المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات تسريحات شعر صور تسريحات تسريحات عروس تسريحات جديدة تسريحات للشعر القصير , طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر صبغات


خمس لمسات تزيد من تألق شعرك

مجلة العناية بالشعر والتسريحات



جديد مواضيع قسم مجلة العناية بالشعر والتسريحات

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم July 5, 2008, 03:40 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ملاك الغرام
عضو مبتسم





ملاك الغرام غير متصل

خمس لمسات تزيد من تألق شعرك


خمس لمسات تزيد شعرك وهجا وتألقا طبيعين

قصة الشعر الجميلة والطبيعية يجب ان لاتوحي للاخرين وكأنك قد خرجت توا من عند الحلاق . إنها أقرب للكاجوال منها الى التركيز على التفاصيل الدقيقة وكأن حدود القصة قد رسمت بقلم ومسطرة ز ويذكري ان مظهرك الخاص لايتحدد بقصة شعر محددة ,

بل في قوام القصة ومزاجها الذي تعبر به مظهرك الخاص لايتحدد بقصة شعر محددة , بل في قوام القصة ومزاجها الذي تعبر به عن نفسها , لابطولها او حجمها ولواخذنا تسريحة النجمة جنيفر انيستون القصيرة لوجدناها مثلا جميلة للقصة البسيطة والطبيعية التي تبدو وكأنها قد صففت نفسها بنفسها صار معظم مصففي الشعر في هذا الايام يعتمدون علىشفرة الحلاقة فقط في قص الشعر كي يحصلوا على شفرة كي يحصلوا على قصة شعر هادئة وغير صارخة او محددة بوضوح شديد .والشيء الجميييل في استعما لشفرة الحلاقة هو انها تمنح الشعر مظهر نماء طبيعي وكأنه لم يقص .واهم نصيحة يوجهها الخبراء لك ه يان تحدثي حلاقك بوضوح وبصراحة وقولي له كل ما يخطر ببالك : فالتصفيفة تعطي شكلها على الفور وليس بعد شهرين و ولذا عبري عما تريدينه لشعرك اثناء عمل القصة . كذلك لاتغادري صالون الحلاقة قبل ان تسألي عن المستحضرات التي تديم وهج تسريحتك الجديدة.

زيادة طبيعية في الحجم
الشعر الخفيف لايمكن له ان يبدو كشرقا من دون منحه حجما اضافيا طبيعيا . وهنا تؤكد على ان يكون الحجم المضاف طبيعيا مما يعني الابتعاد عن الاكثار من المستحضرات أملا في زيادة حجم الشعر و وطبقا للإستطلاعات التي أجريتها دار _ويلا- تبين ان ثلث نساء بريطانيا , كثال , يعانين من قلة حجم شعورهن , رغم توفر كثير من المستحضرات القادرة على حل المشكلة . وسبب انتشار ظاهرة الشعر القليل الحجم يعود في أغلبه الى عدم معرفة استعمال المستحضرات توضع على سطح فتثقله اكثر والحل الصحيح هو ان تطكتفي بوضع القليل من المستحضرات على جذور الشعر ونسيان الباقي ومن بين انواع الموس تلي تزيد الشعر حجما ونقترحها عليك روت ليفت ماوس من _ مارتين ماكسي او فوليومايزينج موس من في أس ساسون.

استعملي يديك لوضعها على الشعر الرطب ثم جففيه قبل ان تضعي عليه طبقة أخرى من الموس .وبعض الخبراء.

يفضلون استعمال المشط عند وضع الموس وذلك بوضع الموس على راحة اليد وغم راسنان المشط به وتمريره على الخصلات الت يتودين زيادة حجمها , مما يضي على شعرك حجما اضافيا زكأنك لم تستعملي له اي مستحضر.

شعر بألوان مرنة
الشيء المقلق في تلوين الشعر هو خوفنا من او حيرتنا عند اختيار ما ينسجم مع لون شعرنا الطبيعي وكذلك الخوف من حالة الشعر الذي يعاود النماء إذ حتما سيكون بلون مختلف , لكن هذه المخاوف اوشكت على ان تنتهي إن لم نقل انتهت بفضل التقنيات العلاية المستعملة في تصنيع اللوان وفي تقنيات استعمالها أيضا . تقو لكارولين نيومان من تشترلس وورذنتون أن الألوانالحديثة ماعادت تخيف . وانا استعم لتقنية تلوين الشعر أسميتها اللون الخفي إذ أختار أجزاء او خصلات من الشع رخفية الألوان ليشرق منها اللون كي يلون باقي الشعر زلزانها مستعملة لونا قاتما عند الجذور ولونا فاتحا عند النهيات .وهذات يجعل الذي يعاود النماء لايجلب الانتباه.

وهناك طريقة لأعطاء البشع رنظرة طبيعية عن طري قاخذ اللون بدلا من اعطائه ز فلو كاتن قد ميشت شعرك في السابق وتريدين الان تخفيف او الغاء تغمة الميش فيمكنك اعتماد ما يسمى بتقنية عكس الاضواء التي تعني ان تستعملي لونا بنفس لون شعرك لاخفاء الميش او الهاي لايتر السابق.

ليزداد الشعر لمعانا
هناك حقائق تخص الشعر لابد من ان نتقبلها ونتعامل معها بموضوعية . من تلك الحقائق ان الشعر المترسل او الشعر الاكثر لمعانا واشراقا من غيره ,ولكن اذا لم يكن الحصول على الشعر مشرق بريقا ولمعانا.

ومن بين أهم اسباب فقدان الشعر للمعان , وهو نقص الترطيب او قلة الرطوبة الطبيعية في الشعر . لذا يصبح من الضروري الاهنمام بتغذية وترطيب الشعر مثلما نهتم بتغذية وترطيب البشرة . ويتأثر الشعر سلبا بطبيعة البيئة المحيطة به , فكثرة تعرض الشعر لوسائل التبريد او التدفئة المركزية كمثال تتعيبة . وهنا فكري جديا باستعمال اقنعة ترطيب الشعر التي يقترح عليك منها يبنك هير آند سكالب مواد من أسبا و هيرثوماثروبي 60سكوند سكرت من نيكي كلارك.

كذلك يؤدي الاكثار من استعمال المجفف الكهربائي على درجات حرارة عالية الى تعطيش الشعر لذا حاولي تخفيف درجة حرارة المجفف قدر الامكان . وجربي ان تمسدي شعرك بكفيك بعد التجفيف لتحفيزيه على افراز الدهون الطبيعية التي تمنحه اللمعان واذا كان شعرك أجعد فابتعدي عن استعمال المجفف نهائيا لأنه سيزيد شعرك خشونة ويقتل لمعانه وبعد الانتهاء من غسل الشعر بالشامبو واستعمال الكوندشنز ضعي على شعرك بعض الكريم لترطيب الشعر مثل هير بلاي مولدينج بيست من كي أم أس_ واتركيه يجف تلقائيا . واستعمال مصل على الشعر سيروم يجعل الشعر يعكسا لأضوء بالشكل الافضل لك لاتستعملينه الاكلمسة نهائيه بعد التصفيف . ولاتكثري من المصل لأنه يجعل الشعر دهنيا أكثر.

تصفيفة ثابتة لكن بلطف
الكمية الصحيحة من المستحضر مع الاختيار الصحيح لمكان استعماله يحافظ على ديمومة وتهج تسريحتك . وفي الوقت نفسه الاكثار من المستحضر مع وضعه في مكان خاطئ من احد الاسباب تمرد الشعر وتشوش تصفيفه مهما اجهدت نفسك في تثبييها .ومن اكثر أخطاء الاستعمال غير الصحيح للمستحضرات شيوعا هو وضعها في وقت إما يكون الشعر فيه مبللا جدا او يابسا جدا , لأن كثرة الماء في الشعر تخفف مفعول المستحضر وشدة جفافه لاتعينه على امتصاص مكونات المستحضر المفيدة.

وأفضل وقت لوضع المستحضر هو الوقت الذي ننشف فيه الشعر يالمنشفة لحد امتصاص الماء الزائد منه ثم لفه بالمنشفة الى يحين موعد استعما ل مستحضرات النصفيف وهناك مستحضرات جيدة منها. للشعر القصير جربي كوستوم كونتال من افيدا او سيستيم برفشنال مولد آن دشاين كريم من ويلا اما الشعر الطويل فنصح باستعما ل مستحضرات السبراي او الكريمات الخفيفة مثل _ سيموث آندكونترول درسينج كريم من جوهانزفورد و دريم هير لوكس اميزينج بلودراي سبراي من تشارلس وورذينتون وهذه المستحضرات تحمي تسريحتك من دون ان تثقلها او أضفاء ملمس لزج عليها.
 

 




- رجيم كتيير حلو ومجرب
- عروس ومحتاره كيف تبدين بالتجهيز؟؟؟؟........
- مكياج ليلة العمر..
- أفكار لتعطير الملابس
- نصائح لجمال مطبخك







   رد مع اقتباس

قديم November 15, 2008, 03:51 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
♥ الوفا طبعے ♥
}لآني آحبك سوف آنتظرك ~ ♥






♥ الوفا طبعے ♥ غير متصل

رد: خمس لمسات تزيد من تألق شعرك


بارك الله فيك اختي و احسن الله اليك
و لا حرمنا من مواضيعك الاكثر من ان اقول



- ^(( تعاالواا كلناا شووف @ غريب بطبعه @ ))^
- فتاااااة تكفر بسبب سؤالين في ماااة التاريخ الفتى الحزين
- صور تسريحات وماكياج العروس في ليلة العمر\الفتى الحزين
- @@@ اغلى اشياء بالعالم 00000000 صوررررررر @@@@ الفتى الحزين
- *& سبحان الله &* الفتى الحزين ؟! ؟!







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مأساة النجاح !!!! سـمــوري علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 11 August 7, 2010 08:26 AM
مأساة ساره أحمدكوووو روايات و قصص 3 February 5, 2009 09:12 PM
لمسات سحريه mona2008 كلام من القلب للقلب 8 July 9, 2008 09:41 PM
لمسات شفافه .. مجموعة أنسان كلام من القلب للقلب 3 May 1, 2008 03:32 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
مأساة, تألق, تزيد, خمس, شعرك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور السوق الالكتروني العاب تلبيس منتديات اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 06:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر