المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الحياة الزوجية > مشاكل الحياة الزوجية وحلولها


الضعف الجنسي عند الرجل

مشاكل الحياة الزوجية وحلولها



جديد مواضيع قسم مشاكل الحياة الزوجية وحلولها
 
كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم January 12, 2008, 10:37 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مجموعة أنسان
مراقب عام






مجموعة أنسان غير متصل

Messenger3 الضعف الجنسي عند الرجل



الضعف الجنسي عند الرجل


ما هي الأسباب التي تؤدي الضعف الجنسي عند الرجل ؟
من أهم الأسباب التي تثير القلق والاضطرابات النفسي عند الرجال والشباب الشعور بالضعف الجنسي ، أو ضعف الرغبة الجنسية ويرجع السبب في هذا الضعف إلى عاملين هامين : أولهما : العامل النفسي وهو يمثل الجزء الأكبر من هذه الحالات ، ويرجع إلى عوامل الخوف من الفشل أثناء الممارسة , أو الخوف من حدوث الحمل خاصة إذا كانت الأسرة تنوء بعدد كبير من الأفراد ، أو الخوف من الإصابة بمرض تناسلي مثل : السيلان أو الزهري أو غير ذلك وقد يصاب الضعف الجنسي أو فقدان الرغبة لجنسية ظروف طارئة مثل مرض أو وفاة الزوجة أو أزمات مادة أو نفسية .

ما هو العامل الثاني ؟
أما العامل الثاني فيرجح للأسباب العضوية ، وهي تمثل نسبة قليلة من أسباب الضعف الجنسي ، ولكنها على درجة منه الأهمية إذ إن الأمراض العضوية المسببة للضعف الجنسي عادة ما تكون على درجة من الأهمية بحيث يجب علاجها بدقة وعناية مثل مرض السكر ، والأمراض التي تنشأ من اضطراب في وظائف الغدد الصماء مثل قصور الغدة الدرقية والغدة النخامية ، والقصور في وظائف الغدد التناسلية ( أي الخصيتين ) ، بالإضافة إلى التهاب الأعصاب المحيطة بالجهاز التناسلي وأمراض الجهاز العصبي إما نتيجة للمرض نفسه أو نتيجة الأدوية المستعملة في علاجه ومثلها بعض الأدوية المستعملة في علاج ارتفاع ضغط الدم ويلاحظ أيضاً بعض الرجال في سن الستين وما حولها قصور في طبقة الخصيتين وقد نتج ضعف الرغبة الجنسية نتيجة ذلك تصلب الشرايين في سن الستين . كنا تمثل التهابات غدة البروستات الذي يحدث في السن المتقدم في بعض الرجال . يضاف إلى هذه الأسباب العضوية وحالات الإصابة بقصور القلب وفشل الكبد ، وفشل الكلي لأن هذه أعضاء هامة تتأثر كل أجهزة الجسم باضطراب وظائفها ومنها القدرة الجنسية .

ما هي أحسن التوجيهات التي يمكن تقدمها للفتاة أثناء الخطبة ؟
أن تكون مدة هذه الخطبة قصيرة جداً ويعقبها عقد الزواج ، ولا يكون فيها لقاء مع الخطيب إلا حضور بعض محارمها ، وما أكذب الأسطورة التي تقول بوجوب إطالة زمن هذه الخطبة للتعارف بين الخطيين ودراسة بعضهما ، فإن التكلف يكون على أشده في هذه الفترة ولا يمكن أن يظهر أحدهما حقيقة لصاحبه ، بل حسن الاختيار يتم بسؤال أحد الطرفين عن الآخر من معارفه وجيرانه .... وكم سببت طول الخطبة من فواجع ونكبات بالتساهل في انفراد الخطيبين معاً ، مما يغري بتقبيل والمداعبة ، وكل ذلك حرام ، حتى إذا بلغ الأمر قمته تعطلت الإدارة وتم الدخول الذي لا يقتصر على فض البكارة بل على الحمل أيضاً ، وربما تم ذلك ودن فض البكارة وذلك عن طريق الملامسة فيتسرب ماء الرجل إلى الرحم من ثقوب البكارة . وكل ذلك يسبب إلى ملل الخطيب والتهرب من الزواج ، فإن كل ممنوع مرغوب ، وما دام قد تم له ما يريد ، فلم بعد له حاجة بفتاته وضحية . والضحية كمال قال أحد الأطباء :- يجب أن لا تضع الفتاة نفسها في موقف صعب تضطر بعدة أن تستعطف خطيبها لدرء الخطيبة بالتعجيل بالزواج ، فمثل هذا الشاب الذي يسمح لنفسه أن يرتكب هذا العمل أثناء الخطوبة ، إنما هو شخص عابث ماجن ، والاستسلام له ومجاراته عملية انتحارية . إن فترة الخطوبة يجب أن تكون ناصعة لبياض ,و والحدود بين الخطيبين فيها يجب أن تكون واضحة ومفهومةً تماماً ، وذلك يلتقي الطرفان على هدف واحد مقدس هو الزواج . هل هناك صلة بين الطعام والقدرة الجنسية ؟ الصلة بين الطعام وتكوين جسم الإنسان صلة متقاربة تماماً فبمجرد النظر إلى جسم أي رجل فإن الطبيب يستطيع أن يتصور مقدرة هذا لرجل الجنسية ، خاصة بعد أن يعرف عاداته في تناول الطعام . فإن أي رجل يستطيع أن يجري تغييراً قوياً في المقدرة الجنسية بتغييره بطريقة نزول الأطعمة . وليس المقصود أن مزيد من الأطعمة سيعطي مزيد من القدرة الجنسية ، بل المقصود من ذلك أن طريقة إعداد أصناف معينة من الأطعمة والإقبال عليها بنهم - خاصة إذا كان بين هذه الأصناف أغذية نشوية ودهنية – فانهما دون شك ستؤثر تأثيراً جوهرياً في جسم الرجل .

هل الرجال متساوون في القدرة الجنسية ؟
ليس كل الرجال متساوين في القدرة الجنسية الأزواج الناجحون جنسياً هم الذين يتمتعون بصحة جيده . ويستطيعون التحكم في غرائزهم ، ويستطيعون التجاوب مع الجنس الآخر ، وليسوا شديدي الكسل أو وافرى النشاط بدرجة زائدة كما أن الرجل المتفهم لرغبة زوجته الجنسية والذي تستطيع أن يعطيها الوقت الكافي للوصل إلى غايتها من المتعة ، هو رجل ناجح في حياته الزوجية أما التحكم في أنواع الأغذية : فله تأثير كبير في تحسين حالة الشخص الصحية والجسمية والضرر كل الضرر يكمن في السمنة المفرطة أو النحافة الشديدة .

كيف يحتفظ الزوج بالقوة الجنسية حتى أخر العمر ؟
لكي يحتفظ الزوج بالقوة الجنسية إلى أخر العمر ويعود شريكة حياته على معدل عادي من لجنس ننصحه بالالتزام والاعتدال في ممارسة الجنس . بأن يكون معدل الجنس مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وأن لا تكون الممارسة أكثر من مرة واحدة في اليوم وهذا بعد أن يهئ الزوج زوجته نفسياً ومعنوياً للجنس والمداعبة والتحضير ، والتحضير حتى تصل الذروة الجنسية والانتشاء وبذلك يقوم الزوج بواجبة الجنسي على خير وجهة على أن يكون ذلك في شهر العسل ، وبعده يكتفي بمرتين ثم مرة واحد في الأسبوع إذا أمكن ، وخاصة بعد الأربعين أو الخمسين من العمر .

ما هي شروط إتيان النساء الحوامل؟
بنسبة للحوامل يجب الاعتدال في الجنس على أن يكون مرة واحد كل أسبوع حتى أو الشهر التاسع وتمنع الممارسة طوال الشهر التاسع حتى الوضع ، خوفاً أن تحدث الممارسة في الشهر الأخير ولادة مبكرة نتيجة ضغط العضو التناسلي للذكر على عنق الرحم ، وذلك غير مستحب أن تكون هناك حيوانات منوية ثم تحدث الولادة في وجودها ، وخصوصاً إذا كان بهذا صديد فيمنع الاتصال الجنسي في الشهور الثلاثة الأولى .

هل صحيح أن عضو الذكورة الكبير يكون أكثر إرواء للمرأة من غبرة ؟
في القصص الجنسية التي تباع في السر .. في قصص ونوادر يتناقلها كثير من العامة .. أن المراء تحب الرجل الذي يمتاز بكبر عضو الذكورة لأنة يضمن لها أن تبلغ أقصى نشوتها في الجماع .. والحقيقة التي كشفها الفحص العملي ، هي أن حجم عضو الذكورة لا صلة له ببلوغ الإثارة ... التي تتركز مواطنها عن المرأة في فتحة عضو التناسل وما حولها .. وقد تبلغ نشوتها بغير استخدام عضو التذكير أو قبل استخدامه وذلك بالمداعبة .. وكثيراً ما تورد تلك القصص تفاصيل عن عضو التذكير في الطول أو الغلظ - لا وجود لها في الواقع . فالغالب أن يتراوح عضة التذكير بين 13 و 18 سنتيمتراً ، أما الحالات التي يزيد فيها عن ذلك أو ينقص شاذة ونادرة جداً ,, ومثله في هذا مهبل الأنثى . لكن نعود ونقول : أن المهبل - باستثناء فتحته الخارجية - لا يشارك في عملية بلوغ النشوة ، لذا لا عبرة بطول القضيب . لهذا فلا موجب للقلق والانزعاج والخوف من صغره .

هل صحيح أن المرأة الجميلة قنبلة ؟
إعلانات الأفلام ، وكافة البضائع الأمريكية بصفة خاصة ، توحي بأن الفتاة ذات القوام الممشوق والصدر المشدود الذي ينبض بالتحدي ..هي استمرار أسطورة الجنس .. أو قنبلته التي تنتظر فقط أن يلمسها الرجل لتنفجر .. والحقيقة هي أن الجمال لا يضمن بأية صورة من الصور أن تكون المرأة قابلة للتجاوب في الناحية الجنسية أكثر من غيرها .. بل إنه كثيراً ما تكون الجميلة أقل تجاوباُ .. والسبب أنه يتوفر لها دائماً إطراء الرجل ومظاهر اهتمامه بها .. مما يكفل لها نوعاً من الإشباع العاطفي .. تفتقده الأخرى قليلة الجمال ، والتي تتلمس ذلك الإشباع العاطفي في ما يقترن بالجنس من كلام حلو ودلال واستعداد من الرجل للبذل .. حتى وأن كان أبخل البخلاء .وإن المرأة الجملية ليس باستمرار باردة وغير الجملية ليست باستمرار جسداً ملتهباً .. وإن أي مخلوق تكييفه الجثماني وظروفه المعيشية التي تؤثر عاداته وحالاته العاطفية النفسية.

هل صحيح أن الرجل القوى علاج للبرود الجنسي عند المرأة ؟
ما المقصود بالرجل القوي في الناحية الجنسية ؟
فهناك من يتصور أن مثله قادر على أن يشقى المرأة التي تعانى من ( البرود ) .. هذا تصور خاطئ ، لأن البرود المزمن في من المرأة سببه ، أما عيب جثماني .. تزيله الجراحة وحدها وحدها في بعض الحالات .. وإما عيب حثاني.. تزلة الجراحة وحدها في بعض الحالات . أما عقده نفسية من ناحية الرجل أو من ناحية الحمل والولادة .

هل صحيح أن الرجل الرياضي قوى جسمانياً ؟
وهذه فكرة أخرى تنشرها القصص الرخيصة وبعض الأفلام .. كما أنها تتمثل في عقائد عدد كبير من غير العاملين ..
وبالنسبة لطائفة الأخيرة فإنهم لا يقصدون إبطال الرياضة بالذات ...
وإنما يكفى ندهم أن يكون الرجل طويلاً عريضاً . أو مفتول العضلات ، لأنة يمارس مهنة شاقة .. ليتصور أنه من فرسان الجنس .. أما الواقع ، فهو أن الرجل قد يكون طويلاً عريضاً مفتول العضلات أيضاً ، ومع ذلك فإن غدده التي لها صلة بالجنس لا يمارس عملها كما ينبغي .. إنه معرض لأن يحدث له ذلك ونفس القدر الذي يمكن أن يحدث لإنسان آخر وينبغي ألا ننسى أن معظم قصص الجنس يؤلفها الرجال ...فهم يحبون أن يصورواً بطل القصة رجلاً يستطيع أن " يهد " ثلاث أو أربع نساء في الليلة الواحدة ..... والحقيقة أنه لا وجود لمثل هذا الرجل .

تقبلو تحياتى

 

 







  

قديم July 13, 2009, 01:07 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
sayedyounes
ملك المنتدى






sayedyounes غير متصل

رد: الضعف الجنسي عند الرجل


معلومات قيمة أخوى الحبيب

بوركت





  

قديم December 31, 2009, 02:29 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كرسي دوار
مبتسم VIP





كرسي دوار غير متصل

رد: الضعف الجنسي عند الرجل


اسد





  

 

مشاكل الحياة الزوجية وحلولها

مشاكل الحياة الزوجية وحلولها



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
26طريقة ليسعد الرجل المرأة وطريقة واحدة لاسعاد الرجل princess07 ساحة الضحك والفرفشه , طرائف و نكت 29 May 8, 2014 03:24 AM
؟؟هل الرجل يصنع المرأة أم المرأة تصنع الرجل؟ sweet moon كلام من القلب للقلب 13 July 27, 2011 11:27 AM
لعلاج الضعف الجنسى وضعف الانتصاب د/محمد عباس الصحة العامة 3 June 15, 2011 03:59 PM
لحظات الضعف!! بو راكان كلام من القلب للقلب 9 June 25, 2010 07:18 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
الجنسي, الرجل, الضعف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور منتديات السوق الالكتروني مكياج اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 08:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر