جاب الحساسية الحين أنا مصاب بمرض خبيث ونقلته لها فحاول تهدئتي وطمنني وخرجت من عنده وقد هدأت قليلاً .
الآن مر أسبوع ونصف منذ الزواج و والله ما استطعت النوم ساعتين متتالية . أخذت زوجتي واتجهنا إلى مكة ومكثت فيها يومين أناجي الله وأسأله العافية والشفاء والغفران وبعدها اتجهت إلى جدة و الهواجيس تنهش في جسدي أنقصت وزني في خلال أسبوع 6 كيلو وصلنا جدة وبدأت أبحث عن مستشفى غير معروف حتى إذا اكتشف المرض يمكنني الهرب ولا يعرفني بحثت فوجدت وأجريت تحليلاً وانتظرت ساعة وخرجت النتيجة سلبي وعادت لي الفرحة قليلاً ولكني غير سعيد ولم أسعد زوجتي وضاع أسبوع ونصف في عذاب ثم بعد أسبوع اتجهت إلى منطقتي في الجنوب وبعد الوصول أجريت تحليلاً وبعد ساعة ظهرت النتيجة سلبي الآن مر أسبوعين أجريت فيها ثلاثة تحاليل ولكني متأكد أن النتيجة سلبية لأن التحاليل لا تظهر إلا بعد ستة أشهر كما قرأت ولكن من باب أن أسلي نفسي وهكذا تخيلوا كل أسبوع تحليل حتى مرت 6 أسابيع ولم تظهر علي أي أعراض لهذه الأمراض ولكني منهك وحالتي النفسية سيئة أتفحص جسدي كل دقيقة حتى أن تمكن الشيطان مني وأخذ يعذبني فأصحو الليل من كوابيس مؤلمة جداً و ذهبت إلى النت فوجدت أنه فقط 50% من المصابين تظهر عليهم هذه الأعراض فعدت في عذابي فأجريت بعد سبعة أسابيع تحليلاً وكان هذا التحليل السابع وقال لي الدكتور هذا آخر تحليل ويكفي خساير و للعلم أن كل مستشفى يختلف عن الآخر فأي مستشفى لا أعود إليه مرة أخرى وكان في منتصف رمضان وظهرت النتيجة سلبية ولتعلموا أنني زرت أطباء نفسيين وأجريت أغلب أنواع التحاليل وخسرت خسائر باهظة جداً ثم بعد هذا التحليل حزمت أمتعتي وذهبت إلى مكة وقضيت فيها مابقي من رمضان من تاريخ 15/09/1429هـ لعل الله أن يغفر لي ويتوب علي ويشفيني ويعفيني ولا يبتلي مسلم وفي تاريخ 25/09/1429هـ أجريت تحليلاً ونفس النتيجة ولله الحمد والمنة وبهذا يكون قد مضى شهرين وأنا أجري تحاليل وأتعاطى حبوب مهديات وأحاول ألا تعرف زوجتي .
فلماذا أوصلت نفسي إلى هذه المواصيل وعذبت نفسي وعذبت زوجتي معي من أجل بضع دقائق يغويك الشيطان فيها ولماذا يذهب الناس إلى البحرين للفساد والله قد أنعم علينا بجميع مقومات السياحة والراحة النفسية ؟

كم شخص انتحر على جسر البحرين وأنا أجزم أن هذا هو السبب ورسالة إلى المسؤولين في هذا البلد أوقفوا السفر إلى ذلك البلد شبابنا يهدر صحته ويموت بالأمراض الخبيثة التي نأتي بها نحن إلى أنفسنا ...

حكومتنا منعت السفر إلى تايلند لانتشار الإيدز فيها فكيف نسمح لهم بالسفر إلى البحرين وجميع الفنادق تايلنديات وعربيات عاهرات أغلبهن مصابات بالإيدز ؟

أكثر من 500 ألف زائر للبحرين في العيد وهذا ما دفعني لكتابة هذا الموضوع للتحذير والتنبيه فقد تندم حين لا ينفع الندم والله ستندم يامن تسير في هذا الطريق .

وأخيراً أسألكم بالله العظيم الدعاء لي بالشفاء والعافية والعفو والمغفرة .
وهذه رحلتي التي مازلت أعاني منها حتى الآن مع انتهاء 6 أشهر لم أتاكد من إصابتي أو لا فإن أصبت فهذا قدر الله وإن سلمت فلعل هذا الموضوع يكون سبباً في هداية الكثير ويعفو الله عني ويغفر لي .

منقول
للامانة



 

 




- دبي: الغاء نصف المشاريع العقارية لمدة ثلاث سنوات..
- لقاء مع الشعرة السعودية عبير احمد
- اللهم اسالك العفو والعافيه
- انت تعني لي الكثير؟؟؟؟؟؟؟؟
- السلام عليكم







   رد مع اقتباس

قديم November 1, 2010, 11:45 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
روعه الشوق
صديق للمجله





روعه الشوق غير متصل

رد: قصتي مع مرض الايدز


موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


- حل صغيرو سريع لتخلص من القشرة 0
- التفاح والحليب يطول القامه
- فوائد السدر لايفووووتكم ياحلوين
- توبكااات للناجحين ..
- ديكورات خياااااالية







   رد مع اقتباس

إضافة رد

روايات و قصص

روايات و قصص



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج الايدز The Horror الطب البديل 2 April 28, 2012 06:36 PM
احذروا مرض الايدز ذوالفقار1991 مقالات طبية - الصحة العامة 1 July 21, 2010 12:13 PM
الايدز او مرض نقص المناعة البشريه أبتسامات مقالات طبية - الصحة العامة 2 June 5, 2010 06:57 PM
؛معلومات هامه جدا عن الايدز > ذكرى الرحيل مقالات طبية - الصحة العامة 12 March 27, 2010 07:43 PM
الايدز عبدالجبار مقالات طبية - الصحة العامة 0 July 3, 2007 05:15 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر