المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة الادبية > كلام من القلب للقلب

كلام من القلب للقلب كلام الحب و العشق ورسائل الشوق


ماهي علامات الحب؟؟؟؟

كلام من القلب للقلب



جديد مواضيع قسم كلام من القلب للقلب

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم August 5, 2006, 03:12 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ناجم
من كبار الشخصيات






ناجم غير متصل

ماهي علامات الحب؟؟؟؟


* الحب:
- فى بعض الأحيان يشعر الفرد أن هناك مشاعر قوية تجاه شخص معين عندما تراه ... وقد يخبرك هذا الشخص أنه وقع في حبك من أول نظرة ..

وسوف تسأله لماذا يقول ذلك ... وسوف يرد قائلاً: أنا أشعر بارتياح تجاهك وتنتابنى السعادة عندما أراك وكل شىء يضايقنى أنساه برؤيتك ... ثم يسألك في نفس الوقت عن المشاعر التى تنتابك أثناء رؤيته هل هى نفس المشاعر أم تختلف، سوف ترتبك لأنك ستصاب بمشاعر مختلطة ولا تعرف بماذا تخبره ... من الممكن أن كلماتك تخونك لأنك لست معبراًً من الدرجة الأولي .. لكن بالتأكيد كيف لا تحب شخص يعطيك الإحساس بالأمان، يمدك بدفء المشاعر يشعرك بالارتياح .. ويكفي أن تجد شخص يهتم بك أنت لشخصك. كل هذه مشاعر جياشة ورقيقة وإن كنت تشعر تجاهه بشئ هل هو مجرد إعجاب أم حب بجد؟ وستخبر نفسك: "كيف أعرف أنني وقعت في شباك حبه" وليس مجرد تعود علي صفات شخص قد تجدها في أشخاص آخرين من الممكن أن تعجب بهم أيضاًً .. هل مشاعر الحب تختص بشخص واحد أم أنك تستطيع أن تحب أكثر من واحد.

- لا يوجد "حب من أول نظرة " ولنكن أكثر دقة لأنه فيه "إعجاب من أول نظرة" فالإعجاب أولاًً ثم يأتي الحب ... لأنه يستغرق وقتاً.

- الحب ليس عاطفة نمطية وإنما له مواصفات خاصة بكل شخص لا يشترك فيها مع أي شخص آخر، وحتى وإن وقعت في الحب أكثر من مرة ستجد مشاعرك تتغير من تجرية لأخرى، فلا يوجد معايير قياسية للحب.

- لا يستطيع أحد أن يخبرك كيف تحب شخص، أو يقر لك إذا ما كنت تحبه أم لا، فأنت الوحيد الذي بوسعك تقرير مصيرك لأنك ستعرف ذلك، وإذا سألت أي أخصائي .. أو أي مجرب في الحب سيخبرك بنفس الشئ .. فلا يستطيع أحد أن يعطيك رأي أو مشورة صحيحة 100 % ... كيف تشعر إذا كان بجوارك .. هل تحس بأمان .. هل تحس بسعادة، برضاء .. هل تحس بأن هناك رباط ما يجمع بينكما ... هل تشعر بالثقة عند التعامل معه ... ؟! وهل ... وهل ... وهل ... لا أحد يمكنه أن يخبرك بماذا تشعر به بالضبط ... وينبغي أن تعلم أن هناك فارق بين الكلمات الآتية: أنا أحبك ... أنا معجب بك .. أنا أشعر بك.
لا تخبر أحد بأنك تحبه حتى تتأكد من مشاعرك تجاهه ... فإذا أردت مزيداًً من التداخل معه فى الارتباط حينئذ يمكنك أن تخبره بأن هذا حب .. والصراحة هى أقصر الطرق وأقربها للارتياح.

- إذا كانت مشاعرك تجاه هذا الشخص علي أنه أهم شخص لك في حياتك ... وأنك تفكر فيه طوال الوقت .. ودائماًً تخبره بمزيد من المعلومات عن نفسك وتسأله عن تفاصيل حياته كأنك مخبر سري تتتبعه، فهذا يعني وجود ارتباط عاطفي به .. وإذا دفعك أن تفعل من أجله أشياء لا تقدمها لأي شخص آخر .. فهذا من المحتمل أن يعني الحب. لكنك ستدخل في حلقة مفرغة.

أظن أن هذه أفضل روشتة عند الكشف علي أعراض الحب، لكن يوجد شىء هام الحب أصبحت كلمة عامة يرددها أى وكل شخص علي الرغم من أنها كلمة نادرة فريدة في الوصول إليها، فعندما تكون بهذا الكم الذي يوجد هذه الأيام فهذا يعني الإعجاب الذي يسبق الحب وهذا أفضل بكثير لكي يصبح حبك قوياًً ... فكل شئ يحدث بالتدريج تكون نتائجه دائماًً إيجابية .. والمعيار الأساسي والأخير الذي يجب أن يعيه كل شخص الحب هو اهتمامك بتحقيق السعادة للشخص الذي توليه اهتمام أكثر من تحقيقه لنفسك .. يعني "التضحية والعطاء"، ومشاركته نفس المشاعر التى يمر بها، فإن كان حزين فأنت تحزن من أجله، وإن سعيد فأن تفرح له ... تحاول أن تفعل ما يسعده وتبعد عن كل شئ يغضبه
 

 




- ماذا يفعل الجندى الامريكى فى العضو التناسلي لطفل عراقي؟
- حركة بسيطة تجعل برنامج ريل بلير يعمل بسرعة البرق
- خفايا الماسنجر
- برنامج شات ثلاثي الابعاد و شرحه بالصور متعه تفوق الوصف
- :: أرسم الابتسامة ::







   رد مع اقتباس

قديم August 6, 2006, 08:59 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ولايف
صديق للمجله






ولايف غير متصل

رد: ماهي علامات الحب؟؟؟؟


- لا يوجد "حب من أول نظرة " ولنكن أكثر دقة لأنه فيه "إعجاب من أول نظرة" فالإعجاب أولاًً ثم يأتي الحب ... لأنه يستغرق وقتاً


واااااااااااو يسلمو ع الموضوع


- صور اطفال رومنسيه
- godi_200@hotmail.com
- سلوى
- برنامج مجاني للجميع
- نصائح لحفاظ على شعركِ







   رد مع اقتباس

قديم August 8, 2006, 10:21 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ناجم
من كبار الشخصيات






ناجم غير متصل

رد: ماهي علامات الحب؟؟؟؟


مشكور على المرور

تحياتي لك


- طفل يولد واسمه مطبوع على خده
- مكالمه دمرت عائله كامله...!
- شخصية الأنسان الواثق من نفسه...
- اعتقال 5 متهمين جدد في حادث معامل بقيق
- حالات إغماء لجماهير النصر تم نقلها بسيارات الإسعاف







   رد مع اقتباس

إضافة رد

كلام من القلب للقلب

كلام من القلب للقلب



مواقع النشر (المفضلة)
LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_2895.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط­ط±ظƒ ط¨ط­ط« .. ط¥ط¨ط­ط« This thread Refback June 18, 2007 02:22 AM
علامات الجمال - المرأة العربية , جمال و اناقة This thread Refback June 11, 2007 12:43 AM


الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي, الحب؟؟؟؟, علامات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 04:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر