المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الحياة الزوجية > عياده المتزوجين


أغذية منشطه ومقوية للرجال

عياده المتزوجين



جديد مواضيع قسم عياده المتزوجين
 
كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم August 20, 2006, 10:25 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مجموعة أنسان
مراقب عام






مجموعة أنسان غير متصل

أغذية منشطه ومقوية للرجال


هذه الوصفات العلاجية المنشطة والمقوية للرجال واتنما الاستفادة منها ومن هذة الأغذية مايلي :
1- الفــجل : الفجل المفيد المظلوم فرائحة الفجل ليست سيئة ولكن الروائح التي يشمها آكل الفجل أو المقتربين منه هي أبخره في المعدة ضارة يخرجها الفجل ويطردها من المعدة بفضل ماجعل الله فيه من تحليل وتطهير .
أما أنه مقوي للجنس فلأنه يحتوي على فيتامين (( أ)) ومواد هرمونية منشطة ومقوية وأقوى مافي الفجل بذره فهو عجيب إذا طبخ بعسل وينسون وكمون وأكل كالمربى وهو مفيد للكلى مسخن ومقوي كذلك.
2- التمر والحليب للقوة الجنسية : إن التجربة التي تؤكد هذا الكلام هي ثابتة علمياً لإحتواء كل منها على العناصر اللازمة الهامة لتقوية الجسم عموماً فالجنس السليم في الجسم السليم فكلما كان الجسم في عافية ونشاط وقوة كان متمتعاً بقوة جنسية ونشاط وحيوية .

والثابت أن التمر لإحتوائه على مجموعة فيتامينات ( ب ) وعلى توكوفيرول (هـ ) وعلى فيتامين ( أ ) وعلى حديد وزنك وفوسفور وهو أساسات في القدرة الجنسية مع مافي الحليب من كالسيوم وفوسفور وبروتين ودهون فإن إستعمال التمر مع الحليب من المقويات الجنسية العجيبة بل إن ذلك ينعظ وإني لأنصح ليتم التعويض بعد أداء العملية وكأنك لم تفعل شيئاً أن تشرب نصف ليتر حليب مع حفنة من التمر .
وسبحان الله إن في التمر ذلك العنصر العجيب " الفوسفور " الذي هو يغذي وينشط الخلايا النبيلة في المخ المتحكمة في الفكر والتناسل بما يروق المزاج الفكري ويقوي وينشط القوة الجسدية وذلك من فضل الله ونعمه التي لا تحصى ولا تعد .
3- حبوب اللقاح (( دنكار النخل )): سبحان المبدع عز وجل فهذه النخلة الباسقة في السماء فيها ذكر وأنثى " كالإنسان" وقت التأبير ( أي تلقيح النخل ) يؤخذ الدنكار( حبوب اللقاح الذكرية ) وتنثر على النخلة الأنثى وبذلك تثمر التمر بإذن الله .
فهذه الحبوب ( الدنكار) فيها منشطات هرمونية عجيبة مقوية إذا اكلت معجونة في العسل وتساعد على الأنجاب .
4- العسل : ويوجد بالعسل خمائر وأحماض هامة جداً لجسم الإنسان وحياته وحيويته, مثل خميرة الأميليز وخميرة الأنفرتيز وخميرة الكاتاليز وخميرة الفوسفاتيز وخميرة البروكسيد, وأما الأحماض فيوجد بالعسل حمض النمليك واللبنيك والليمونتيك والطرطريك والاكساليك والبيروجلوتاهيك والجلولونيك.
ويوجد بالعسل هرمونات قوية منشطة فعالة, وذلك وجد به مضادات حيويه تقى الإنسان من كافة الأمراض وتفتك بأعتى الجراثيم والميكروبات, واكتشف أن بالعسل مـادة الديوتيريوم (هيدروجين ثقيل) المضاد للسرطان.
أما غذاء الملكات فهو أعجوبه العجائب في الصحة عامة والجنس خاصة فهو أقوى مضاد حيوي ومنشط هرموني ولذلك يصلح للوقايه من أمراض الجهاز التناسلي وخاصة البروستاتا لو أخذ قدر رأس الكبريت على فنجان عسل بكوب حليب وياسلام لو ملعقة حبة سوداء صغيرة مطحونه يكون تمام المراد قوة وحيويه ونشاط ووقاية ومهما قالوا وقلنا عن مكونات غذاء الملكات فــلا شك المنعم عزوجـل قد جعل فيه أسرار ومكونات تجعله بحق اكسير الشباب.
 

 







  

قديم August 21, 2006, 03:23 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
~ ولـد المـطـر ~
من كبار الشخصيات






~ ولـد المـطـر ~ غير متصل

رد: أغذية منشطه ومقوية للرجال


يسلمووووو على الموضووع





  

قديم August 21, 2006, 08:53 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
admin
إداري سابق






admin غير متصل

رد: أغذية منشطه ومقوية للرجال


يعطيك العافية على الفوائد





  

 

عياده المتزوجين

عياده المتزوجين



مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرجال, أغذية, منشطه, ومقوية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب
الساعة الآن 04:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر