المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات > قسم تحليل واختبار الشخصيات

قسم تحليل واختبار الشخصيات اعرف اكثر عن شخصيتك واختبرها بالتمارين والدراسات التقنيه


طريقة اكتشاف الشخصية من الاسم،اسامي لتحديد الشخصية

قسم تحليل واختبار الشخصيات



جديد مواضيع قسم قسم تحليل واختبار الشخصيات

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم September 27, 2013, 09:12 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
RiiFi
صديق للمجله





RiiFi غير متصل

طريقة اكتشاف الشخصية من الاسم،اسامي لتحديد الشخصية


طريقة اكتشاف الشخصية من الاسم،اسامي لتحديد الشخصية

ابتسام .. تسعى لتحقيق المثاليةِ في حياتها رغم أنها من النوع المتواضع في تعاملاتها مع من حولها، مُتحركة ونشطة في الغالب، لها مواقف متغيرة، مؤهلة لتحمل المسئولية بشكلٍ واضح، تتمتع بالذكاء وعمق التفكير.
أبرار .. إنسانة ذات شخصية مرحة وضحوكة، محبة للفرفشة والراحة والإنبساط ،وتسعى لها أينما كانت، واسعة الخيال.
أروى .. إنسانةٌ عطوفةٌ وشفوقةٌ على الضعفاء وعلى من يحتاجها، طيبة القلب ومتسامحة في الغالب، محبة للتسلية والمرح، متواصلة إجتماعياً وذكيةٌ جداً.
أريج .. إنسانةٌ ذات طاقةٍ عاليةٍ ومتجددة، تؤثر بشكلٍ كبيرٍ فيمن حولها فتريحهم أو تتعبهم، تسعى دائماً إلى أن يكون لها أسلوبها وعقليتها المتميزة، تكره الروتين وتحب التغيير.
أسماء .. ذكائها واضح، وتكون في الغالب صاحبةَ بصيرةٍ نافذة، عميقة التفكير إلى درجةٍ يصعب على المحيطين بها معرفة دواخلها ومقاصدها، مؤهلة لتحمل المسئولية منذ الصغر.
أشواق .. إنسانةٌ هجوميةٌ على من يستفزها، ومع ذلك فهي عطوفةٌ على من يعبر عن إحتياجهِ لها، تحب الشهرة وتقدر الثناء رغم كونها صاحبة مبادرة إلا أنها تجيد أسلوب الإعتراض حين لا تكون مقتنعةً بأي تصرفٍ من الآخرين، يظل في قلبها حنينٌ دائمٌ وشوقٌ مستمر للماضي وذكرياته.
أفنان .. ذات مزاجٍ متقلب وصعبة الإرضاء، قد يكون لديها ميولٌ فنية، من النوع الحذر الذي يحسب خطواته جيداً قبل أن يخطوها، تحب الراحة وتميل لها بعيداً عن الأعمال الشاقة والمتعبة.
الجازي،جازية .. إنسانةٌ ذات طاقةٍ عاليةٍ تسعد أو تتعب بها من حولها، تهوى التغيير وتكره الروتين، أسلوبها في التفكير غالباً ما يختلف
عن غيرها، يمكن الاعتماد عليها، يمكن لها النجاح لو عملت في العلاقات العامة والدعاية.
الجوهرة، جواهر .. إنسانةٌ منفتحةٌ على الآخرين، محبةٌ للتغيير، ذات طاقةٍ إبداعيةٍ عالية، تحترم التقاليد وتحب الإحتفاظ بمقتنياتها القديمة.
العنود .. إنسانةٌ عطوفةٌ ورحيمةٌ جداً على المحيطين يها حين يحتاجونها، متمسكة بأرائها ومواقفها بدرجةٍ متشددةٍ في أغلب الأحيان، محبة للإطلاع والمعرفة لدرجةٍ قد تضايق الآخرين فيتهمونها بالتدخل الزائد.
الهنوف .. إنسانةٌ لينة الطباع، حساسة، لها قلب يشفق على من يحتاجها، إلا أنها في الغالب حذرة وتحسب خطواتها بشكلٍ
جيد.
أماني .. إنسانةٌ حساسةٌ تجاه النقد، صاحبة أسلوب مختلف، تتعامل مع الآخرين بعمق ولا تحب السطحيين، صاحبة مزاج صعب ومتقلب.
أمل .. إنسانةٌ عميقة التفكير ولا تحب التعامل بسطحية، ذات شخصيةٍ عاطفيةٍ رغم جرأتها الواضحةِ التي تميزها عن الأخريات، مشكلتها الرئيسية أن آمالها وطموحاتها أكبر بكثير من قدراتها وإمكاناتها.
أميرة .. إنسانةٌ يشعر من حولها لأول وهلةٍ بالتعالي في شخصيتها، تسعى دائماً للتميز عن المحيطين بها.
إيمان .. إنسانةٌ تعتمد على التفكير المنطقي، وتحب التميز في أسلوب تفكيرها وحياتها بشكلٍ عام، متواضعة جداً.
آلاء .. ذكيةٌ جداً وعميقة التفكير وذات بصيرةٍ نافذة، جريئة في طرح أرائها وصاحبة مبادرات.. تحب الوضوح في تعاملاتها مع الآخرين وتقدر الواضحين.
باسمة .. متحركة ولديها طاقةٌ كبيرة لكنها مزاجية ومتقلبة التفكير، تحب أن ترى أثر البسمةِ على وجوه من حولها رغم نُدرةِ إحتفاظها بها.
بثينة .. هي في الغالب إنسانةٌ ناعمة، لينة في تعاملها مع المحيطين بها رغم شعورهم أحياناً بتعاليها عليهم، لا تُخطيء العين ملامح الحسن والرقة فيها والتي تحتفظ بهما إلى مراحل متأخرةٍ من حياتها، تتعلق بالحظ في دنياها بدرجةٍ كبيرة لكن بشكل عام يمكن الإعتماد عليها من قبل المحيطين بها.
بدرية .. إنسانةٌ تتطلع للكمال والمثالية، كثيرة الحركة وغير مستقرة، متقلبة التفكير لدرجة العناد أحياناً، من مبادئها التي تؤمن بها وتعتمد عليها أن الحسن والجمال ليس كل شيء في هذه الدنيا وأن الأخلاق تسمو فوق الجمال.
بدور .. ذات شخصيةٍ منفتحةٍ تدفعها للظهور والبروز في محيطها، محبةٌ للفكاهةِ والفرفشةِ بدرجةٍ كبيرة، وتتعلق جداً بمن يوفرها لها.
بسمة .. إنسانةٌ متحركةٌ ولديها طاقةٌ كبيرةٌ لكنها مزاجيةٌ ومتقلبة التفكير.
بشائر .. إنسانةٌ إجتماعيةٌ ومحبة للمرح، حازمة ومن السهل عليها أن تقول (لا) حينما تكون مقتنعة بذلك، متفائلة دائماً.
بشرى .. إنسانةٌ تحب الشهرة، نشيطة ومتحركة، محبةٌ للمرح وترتاح للمرحين كثيراً.
تغريد .. إنسانة ذات طاقةٍ عاليةٍ جداً، تُتعب من حولها أو تُسعدهم، مرحة ويمكن الإعتماد عليها، عنيدة في مواقفها، تحب جمع المال وعليها بعدم الإسراف كي لا تفقد مكتسباتها.
جمانة .. إنسانةٌ عميقة التفكير، وذكية، لكنها من النوع الحساس والمزاجي المتقلب، لديها ميولٌ فنيةٌ يمكن إستثمارها وتنميتها، تحب التغيير وتكره الروتين.
جود .. إنسانة قد يشعر المحيطون بها ببعض الغموض والتعالي في شخصيتها وفي طريقة تعاملها، لكنها عطوفة ومشفقة على من يحتاجها، ذات طاقةٍ إبداعيةٍ عالية قد تتعب أو تسعد بها من حولها.
جوري،جورية .. إنسانةٌ ذات تميز واضح عمن حولها سواءً في تفكيرها أو أسلوب عيشها، إلا أن المحيطين بها يشعرون بنوعٍ من التعالي والغموض في شخصيتها.
حصة .. إنسانة خجولة ومتواضعة في تعاملها مع المحيطين بها، تتصدى لتحمل المسئولية منذ الصغر، من النوع الذي لا يشعر بالراحة حتى تحقق ما تريد.
حفصة .. تستعد لتحمل المسئولية بدرجة كبيرة منذ الصغر يساعدها في ذلك طبعها، إلا أنها من النوع الحذر الذي يحسب حساب كل خطواته قبل أن يخطوها.
حنان،حنين .. شخصيةٌ منفتحةٌ تماماً وتبحث عن العطف والحنان فيمن حولها، لكنها تصر على بلوغ أهدافها وتخطط لذلك جيداً، لديها حساسيةٌ شديدةٌ تجاه النقد، ومن الصعب إرضائها حين تغضب.
حياة .. إنسانةٌ منفتحة على الحياة محبة لها ومتمسكة بها بدرجةٍ قويةٍ رغم ما قد يواجهها من مصاعب وما قد يعترضها من مشكلات، لا ترتاح حتى تحقق ما تطلبه وتطمح إليه.
خولة .. جريئة وشجاعة في إتخاذ قراراتها لدرجة التهور أحياناً، لديها نخوة كبيرة وكرم نفس ولا تبخل بشيء عمن يحتاج إليها.
خلود .. تُحسن في تعاملها مع من حولها، سخية النفس، لديها أسلوب هجومي وشجاع في مواجهة المواقف، تسعى في حياتها لأن تكون ذات أثرٍ واضحٍ في مجتمعها.
دانة .. تُحب الإستقلال عمن حولها، وتتمسك بمواقفها بعنادٍ واضحٍ متى استدعى الأمر، واقعية في تعاملاتها بدرجة كبيرة.
دانيا .. في الغالب إنسانةٌ حساسة، محبة للإستقرار وتكره التغيير، عنيدة وصلبة في مواقفها، منفتحة على الدنيا، مزاجية ويصعب إرضائها.
دلال .. إنسانةٌ محبةٌ للإستقرار، ثابتة على مواقفها بتصلبٍ شديد، منفتحة بشدةٍ على من حولها رغم شكلها ومظهرها المسالم إلا أنها متمسكة بأرائها.
دينا .. شخصيةٌ عميقة التفكير، متواضعة وواقعية وتبحث عن المثالية فيمن حولها بإستمرار.
رزان .. إنسانة ذات مزاجٍ متقلب ويصعب إرضائها، إجتماعية ومحبة للفكاهة والمرح.
رشا .. شخصيةٌ طيبةٌ بشكل عام، تحب الإبتسام، وتحب أن تكون واسطة خير.
رغد .. إنسانة مختلفة وذات طاقة عالية، تسعى لتحظى برغد العيش.
رنا .. رقيقة الطباع، لينة في تعاملها مع الآخرين، حساسةٌ بدرجةٍ كبيرة ويصعب إرضائها، تملك إحساساً وشعوراً فنياً يظهر أثره على حياتها.
رهام .. إنسانةٌ عميقةُ التفكير يصعب عليها التعامل مع السطحيين، من النوع الذي يحب أن يكون عطائه دائماً وإن قل.
روان .. إنسانةٌ مزاجيةٌ ومتقلبةٌ ويصعب على من حولها إرضائها، لينة التعامل.
رولا .. تكون في الغالب إنسانةٌ عطوفةٌ على من يحتاجها، من النوع الذي يُلاحَظ عليه بعض التعالي والغموض، إلا أن أهم طبعٍ فيها
هو شدة الجرأة في طرحها وفي تعاملها مع الآخرين.
ريم .. عميقة التفكير بشكلٍ واضحٍ رغم تسرعها أحياناً في إتخاذ القرارات، والتعجل الظاهر على سلوكها بشكلٍ عام، تبحث عن المثالية والتميز، وتحب المرح ويمكن الإعتماد عليها عند الحاجة.
ريما .. متواضعة تميل إلى الفكاهة والفرفشة، ذات أسلوبٍ مميز في التفكير يؤهلها للتفكير بعمق، قد يكون لها حظها الواضح من السهر.
زهراء .. إنسانةٌ محبةٌ للنكت والتسلية وتنجذب لمن يوفرها لها، رقيقة، تحب أن تقتني التحف وأن تحتفظ بها.
سارة .. إنسانةٌ متفتحةٌ على من حولها، مستعدةٌ للتضحية في سبيل من تحب، تبحث في حياتها على من يسعدها ويسعد من حولها.
سامية .. تتصدى للمسئولية ومن السهل عليها أن تنجح في تحملها، قنوعة ومتواضعة، طموحاتها محدودة وليست عالية.
سجى .. إنسانةٌ محبةٌ للتغيير وتكره الروتين، مؤهلة لتحمل المسئولية من صغرها، يمكن أن تكون خازنة أسرار وأمينة عليها.
سلافة .. إنسانةٌ تجمع بين طبعين متناقضين وهما الجرأة في إتخاذ القرار، والحذر، بحيث تكون دقيقةً تحسب خطواتها جيداً قبل أن تخطوها وهذا بطبيعة الحال يُكسبها شخصيةً متوازنة.
سلطانة .. إنسانةٌ تمتلك خاصية مهمة وهي حب جمع المال والحصول عليه، لكنها تجيد صرفه.
سمية .. إنسانةٌ يشعر المحيطون بها ومن يتعامل معها بشيءٍ من الغموض وقليلٍ من التعالي في شخصيتها، تتميز بعمق التفكير.
شادن .. إنسانة متميزة على من حولها بأفكارها وطريقة معيشتها، تحب الرفاهية وتتطلبها، تسعر للمثالية بشكلٍ كبير، تحب الإختلاط بالآخرين ولا تجد نفسها في الوحدة والإنطواء.
شذى .. صاحبة شخصيةٍ بارزة في محيطها، يتأثر بآرائها ومواقفها المحيطون بها، تجد نفسها مدفوعةً للشهرة.
شروق .. إنسانةٌ مبادرةٌ في طرح آرائها، من النوع العطوف وتواصلها الإجتماعي واضح، محبة للفرفشة والتنكيت، تحب الألوان الداكنة.
شوق .. تحب الشهرة وتقدر الثناء، تجيد أسلوب الإعتراض حين لا تكون مقتنعة بأي تصرفٍ من الآخرين، يظل في قلبها حنينٌ دائم وشوقٌ مستمر للماضي وذكرياتهِ.
صالحة .. إنسانةٌ جريئةٌ في مواقفها ومنفتحةٌ على المحيطين بها، مؤهلة لتحمل المسئولية وتتصدى لها بشكل واضح، دؤوبة لدرجة أنها لا تشعر بالراحة حتى تحقق ما تخطط له.
عبير .. هي في الغالب إنسانة منفتحة على الآخرين واسعة الخيال، خفيفة الظل على من حولها محبةٌ للوناسة وسعة الصدر، لكنها متقلبة المواقف.
عهود .. إنسانةٌ ذات تواصلٍ إجتماعي، شفوقة، رقيقة المشاعر، مرهفة الأحاسيس.
غادة .. إنسانة ذات طاقة إبداعية عالية جداً ومتميزة، برغم شخصيتها المسالمة إلا أنها عنيدةٌ بشكلٍ واضح، أحياناً تكون ذات شخصيةٍ هجوميةٍ على من يستفزها.
فاطمة .. إنسانةٌ منفتحة على الآخرين وتمتاز بقدرتها على جمع المال، تتميز بالحذر فهي تحسب حساب خطواتها قبل أن تخطوها، عميقة التفكير، وتحب الإحتفاظ بمقتنياتها القديمة ويرزقها الله الحكمة في سنٍ مبكرة، تتميز بحدسٍ عالٍ في التنبؤ.
لجين .. إنسانةٌ لامعةٌ في محيطها، جريئة في طرحها وآرائها، إلا أن في شخصيتها ما يُوحي لمن حولها بشيءٍ من الغموض والتعالي.
لطيفة .. دقيقة عند إتخاذ القرارات، تتبنى عادةً أسلوباً مختلفاً عمن حولها، لديها خاصية جمع المال والإنفاق بسخاء.
لمى .. ذات بصيرةٍ نافذة، قد يكون لها حظها الواضح من السهر.
لمياء .. مستقلة، عميقة التفكير وذكية، لها أسلوبها الخاص الذي يميزها عن غيرها.
لميس .. إنسانةٌ منفتحةٌ على الآخرين، جريئةٌ في تعاملها معهم وفيما تطرحه من آراءٍ ومواقف.
لولوة .. يشعر من حولها بغموض شخصيتها رغم جرأتها الواضحة في طرح أفكارها والتعبير عن نفسها، عطوفة على من يحتاجها، خبيرة في تكوين العلاقات مع الآخرين، يُعيبها ميلها أحياناً للتدخل في الآخرين و حبها للقيل والقال.
لينا .. إنسانة واقعية، ناعمة ولينة الطباع، حساسة تجاه النقد، لديها إحساس فني ومزاج متقلب يصعب معه إرضائها متى تضايقت.
ليان،لين .. إنسانةٌ هينةٌ ولينةٌ في طباعها، حساسة ومزاجية بدرجةٍ كبيرة، واقعية في طموحاتها، متواضعة في تعاملاتها مع الآخرين.
ماجدة .. إنسانةٌ محبةٌ للتغيير وتكره الروتين في حياتها.
مرام .. تُحب المرح، من هواة السهر ولكن عليها بتنظيم وقتها بشكلٍ أفضل.
مريم .. ذكية، طاهرة القلب والنية بإذن الله، ومع ذلك فهي محبة للفرفشة والإنبساط وتفرح بها أينما تجدها، صاحبة تفكير مستقل عمن حولها.
مشاعل .. شخصية ناقدة لكن بذكاءٍ شديد، منفتحة على الناس، جريئة في أسلوبها لحد إثارةِ المشاكل مع الآخرين، تندفع إلى الشهرةِ بشكلٍ تلقائي.
ملاك .. إنسانةٌ مبادرةٌ وعميقةُ التفكير وليست بساذجة، جريئة في تعاملاتها مع الآخرين، هي في الغالب إنسانةٌ منظمةٌ
في حياتها وتُحب أن يسود النظام في كل ما حولها.
منى .. إنسانةٌ ذكيةٌ عميقة التفكير، أمٌ ناجحة جداً، لينة الطباع، وصاحبة مزاج وميول فنية.
منار .. يصعب على المحيطين بها معرفة دواخلها ومقاصدها، حساسة ومزاجية بشكلٍ واضح وبالكاد ترضى عن تصرفات الآخرين، إنسانة مرحة بشكلٍ عام وتحب المرحين، تحب القيام بأعمالٍ تجعلها معروفةً في محيطها.
منال .. إنسانةٌ رقيقةُ الطباع، لينة في أسلوبها، مزاجها صعب الإرضاء، تمتلك حساً عالياً جداً.
منيرة .. شخصيةٌ غامضةٌ عميقة التفكير، عادة ما تميل للغرور، لكنها إنسانةٌ يُعتمد عليها.
مها .. إنسانة طموحاتها عالية، عميقة التفكير، ذكية، مسالمة، لها حظها من السهر، في العادة لا تحب المواجهة.
موضي .. إنسانة تتميز بعمق التفكير إلا أن من حولها يشتكون من غموضها وتعاليها بعض الشيء.
مي .. اسمٌ جميل لإنسانةٍ متفردة، صاحبته تعيش في الحياة بطريقتها الخاصة، ذكية ببصيرة.
ميساء .. رغم الإنفتاح الواضح في شخصيتها وقدرتها المميزة على تحمل المسئولية إلا أنها تحب التميز عمن حولها في طريقة العيش ونمط التفكير.
نادين، نادية .. إنسانةٌ محبة للتميز على من حولها في تفكيرها وأسلوب حياتها، مزاجها صعب الإرضاء، لها إهتمامٌ واضحٌ بالنواحي الثقافية.
نجلاء .. إنسانة رقيقة ومرهفة الإحساس، مزاجية الطبع بشكلٍ كبير، حساسة من النقد لكنها صريحة وتعبر عن مشاعرها بوضوح.
ندى .. لينة الطباع، معطاءة تتعامل مع من حولها بكل طيبةِ نفس، طموحاتها في هذه الدنيا ليست كبيرة وأكثر ما يهمها هو تلطيف جو
التعامل مع الآخرين.
نور،نوره،نورا .. إنسانه يشعر من حولها بشيء من التعالي، والغموض في أسلوبها، حساسة تجاه النقد، مزاجها صعب الإرضاء ومتقلب، لكنها ذات ميولٍ فنيةٍ طيبة.
نوف .. إنسانة يشعر من حولها بنوعٍ من التعالي فيها والغموض، حذرة تحسب خطواتها جيداً قبل أن تخطوها.
نهى .. رغم كونها من النوع المسالم إلا أن المحيطين بها يشعرون بغموضها، متقلبة المزاج صعبة الإرضاء تتمسك بمقتنياتها القديمة وتحب الإحتفاظ بها.
هاجر .. إنسانةٌ منفتحةٌ على من حولها وذات طاقةٍ عاليةٍ مزعجةٍ لمن حولها.
هبة .. إنسانة واقعية ومتواضعة، متقلبة الرأي كثيرة الحركة رغم أنها في الغالب إنسانة مسالمة.
هدى .. إنسانةٌ هادئةٌ ومسالمة لا تحب العنف، محبة للإستقرار، تحترم التقاليد جداً.
هند .. إنسانة متواضعة، مسالمة، عطوفة، تُضحي من أجل الآخرين لدرجة أن البعض يعتقد أنها ساذجة، لا تحب العنف ولا ترغب المواجهة وتحرص على الإبتعاد عنها، يُمكن الإعتماد عليها بدرجةٍ كبيرةٍ من الثقة، تبحث عما تراه صحيحاً لكن ليس على حساب الآخرين.
هويدا .. شخصية يشعر المحيطون بها ببعض التعالي والغموض في شخصيتها رغم كونها إنسانة مسالمة ولا تحب المواجهات، مستقلة التفكير وتحب التميز في كل أمور حياتها، من النوع الذي يتمسك بآرائه ومواقفه.
هيا .. إنسانةٌ تحب التميز عمن حولها فكراً وأسلوباً، يمكن الإعتماد عليها بدرجةٍ كبيرة، يُلاحظ عليها إحتفاظها وولعها الشديد
بمقتنياتها القديمة.
هيفاء .. شخصية مسالمة تعشق التقاليد وتقدرها، لها طريقةٌ مستقلةٌ ومتميزةٌ في التفكير لكنها حذرة بشكلٍ واضح.
وجدان ،وجود .. إنسانة لها تواصلها الإجتماعي الواضح وعلاقاتها المميزة، رحيمةٌ، لديها طاقةٌ عاليةٌ وإمكانات متميزة وهي محبة للتغيير.
 

 




- رمزيات فواكه للبى بى 2014 , صور تجنن للبلاك بيرى , خلفيات بنات للبى بى 2014
- رمزيات ايفون مكتوب عليها،صور رمزيات كتابية للايفون
- صور احذية رجالية 2013، شنط سفر شبابية من ماركة تودز 2013
- ديكورات ابواب منازل خارجية فخمة
- معلومات من مملكة النرويج،مملكة النرويج،السياحه في مملكة النرويج







   رد مع اقتباس

إضافة رد

قسم تحليل واختبار الشخصيات

قسم تحليل واختبار الشخصيات



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعرف على الشخصية من طريقة مصافحتك،تحليل الشخصية من طريقة المصافحه RiiFi قسم تحليل واختبار الشخصيات 2 February 5, 2014 01:22 PM
التعرف على الشخصية من طريقة جلوسك ،اختبار الشخصية من طريقة الجلوس RiiFi قسم تحليل واختبار الشخصيات 5 January 7, 2014 05:38 AM
طريقة التعرف على الشخصية من كلامك،تحليل الشخصية من طريقة الكلام RiiFi قسم تحليل واختبار الشخصيات 0 September 24, 2013 07:21 PM
Mbti .. اختبار لتحديد الشخصية korabika2007 قسم تحليل واختبار الشخصيات 0 July 29, 2010 10:28 PM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور السوق الالكتروني العاب تلبيس منتديات اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 11:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر