المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة


ما هي اسباب وعلاج قرحة الإثنى عشر

مقالات طبية - الصحة العامة



جديد مواضيع قسم مقالات طبية - الصحة العامة

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم December 8, 2013, 01:37 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Yaqot
مبتسم VIP





Yaqot غير متصل

ما هي اسباب وعلاج قرحة الإثنى عشر


  • صحة
[IMG]http://www.almrsal.com/wp-*******/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-*******/uploads/2013/12/Duodenal-Ulcer-400x198.gif&w=650&h=200&zc=1&q=100[/IMG]




الأسباب الأكثر شيوعا وراء حالات قرحة الاثني عشر هي الالتهابات والبكتيريا، وكمية كبيرة من الطعام حار.
هناك الكثير من الناس الذين عادة ما تصنف قرحة الاثني عشر كما قرحة المعدة، لكنها في الواقع هما شيئان مختلفان. تسمى القرح التي تحدث في المعدة قرحة المعدة، في حين تسمى تلك الواقعة في الاثني عشر قرحة الاثني عشر. لا تتجاهل أعراض قرحة الاثني عشر، فإنها يمكن أن تكون خطرة جدا على صحتك.
قرحة الاثني عشر ليس لها إطار زمني معين بقدر ما يتعلق الأمر علاج. ذلك يعتمد على النظام الغذائي المستمر وتناول الطعام. إلى حد ما، يمكن لمستويات الإجهاد أيضا أن تكون مسؤولة ويمكن أن يكون العيب الذي يمكن إطالة الوقت الذي يستغرقه لقرحة الاثني عشر لعلاجه. أدناه سوف نستكشف بعض العلاجات المنزلية لعلاج قرحة الاثني عشر.
هذه العلاجات المنزلية لعلاج قرحة الاثنى عشر يمكن أن تكون فعالة على الأشخاص بمعدلات مختلفة، اعتمادا على شدة القرحة أو السبب الكامن وراء. وكلما تأخير دفع الانتباه إلى هذه المشاكل حتى مراحل لاحقة، وارتفاع خطر أن يصبح مشكلة كبرى. يجب أن تؤخذ في جميع الأوقات حتى يتم الشفاء تماما الاحتياطات قرحة الاثني عشر.
العلاجات المنزلية لقرحة الاثني عشر
الألياف
الألياف الغذائية التي تحتوي على ارتفاع مثل الشوفان و الشعير والعدس و الجزر والفاصوليا ومنتجات الصويا هو جيد جدا وفعالة في الحد من سبب قرحة الاثني عشر.
البابونج / الهندباء الشاي
إما شاي البابونج الباردة أو الشاي الهندباء فاتر ويمكن أيضا معالجة أي نوع من العدوى. وتيرة الاستهلاك يمكن أن يكون مرتين في اليوم على فترات مناسبة. يمكن للمرء أن يكون هذه على أساس يومي وكذلك لأنه يساعد على الحفاظ على النظام الداخلي الخاص بك نظيفة ويغسل بعيدا أي بكتيريا، حتى لو كنت لا تعاني من ما كنت تشك قد يكون قرحة الاثني عشر.
فيتامين A
يجب أن تؤكل أي الفاكهة الغنية بفيتامين A بانتظام على مدار اليوم. بعض من أفضل الأمثلة على البطيخ، والخوخ، عصير الجزر، والملفوف الخام، والبرتقال، والعليق، حيث أن جميع هذه الفواكه يقلل من خطر قرحة الاثني عشر. يمكن للمرء أن يكون هذه الثمار إما في شكل سوائل مثل عصائر الفواكه الطازجة أو كما في صلاح الدين أو كوجبة خفيفة. دائما التأكد من أن ثمار يتم غسلها بشكل صحيح قبل أن يأكل منها.
العسل
في حالة استخدام العسل ، تأكد من استخدام العسل الخام. فمن السهل أن تجد مجموعة متنوعة من الطرق لتشمل العسل في النظام الغذائي الخاص بك العادية كذلك. فإنه يساعد على تقليل التهاب في المعدة. انتشر إما على قطعة خبز القمح أو الخبز والحبوب المختلطة وأكله على فترات منتظمة. الحفاظ على عادة بما في ذلك العسل في وجبات منتظمة الخاصة بك في أي شكل كما هو مفيد للصحة ويساعد على حماية نظامك ضد العديد من الأمراض والحساسية.
وهناك عدد قليل من الأشياء التي ينبغي تجنبها تماما:
تجنب التدخين وتناول الكحول لأنه يزيد من فرص تطوير القرحة.
تجنب مستويات التوتر الشديد.
تجنب استهلاك العقاقير المضادة للالتهابات مثل الأسبرين والإيبوبروفين.
تجنب الطعام الحار المفرط.
دراسات وابحاث
اكدت البحوث الامريكية في أهمية بعض العلاجات المنزلية لقرحة الاثني عشر لتشمل استخدام الموز والعسل وعصير الجزر، والملفوف الخام، والأغذية التي تحتوي على الألياف مثل الشوفان عالية، والشعير، والعدس، والفواكه الغنية في فيتامين (أ) مثل الطماطم والبطيخ والخوخ وبأشكال مختلفة.
ووفقا لمدير الأبحاث في مركز مقاطعة سان برناردينو في كاليفورنيا الطبية، ما يقرب من 5،000،000 الأميركيين يعانون من قرحة الاثني عشر بسبب الجهاز الهضمي غير لائق والعادات الغذائية السيئة.
وفقا للدراسات، وقد تم التوصل إلى أن البكتيريا يمكن أن يكون السبب الرئيسي وراء قرحة الاثني عشر. حالما يتم قتل البكتيريا، والقرحة تختفي.
إذا لم يتم انضاجها في غضون أيام قليلة، يمكن أن تصبح مشكلة خطيرة، وربما تحتاج إلى عناية طبية مكثفة.
 

 




- السياحة في جزيرة سان اندريس وسط البحر الكاريبي
- تحميل فلاش لتعليم الاطفال حفظ آية الكرسي
- طرق علاج الالتهابات المهبلية
- اختبار نفسي هل انت شخص تملك شجاعة المواجهة ام لا
- تعرف علي أسباب وأعراض دوالي الساقين







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مقالات طبية - الصحة العامة

مقالات طبية - الصحة العامة



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي اسباب وعلاج مرض البري بري Yaqot مقالات طبية - الصحة العامة 0 December 8, 2013 01:36 PM
اسباب وعلاج حمى النفاس ReeMi امومة و طفولة 0 October 23, 2013 02:02 PM
قرحة عنق الرحم ,اسباب قرحة عنق الرحم , علاج قرحة عنق الرحم ألاء ياقوت مقالات طبية - الصحة العامة 0 November 1, 2010 03:26 AM
قرحة القرنية-اسباب قرحة القرنية-علاج قرحة القرنية ألاء ياقوت مقالات طبية - الصحة العامة 0 October 30, 2010 04:47 AM
اسباب وعلاج الامساك Ro_Onah الطب البديل 5 August 22, 2010 06:08 AM

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 02:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر