المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الحياة الزوجية > العش الرومنسي

العش الرومنسي كيف تتودد و تتقرب اكثر لزوجتك \ زوجك بالطرق الرومنسيه - يمنع طرح مواضيع تتعلق بالاوضاع الجنسيه او ذكر مناطق حساسة بالرجل والمرءه


انتشار الجنس الفموي بين المراهقين......!!!!!

العش الرومنسي



جديد مواضيع قسم العش الرومنسي
 
كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم July 29, 2008, 12:04 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قلب حائر
د. قلب حائر






قلب حائر غير متصل

Cat انتشار الجنس الفموي بين المراهقين......!!!!!


ازدياد الإقبال على ممارسة الجنس بواسطة الفم !!!!



أشارت الأحصائيات الأمريكية الأخيرة إلى أن الخوف من مرض الايدز والحمل غير المرغوب فيه يدفع كثيرا من البالغين الى الامتناع عن ممارسة الجنس الا ان المراهقين الامريكين بداوا يتجهون الى انماط اخري من السلوك الجنسى مثل الجنس الشفهي بالرغم من مخاطره الصحية.
واعترف حوالي 50 بالمائة من الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 سنه بانهم تورطوا فى ممارسات جنسية شفهية مع صديقاتهم عام 1999 وتشكل هذه النسبة زيادة ملحوظة عن مثيلتها التى كانت 44 بالمائة فقط عام 1988 ، وذكر 53 بالمائة من هؤلاء الشبان ان صديقاتهم مارسن معهم عادة الاستمناء (العادة السرية).
وذكرت مجلة افاق تخطيط الاسرة (فاميلى بلاننغ بيرسيكتيفز) FAMILY PLANNING PERSPECTIVES فى عدد ديسمبر الماضى ان 40 بالمائة من الشبان مارسوا الجنس الشفهي مع صديقاتهم.
وعلق الخبراء والباحثون على هذه الاحصائيات تؤكد اهمية مراقبة السلوك الجنسى للشباب الامريكي - خاصة بالنسبة للمراهقين الذين ينقصهم الوعي الكافى مما يعرضهم لمخاطر الاصابة بالامراض الجنسية.
وتضاربت اقوال خبراء الصحه والاكلينيكية فيما يتعلق بالنشاط الجنسى للجيل الجديد من الشباب والشابات فى الولايات المتحدة والاثار الناجمة عن هذا النشاط فيما ذكر البعض انهم لم يلمسوا زيادة كبيرة فى مستوي الامراض التى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسى اكد اخرون انهم لاحظوا ارتفاعا فى مستوي الامراض الجنسية التى تنتقل بين الشباب بسبب السلوك الجنسى الشفهي الذى لايتضمن المضاجعة الكاملة.
الا انه فى جميع الحالات يتضح ان المراهقين الذين يتورطون فى ممارسة الجنس الشفهي لايدركون العواقب الصحية الوخيمة التى تتمثل فى عدوي الامراض الجنسية التى تنتقل من طرف الى اخر واتضح ان كثيرا من المراهقين الامريكيين يلجأون الى ممارسة الجنس الشفهي oral sex مع طرف الجنس الاخر اذا لم يكونوا فى علاقة حميمة معه - اما المضاجعة الكاملة فانهم " يدخرونها " لهذا الطرف الاخر اذا تطورت العلاقة واصبحت عاطفية حميمة.
وقال احد التربويين ان كثيرا من المراهقات يلجأن الى الجنس الشفهي مع الذكور خوفا من الحمل والاصابة بالامراض الجنسية وبهذه الطريقة تظل الفتاة هى المسيطرة على الموقف.
ويري خبراء الصحة الامريكيون انه من واجب الاباء واولياء الامور والمعلمين توعية الشباب وتحذيرهم من مغبه الكثير من اشكال الممارسات الجنسية التى يمكن ان تؤدي الى الاصابه بالامراض الجنسية المعدية.


الحمدلله على نعمة الإسلام
 

 







  

قديم July 31, 2008, 07:47 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
آمااااال
مبتسم متميز






آمااااال غير متصل

رد: انتشار الجنس الفموي بين المراهقين......!!!!!


الحمدلله على نعمة الإسلام





  

قديم July 31, 2008, 04:48 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قلب حائر
د. قلب حائر






قلب حائر غير متصل

رد: انتشار الجنس الفموي بين المراهقين......!!!!!



مشكوووره أختي الرائعه أمااااااال لتواصلك الكريم
ودومتي بكل الود
وبالفعل الحمد لله علي نعمة الأسلاااااااااام
وتقبلي مروري بكل ود
أخوك
د . قلب حائر






  

 

العش الرومنسي

العش الرومنسي



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظاهرة انتشار الدعارة أو ( تجارة الجنس الرقيق) في الوطن العربي رحيق الفكر مقالات حادّه , مواضيع نقاش 8 August 9, 2009 04:21 PM
زواج المسيار.. خمود بعد انتشار؟! ali_46 مقالات حادّه , مواضيع نقاش 0 April 20, 2008 01:38 AM
انتشار البنوك الاسلامية بو راكان علم الاقتصاد 9 September 24, 2007 04:10 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
المراهقين, الجنس, الفموي, انتصار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب
الساعة الآن 11:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر