المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-


حوادث الأسبوع

قناة الاخبار اليومية



جديد مواضيع قسم قناة الاخبار اليومية

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم July 15, 2008, 09:33 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
20006
بزعل على فراق الناس لي






20006 غير متصل

Rose حوادث الأسبوع


'الضابط الذي انقذ فتاه من الموت

مشهد صعب حدث في الدقي! فتاة ترقد علي الأرض غارقة في دمائها وسكين مغروس في بطنها وشاب يجري ويصرخ قائلا: 'قتلتها.. ذبحتها'!
هذا المشهد لو رأيناه في فيلم عربي نصدقه.. ولكن عندما نشاهده في الواقع ربما نقف امامه كثيرا! الحادث مثير أنتهي عندما انقذ ضابط مرور الفتاة والقي القبض علي الشاب الذي حاول قتلها! الزمان: السابعة والنصف صباحا
المكان: الدقي
---------------------------------------------------------------------------------------------------
نعم.. أنا تاجرة مخدرات!
زبائني رجال أعمال وتجار وسياح! محمد هاشم
'وقف رجال المباحث امام صورتها فترة من الوقت يفكرون كيف يوقعونها في شر اعمالها؟! فهي وكما اكدت تحرياتهم بركان أذي.. صاروخ موجه للرجال في مصر.. كشكول جرائم.. تعمل راقصة زبائنها هم رواد الملهي الذي ترقص فيه ومع رقصاتها المثيرة تثار غرائز الرجال!
--------------------------------------------------------------------------------------------------
وهذه هي حكاية سهر!'
البنت التي أصبحت ولدا ! خيري عاطف
'صدقوني أنا ولد.. مش بنت'! في البداية كانت ترددها آلاء.. ثم بدأت تصرخ بها في كل لحظة وتطور الامر أكثر إلي أنها ابتعدت عن اللعب مع البنات ومحاولة مصادقة الاولاد وتلعب الكرة معهم! أكثر من هذا!
ترتدي آلاء البنطلون والتي شيرت وتغضب اذا ناداها أحد 'يابنت'! والمفاجأة! ان جسد آلاء ليس به مايدل علي انها انثي وانما ذكر بكل ماتحمله هذه الكلمة من معاني! حكاية ولدا اسمه علي.. سابقا آلاء!
---------------------------------------------------------------------------------------------------

الدية .. أو القتل بالرصاص!
ثلاثة مصريين يواجهون الموت بتهمة قتل تشادي! أحمد الإمام
ثلاثة عمال مصريون تركوا بلادهم وقطعوا مئات الكيلومترات عبر صحراء مترامية الأطراف بحثا عن لقمة عيش في ليبيا الشقيقة العمال ظلوا علي مدي عدة أشهر يعملون ليل نهار من أجل جمع المال الذي سافروا من أجله تاركين خلفهم ثلاث أسر فقيرة. فجأة نشبت مشاجرة بين العمال الثلاثة وبين عامل تشادي انتهت بمصرع العامل متأثرا بأصابته.
ثماني سنوات كاملة ظلت القضية متداولة خلالها في المحاكم الليبية إلي أن صدر حكم القضاء باعدام العمال المصريين الثلاثةرميا بالرصاص في حالة عدم دفع الدية المستحقة لاسرة القتيل.
القضية بتفاصيلها في التقرير التالي..
البداية كانت في يناير 2000 عندما حمل 'يوسف' وخلف و'محمد' أمتعتهم واحلامهم وتوجهوا غربا نحو الحدود الليبية بحثا عن لقمة عيش يسدون بها رمق اسرهم الفقيرة ويجمعون قليلا من المال الذي يساعدهم في تحقيق حلمهم بالزواج وتكوين أسرة صغيرة.
لم يكن هناك سوي عافيتهم ومهارتهم في مجال النقاشة وأعمال البياض وسرعان ما نجحوا في حصد اعجاب القائمين علي العمل الذين منحوهم ثقتهم وأغدقوا عليهم بسخاء ولكن جاءت الرياح بما لا تشته الانفس عندما
أنقلبت الأمور رأسا علي عقب بين يوم وليلة وكان السبب في هذا الانقلاب المفاجيء مشادة ساخنة نشبت بين أحد العمال المصريين وعامل آخر تشادي الجنسية وتطورت الي اشتباك بالايدي وتدخل بعض التشاديين تضامنا مع مواطنهم وكان طبيعيا أن يتدخل العمال المصريون لنصرة زميلهم وأنتهت المشاجرة بسقوط أحد العمال التشاديين صريعا وأشارت أصابع الاتهام الي العمال المصريين الثلاثة 'يوسف احمد غازي' و'خلف حسن برعي' و'محمد عبد السميع السيد'.
تطلب الطلاق.. وتقول للمحكمة:
------------------------------------------------------------------------------------------------
زوجي ابن أمه.. حماتي تختار لي قمصان النوم في ليالي الحب! تحقيق :هبة عبدالرحمن
'ليس جديد أن تكون الحماة هي سبب خراب بيوت كثيرة.. وليس جديدا أيضا أن يكون الزوج ابن أمه!.
ولكن الجديد في هذه القضية ان الحماة كانت تختار لزوجة ابنها ­ قمصان النوم ­ التي تستقبله بها عند المساء!.. ليس هذا فقط وانما تتدخل في تفاصيل هذه الليلة'!
---------------------------------------------------------------------------------------------------
عاش 18 عاما ومقص الطبيب في معدته!
يدخل موسوعة جينس بسبب إهمال الأطباء! أيمن فاروق
،، الغريب في هذه الواقعة ليس لأن الطبيب نسي 'المقص' في بطن المريض.. وانما لان المريض عاش وبداخله هذا الجسم الغريب 18 عاما وكلما هاجمته بعض الآلام في معدته ظن أن الأمر مجرد مغص بسيط يذهب بقرص مسكن أو كوب شاي ساخن.. لكن لكل شيء نهاية!

وهذه هي حكاية عم مصطفي مع المقص ...!
مصطفي محمد في العقد الرابع من العمر.. احلامه بسيطة .. كل همه الحصول علي لقمة العيش من أجل أولاده ذات يوم شعر بآلام حادة في بطنه أثناء ذهابه لعمله.. لم يشغل تفكيره بهذا الألم اعتقادا منه انه ربما يكون بردا او مغصا بسيطا!
تمر الايام والألم يتكرر في نفس المكان ولكن بصورة أشد فذهب إلي الطبيب الذي شخص الحالة بصفة مبدئية حتي يجري عم مصطفي اشعة علي المعدة!
المفاجأة ان الأشعة أظهرت شيئا غريبا في معدته!هناك مقص في بطن عم مصطفي!.. ربما لم يكن هذا غريب ­لأننا اصبحنا نقرأ باستمرار عن اطباء نسوا 'الفوط' في بطون مرضاهم.. وانما الغريب ان مصطفي ظل هذا المقص في بطنه 18 عاما عندما نساه الطبيب اثناء جراحة اجراها له وهي قرحة في المعدة!
إنذار علي يد محضر
---------------------------------------------------------------------------------------------------

إنذار علي يد محضر
للسيدة جيهان السادات!

أحمد الإمام
جيهان الساداتمن جديد عاد اسم الزعيم الراحل انوار السادات الي قاعات المحاكم..
الدعوي اقامها الكاتب انيس الدغيدي ضد السيدة جيهان السادات ارملة الزعيم الراحل ولؤي حسن عبدالله مدير شركة أوسكار للانتاج الفني والهدف منها حفظ حقوقه بعد ان علم بتعاقد الشركة مع الكاتبة أميرة ابوالفتوح لكتابة مسلسل تليفزيوني عن حياة الزعيم الراحل في الوقت الذي انتهي فيه الكاتب أنيس الدغيدي من كتابة مسلسل ضخم لذات الشركة استغرق عشر سنوات من العمل المتواصل وحصوله علي موافقة ارملة الزعيم الراحل وكريماته.
تفاصيل الإنذار الذي أرسله الكاتب للسيدة جيهان السادات ومدير شركة الانتاج في هذا التحقيق.
-----------------------------------------------------------------------------------------------
نبيه الوحش المحامي ينفي:
لم أتنازل عن قضيتي ضد الراقصة دينا! ممدوح الصغير
نفي المحامي نبيه الوحش مانشرته بعض الصحف العربية ومواقع الأنترنت عن تنازله عن الدعوي التي اقامها ضد الراقصة دينا، بعد تلقيه مكالمة هاتفية!.. وأكد لأخبار الحوادث التي انفردت بنشر واقعة الرقص بإحدي المدارس الثانوية الخاصة انه لم يتلق أي اتصالات من الراقصة، وليس في نيته التنازل عن الدعوي!.. من ناحية أخري أثارت تصريحات الراقصة دينا بأن رقصها في المدارس مقرر في منهج الفرفشة ردود فعل غاضبة واستياء تحول إلي رسوم كاريكاتورية في الصحف العربية!
---------------------------------------------
مجزرة في الجيزة
أب يقتل أولاده الثلاثة داخل شقته والأم نائمة! محمد هاشم
المتهم بعد القبض علية'لم يندهش ضابط المباحث حين لمح رجلا يسير في المهندسين يحمل يده سيفا.. جسده وملابسه ملطخان بالدماء.. فهذا المشهد ليس بجديد علي رجل مباحث.. ولكن الذي لا يصدقه عقل حينما أشار الرجل الي الدماء الموجودة علي السيف وعلي ملابسه وجسده وقال ببرود أعصاب: 'ده دم أولادي الثلاثة.. أنا قتلتهم لانهم سبب عذابي'!
حتي آخر لحظة كان ضابط المباحث يتعامل مع الأمر علي أن هذا الرجل مجرد مختل عقليا.. ربما يكون قتل بريئا.. لكنه سرعان ما تأكد أنه يقف أمام سفاح ارتكب مجزرة بشعة بالجيزة حينما قتل أطفاله الثلاثة وطعنهم مائة طعنة وإلي التفاصيل!
------------------------------------------
نهاية جرائم وحش حولي
6 أحكام بالاعدام وحكم مؤبد علي مغتصب الأطفال! تحقيق :خيري عاطف
هل يمكن أن تكشف الايام القادمة عن تطورات جديدة في قضية وحش حولي التي شغلت الرأي العام الكويتي والمصري علي مدي شهور عديدة، قطعت خلالها أوراق القضية مرحلة ضخمة من التحقيق والشهود والتكييف القانوني أمام محاكم الكويت.
هذا تقريبا ما صرح به لأخبار الحوادث والدا المتهم اللذان عادا اخيرا من الكويت بعدزيارة ابنهما المسجون علي ذمة القضية هناك، ويؤكد هذا التصريح ما ذكره لنا النائب طلعت السادات الذي وافق علي الدفاع عن المتهم بعد أن تبين له من الاطلاع المبدئي علي أوراق القضية ان هناك ثغرات عديدة فيها كما اكد لنا ثقته في القضاء الكويتي وعدالته.

 

 







   رد مع اقتباس

قديم July 15, 2008, 10:12 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مستووو
مراقب سابق






مستووو غير متصل

رد: حوادث الأسبوع


يعطيك العافيه اخوووي

والله يحمي المسلمين من كل مكرووه

تحيتي لك





   رد مع اقتباس

قديم July 16, 2008, 05:35 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
Gнαdα
Lυνє ♥ мє






Gнαdα غير متصل

رد: حوادث الأسبوع


يسلمووو ع الخبر ..





   رد مع اقتباس

إضافة رد

قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جناية الشافعي إسماعيل الجوهري كتب اسلاميه 1 August 13, 2013 11:45 AM
حوادث الحريم !! كااااااااااااااك TrNeDo صورة و صور 15 February 8, 2009 03:26 PM
حوادث أليمة عاشق العين ملفات الفيديو و الصوتيات 3 January 24, 2009 02:06 PM
حوادث سيارات طريفة raamy صورة و صور 7 May 24, 2008 11:31 PM
أجمل حواجب ~سهاد~ مجلة المكياج والعطور 4 March 1, 2008 07:28 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
الأسبوع, حوادث
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور منتديات السوق الالكتروني مكياج اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 03:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر