المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش مقال حاد و صريح تحب ان توجهه لفرد او مجتمع معين


انا ضد ثورة سوريا وليبا مارأيك انت؟3/2

مقالات حادّه , مواضيع نقاش



جديد مواضيع قسم مقالات حادّه , مواضيع نقاش

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم February 24, 2012, 02:33 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
صرير اقلام
مبتسم فعّال





صرير اقلام غير متصل

انا ضد ثورة سوريا وليبا مارأيك انت؟3/2


بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني واخواتي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



:: بعيد عن الاثاره والانحياز إلا للحق وبعيدا عن التعصب الاعمى . نبدأ نقاش هادئ مبني على الاحترام وتبادل وجهات النظر والاراء حول موضوع سوريا وثورتها .



::اختلف تماما مع النظام السوري كغيري ممن لايحبون النظام السوري واختلف معهم بطريقة التعبير عن الرفض لهذا النظام حيث اني لا اؤيد الخروج على النظام وتأجيج الخلاف بين السلطه والشعب لعدة امور منها :
1) تعريض الشعب السوري للقصف والحصار والقتل من قبل النظام لانه يرى هؤلاء خارجين عن النظام وهو مسؤل عن فرض النظام على كل ارجاء الدوله . ويرى هؤلاء خطرا على المجتمع والدوله فيجب استأصاله لانه من ضمن واجبات الدوله .
2) العصيان على الدوله والخروج عليها وهي تملك السلطه من اكبر الاخطاء التي لايقرها لا دين ولا عقل .وهذا هو منهج اهل السنه والجماعه الذي يجب التمسك به . ولكننا ابتلينا بهذا العصر بمون يدعي انه من اهل السنه ويمارس افعال الخوارج قولا وفعلا .
3) الاثار التي ينتج عنها احداث الفوضى بأاسم الثوره من هدم للمنازل وقتل وتشريد وتمرد واحياء النعرات القبليه واللاحقاد الطائفيه مما يصعب اعادة الامور الى نصابها سنوات طوال كما حدث للعراق وليبيا .
4)انتشار ظاهرة التكفير وهذا مايحدث الان .
5) سب العلماء ووصفهم بااوصاف لاتليق بهم وخاصه لمن يخالفون الدعوه الى الخروج على النظام .
6)استخدام الدين من اجل سياسات خاصه والتعبئه لهذا من خلال خطب الجمعه والمحاضرات.

::ارفض هذه الثوره لانها تستند الى امرين يتضح منها انها كيد اعداء وهذان الامران هما :
1) الدعوه الى تنحي الرئيس واسقاط النظام .
2) الدعوه الى محاكمة رموز النظام .

:: اسئلكم بالله من يكون بيده السلطه والقوه والسلاح هل سيسلم نفسه لمن يريدون قتله . هذا مستحيل ان يحدث . والدليل انظروا ماذا يحدث للرئيس حسني مبارك وكيف اهين بطريقه غير مبرره رغم تصرفه الحضاري وتنحيه عن الحكم وعدم خروجه من البلاد . فهذا لم يشفع له وكيف يثمن هذا وهو امام الغوغاء والدهما من الناس .


:: ارفض الثوره السوريه لهذه الاسباب وليس حبا بالنظام القائم .




للحديث بقيه .
 

 




- الامارات تسحب جنسية الدكتور علي الحمادي وزملائه
- انا ضد ثورة سوريا وليبا مارأيك انت؟3/2
- طائرات امريكيه قضت على الزعيم الليبي وفرقه ىخاصه بريطانيه على الارض استدعت المعارضه
- المقاومه الليبيه مستمره(اخبار عاجله)
- احبك







   رد مع اقتباس

قديم February 28, 2012, 09:08 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو






ياسمين syria غير متصل

رد: انا ضد ثورة سوريا وليبا مارأيك انت؟3/2


موضوع مثير للجدل وخاصة موضوع الأزمة السورية
باعتبار أن ثورة السورية هي الأطول فترة من بين الثورات العربية
والـثورة السورية هي ثـورة الكرامة والحرية والتي بدأت بها درعا عندما قام مجموعة من أطفالها بكتابة الشعب يريد إسقاط النظام فقام ذلك النظام المجرم بإقلاع أظافرهم
ومتى كان نظامنا شرعي حتى يحرم الخروج عليه
فهل نسي التاريخ ما فعله أباه المجرم من مجازر في حماة وحلب؟
والآن يعيد التاريخ نفسه في حمص
هذه كلمة ألقاها الشيخ عائض القرني في أن قتل بشار أوجب من قتل الإسرائليين
عائض القرني: قتل بشار الأسد أوجب من قتل الإسرائيليين في الوقت الحالي
أما بالنسبة لكـفر وفسوق ذلك النظام فانظر الى ذلك الفيديو واحكم بنفسك أخي الكريم أيستحق أن يحكم دولة مسلمة


أسأل الله تعالى أن يفرج همنا وهم الأمة الإسلامية
شكرا لطرحك أخ صرير الأقلام .. تقبل مروري



-
عند الغضب من اي صنف انت ؟
- شعب بلا قادة..
- عاجل: توقع قيام السلطة السورية بتنفيذ إعدامات بسجن صيدنايا ..على راسهم ابومصعب السور
- اغراب و لكنا اصدقاء
- الشمعات الثلاث







   رد مع اقتباس

قديم February 29, 2012, 05:39 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
صرير اقلام
مبتسم فعّال





صرير اقلام غير متصل

رد: انا ضد ثورة سوريا وليبا مارأيك انت؟3/2


بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا فيك بسمة وقار

:: اسأل الله ان يصلح حال اخواننا في سوريا ويولي عليهم خيارهم ويجمع كلمتهم على الحق . ويشفي جرحاهم ويرحم ميتهم وينزل عليهم رحمته وعفوه .

:: قبل البدء بالحوار اود ان اشكرك على تقبلك للحوار بطريقه اخويه رائعه مع حساسية الموضوع ومخالفته للتيار الاعظم من سواد الناس حول القضيه السوريه .فشكرا لك وتحيتي الصادقه ممزوجة بالموده والاخوه الصادقه ابعثها اليك من خلال هذا الصفحه .

:: اطول ثوره هي الثوره السوريه واكثر الم هي الثوره الليبيه حيث فقد العالم العربي من المسلمين الليبيين مايفوق على 100الف قتيل وعدم حسم امر الدوله الى الان وتشتتها وتحول الشعب الليبي من شعب غني آمن الى شعب فقير متناحر فكل يوما تعصف به عاصفه بين القبليه والمناطقية والفيدراليه والجمهوريه وغير ها . فلم يرسي على بر الامان الى الان وهذا زاد الالم ألما . ورغم اسقاطهم للنظام إلا انهم لن يستطيعوا اسقاطه وحدهم والشعب الليبي يختلف كثيرا عن الشعب السوري لامن حيث العنصر وانما من حيث الموقع والامكانيات وهذين الامرين هما اللذان اثرا سلبا على الثوره السوريه .
:: 1) الشعب السوري لايملك الماده الكافيه لشراء اسلحه من الداخل او يدفع مال للمسئولين الكبار بالدوله شرط الانشقاق كما فعل الليبيون حيث كانوا يشترون ذمم المسئولين الكبار مقابل ان ينشق عن النظام كما حدث مع وزير الخارجيه ووبعض السفراء وخاصه سفير ليبيا لدى الامم المتحده حيث دفع له 7 ملايين دولار قبض منها 2مليون حين الاتفاق ومع المال ضمان بعدم الملاحقه حتى تخلخل النظام وهذا الشئ لايستطيعه السوريين لان الموارد الماديه لديهم ضعيفه .
::2) الموقع الجغرافي خدم لليبيين كثيرا من حيث بعدهم عن حدود (اسرائيل) مماسهل تدخل الدول العظمى وهذا لايتوفر لسوريين لوجود حدود مع اسرائيل ممايعيق التدخل الدولي . لان حماية اسرائيل بالعرف الدولي اولى من حماية الشعب السوري او العربي او المسلم . وهذا هو الواقع لم تتدخل الدول وذلك من اجل حماية اسرائيل وكذلك قيام النظام الاردني بنشر الصواريخ الاعتراضيه (باتريوت ) على طول الحدود المشتركه مع سوريا واسرائيل إعتراض اي هجوم صاروخي على اسرائيل . فلكل يريد حماية اسرائيل اولا . وهذا امر محزن ومخزي للدول العربيه . اذا سيستمر النظام السوري بدك المقاومه السوريه وقتل المعارضين له بلا رحمه . وهذا السبب الذي جعلني اقول لافائده من الثوره وانما سلوك طرق اخرى افضل بكثير من المواجهه وقصدي حماية الاخوه السوريين وتجنيبهم الالم والخساره .

:: الشيخ الدكتور عائض القر ني .
اختلف معه في كثيرا من وجهات النظر والاراء ولا اويده في كثيرا من اراءه وتوجهاته . فأثناء الثوره السوريه حدث ثلاث اقتحامات للمسجد الاقصى من قبل اليهود لم نسمع منه كلمه بهذا الشئ واحرقت المصاحف في افغانستان فلم نسمع منه الأ الدعوه الى قتل بشار اولى من قتل الاسرائليين . ودعوته للاخوان في ليبيا فما نتائجها الان ؟ الفوضى وفقدان الامن والترويع والقتل ولا أؤيد فتاويه ولا اعتبرها .
:: اما الفيديو ادين هذا العمل واتبراء الى الله منه وهذا عمل خارج عن ملة الاسلام . والحق ان بشار تبرأ من هذا العمل وقال لم ادعوا اليه ولا أويده . فهو عمل لاتتحمله القياده السوريه وانما من فعل هذا الفعل هو الذي يتحمله .


:: كل مافي الامر نريد تجنيب الاخوه السوريين القتل حتى ولو بإقاف الثوره . لماذا لايفاوضون النظام على بعض المكاسب التي حقوقها . لماذا لايعطون الرئيس واركان نظامه الامان من الملاحقه بشرط التخلي عن النظام والخروج من سوريا؟ اتسأل وارفع صوتي تخلصوا من هذا النظام ولو بمنحهم حرية الاختيار في المنفى الذي يريد وعدم ملاحقته . لإن الانتظار معناه إراقة دماء اكثر , وتدمير اكثر . وفوضى اكثر .


:: تحيتي لك .


- حارسات القذافي (صور مروعه )
- رسالة نعي من اسرة القذافي .
- بداية تقسيم ليبيا
- الم الليبون ام صحوه
- انفصال (اقليم برقه) الشرق الليبي







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا ضد ثورة سوريا وليبيا . مارأيك انت ؟1/3 صرير اقلام مقالات حادّه , مواضيع نقاش 3 May 27, 2012 07:31 AM
نداء عالم ربّاني من سوريا لنصرة اهل سوريا وردّا على علماء سوء سوريا وعلى راسهم المفتي eyouba قناة الاخبار اليومية 5 May 19, 2012 02:46 PM
اهداء الى ثورة سوريا الأمل القادم اناشيد و صوتيات الإسلامية 3 May 14, 2011 08:05 AM
ثورة الحرية...عرض وتحليل لفلسفة ثورة 23 يولية 1952 ..عبد القادر البنداري سلمى فاروق كتب التاريخ و الاجتماعيات 0 January 27, 2011 10:03 AM
مطوية و بحث عن 44 سنة وأدبا من سنن السفر والسياحة وآدابهما ألاء ياقوت النصح و التوعيه 0 June 21, 2010 10:27 AM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور السوق الالكتروني العاب تلبيس منتديات اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 03:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر