المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تحميل كتب مجانية > كتب الروايات والقصص العربية

كتب الروايات والقصص العربية تحميل كتب روايات وقصص ورواية عربية


رواية تكفين لاتخليني

كتب الروايات والقصص العربية



جديد مواضيع قسم كتب الروايات والقصص العربية

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم October 22, 2012, 02:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
SEO
مبتسم VIP





SEO غير متصل

رواية تكفين لاتخليني


رواية تكفين لاتخليني





.......................
((part 1))

رواية تكفين لاتخليني .. للكاتبة :كوثر الاسود ..
بطولة:عائله ابومحمد
ابومحمد55 سنه يشتغل رئيس شركة بالرياض ام محمد 45 ربة منزل ..
محمد ولدهم الكبير 25 سنه ولد مخلص جامعه ومهتم ب الموسيقى والاغاني
شجون 19 سنه ..مخلصه الثانويه .. بنت طيووبه حلو وجميله شعرها اسود وناعم وطويل وبيضه والله ع الخدود الحمره الي تهبل وشفايف الورديه والجسم الرشيق ... وحياتها مع صديقتها الوحيده جوهره
جوهره صديقة شجووون الروح بالرووح من يوم كانو صغار جوهره بنت حلوووة ومؤذبه واخلاق وجميله بس هم مش اغنياء يعني من العائلات المتوسطه ..
....................
عائله ابو خالد (الكويت)
ابو خالد:50 سنه عايش بالكويت من 35 سنه واخذ الجنسيه الكويتي بس اصله سعودي وهو يصير ولد عم ابومحمد
ويشتغل بشركه كبيره بالكويت
ام خالد كويتيةالاصل 42 سنه تشغل مدرسه رياضيات بمرحله الاعداديه وربه منزل
خالد 23 سنه مخلص دبلوم هندسه ..وناوي يكمل ..ولد كوول وعليه ذاك الجسم والطوول ..واسمر وعيونه واسعه وشعره سبايكي وعلى الموضه>>كششخخه بالمعنى
نورة 19 سنه بنت مرره حلوووه ومشاغبه وكريزي وتهبل قصيره وبيضه وشهرها كيرلي وعيونها عسليه ..

,................
الجزء الاول.
رن جوال شجون وهي نااايمه ..
شجون بتعب: آآلوو...
جوهره : بلل وش ذا لسة نااايمه !!
شجون: ايه كنت نايمه ..
جوهره : اوك اصحي وابي اقول شي !!
شجون ..طاايب ..نص ساعه وتصلي
جوهره : طيييب 30 دقيقه بالضبط وراح ادق عليك هههههههه
شجون :بابتسامه اوك طيب

وسكرت الجوال وقامت من ع السرير تدور ع الشبشب حقها وشافته ولبسته وقامت من السريروهي تعفس في شعرهاا ا وتتثاوب وراحت الحمام ..وغسلت وخلصت .. وطلعت ..
شجون: ميري ..ميري ..
ميري : ايس فيه مدام
شجون : بابا هنا ..؟؟
ميري :ايه مدام الهين هوا بيروح شقل
شجوون : اووه صح الساعه 3 العصر الحين .. اوك خلاص روحي
طلعت من الغرفه وهي نازله ع الدرج..
محمد:صح النوووووم ودزها ع خفيف بطريقه تنزرفز
شجون((وهي تكشر في وجهه)) :عني عااادّّ
راحت الى ابوها يبااا حبيبي صبااح الخيير
ابو محمد وهو يناظر لساعته : عصر الخير قصدك ..وحضنها هلا حبيبتي
شجون :يباا حبيبي
ابو محمد :عيون ابوكي ..امري حبيبتي وش بغيتي ؟؟
شجون :يبا تكفى من زمان ماطلعت السووق ..ابي اطلع معاك
ابو محمد: اوك بس انا ماوعدك لان اليوم مشغول كثيير بس ادا فضيت راح اوديك طييب
شجوون بدلع: افا يبا يعني الشغل احسسن مني؟!
ابو محمد : ياحبيتي انا بشتغل لميين يعني مو لكم !!
شجوون: اوك ..بعد شوي دق جوالها .. هلا هلا حبيبتي
جوهره: صحصحتي !!ولا لسه كماان ؟
شجوون وهي راكبه غرفتها : لا تماام التماام
جوهر بفرحه ه: مراح تصدقي وش بقول لك!
شجون بحمااس :؟؟ وشوو!!
جوهره:طلعت لي لي بعثة ع براااا ..
شجوون : ولله ولله ياعمري تستاهلين الف الف مبروووووك ياعمري
جوهره: ايه ياقلبي عقبالك
شجون: ايه ع ويين رايحه ؟؟
جوهره : ع كنــــــــــــــــــــــــــــــدا
شجون: ياقلي وناااااسه وسكتت مره وحده
جوهره :وش فييك؟؟
شجون :راح تخليني هنا لوحدي؟ كيف راح اعيش بدونك؟؟راح توحشيني
جوهره:لا ياقمر مراح انساكي ابببببد كل يوم بتصل لك والنت مابخلي احد لوحده ياقلبي
شجون(تطمنت شوي) : ايه طيب متى بتروحين؟؟

جوهره : امم تقريبا بعد شهريين
شجوون : الله يسهل عليكي يارب
جوهره وانتي بعد اوك يلا بااااااااي
شجون: بااي قلبيي
..
(جوهره) كانت شاطره بالمدرسه وكانت من المتفوقات ..بس (شجون) كانت موب جايبه خبر الدراسه وعايشه حياتها
..
شجون وهي نازله ع الدرج وتتنهد:يالله
ام محمد: وش فيه القمر متضايق؟
شجون لا مافيني شي يما
ام محمد : اوك لما حبيتي تقولي لي وشفيك انا راح اسمعك ..طيب حبيبتي
..
عند عايلة ابو خالد بالكويت
خالد:هلا ولله فيصل شخبارك وش مسوي ؟؟!! وينك مختفي من زمان ما شفناك
فيصل : تدري ابوي بالمستشفى وانا بالبنت مع الولده اشوفها اذا محتاجه شي
خالد: الله يخليهم لك
فيصل: ويخليك ولله
فيصل صديق خالد انسان فقير ع قد حاله وكان يدرس معاه بنفس الجامعه بس وقف دراسته لانه مايقدر يكمل ,,
ابو خالد: خاالد !! تعال هنا شوي
خالد : شوي فيصل بشوف ابوي وش يبي
فيصل: خذ راحتك اخوي
وراح الى ابوه
خالد هلا يبا وش بغيت ؟؟
ابو خالد ..:مين هاذا ؟؟
خالد: هاذا رفيجي يبيا فيصل تذكره
ابو خالد :طيب من عايله شنو هو ..؟
خالد العايلة الفلانيه
ابو خالد : ولد فلان !!
خالد : ايه بالظبط هاذا
ابو خالد : وانت فرحان يعني !! ليه تماشي مع هل اشكان وش ناوي ع ابوك انت هاه تدري انك تخلي سمعتي بالارض لما تماشي هاذي الاشكال
خالد: طيب يبا نزل صوتك شوي تره هو يسمعنا
فيصل قرب الى خالد
فيصل: لا لا خليه يكمل انا رايح يلا مع السلامه ابو خالد
خالد : فيصل ..
ابو خالد: خليهيولي عنك روحه بلا رده
خالدعصب بس سكت .. لانه يحترم ابوه
ابو خالد : وانت اسمع اياني وياك اشوفك تماشي هل اشكال سامع
خالد تنرفز من كلمة ابوه وراح ورا صاحبه واعتذر له
خالد :قيصل امسحها بوجهي وترى ابوي ماكان يقصد
فيصل: لا ياخالد روح لابوك لاتخليه يزعل منك بسببي
ابو خالد: خااالد يا خاللد ..طييب يحصل خير ودخل بيته وهو معصب وجلس ع الكنبه
ومرر الوقت ..
اجا خال من الباب
خالد : السلام عليكم
ام خالد: هلا ولدـــ وقاطعها ابو خالد
ابو خالد:لا براك الله فيك من ولد تعال هنا وعطاه كف ع وجهه
خالد منصدم وحاط يده ع خده
ابوخالد: لما اقولك شي تقول ان شاء الله مو تمشي ولا كأني اكلمك ياقليل الحيا ادا ماعرفت اربيك وانت صغير اربيك وانت كبير ياليي ماتستحي
ام خالد:!! ابو خالد وش فيك ع الولد؟؟(( وهي تفااكك مابينهم))
ابو خالد (معصب) : شوفي ولدك الي مايستحي يماشي ناس لاحسب ولا نسب علميه قولي له شي
خالد عصب وطلع من البيت وسكر الباب وهز البيت هزز
..
ولي الانسه نوره نازله من الدرج والايبود بأذنها وترقص ع الدرج ولا تدري ايش صاير
نوره : hi dad hi how r u
ابو خالد دزها ع جنب ومشا عنها
نوره تطالع في ابوها..!! :وش فيه ابوي .. وكملت مشوارها وقامت ترقص
خالد وهو عند البحر ويشرب السيجاره..
اجا ابوه .. ابو خالد: لاتزعل ياولدي مني
خالد زلا كأنه يسمع
ابو خالد اجا جنب ولده ومسك يده وقال له ياولدي انت لما تكبر راح تفهم انا ليش اسوي هاذا كله
سامحني انا اسف
خالد : وانا بعد اسف يبا لان كانت حركتي مو عدله
وتصالحو
.......

 

 




- تحميل رواية فرصة ثانيه للحب كاملة
- ماركه شنط للاطفال كروشيه
- رواية جفت دموع الالم
- رمزيات لبرنامج الواتس اب , رمزيات برنامج واتس اب جديده
- رواية بنات المتوسط







   رد مع اقتباس

إضافة رد

كتب الروايات والقصص العربية

كتب الروايات والقصص العربية



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واوعدك ماااا اخليك وتووعد ماتخليني دلــــوعه ومـــزيونه كلام من القلب للقلب 4 August 5, 2012 03:54 AM
لا رحت عني لاتخليني معاك‎ . . ||~ тнє ємρєяσя رسائل SMS صور MMS 7 August 4, 2010 09:13 AM
نبوس رجولها ونقول الا ياخالتي تكفين تيموالهيلا شعر و نثر 4 May 18, 2010 06:23 PM
ْْأوعدك ماأخليك وأوعدني ماتخليني,"~ babycandll شعر و نثر 1 November 10, 2009 01:52 PM
{ خل نفترق تكفين .. و إحنا عزيزين } ღ‏ ذابحهم ღ‏ شعر و نثر 11 January 29, 2009 09:18 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 05:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر