المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > المال و الاعمال > منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال

منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال مشاريع تجاريه , مشاريع صغيره , فكره مشروع ناجح , وتبادل الخبرات التجاريه


مشروع تقنيه المعلومات/زايد

منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال



جديد مواضيع قسم منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال
 
كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم November 24, 2008, 08:04 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
zayed
صديق للمجله





zayed غير متصل

Thumbs Up مشروع تقنيه المعلومات/زايد


الاخوه الاعزاء

سوف اقدم عرض نظرى مبسط
بعد بعد ذالك سوف ادلكم على اكبر شركه فى اوروبا تقدم الحلول
الكامله للشركات والموسسات الخاصه والحكوميه
الشركه تملك افضل الحلول العالميه بجانب انسب الاسعار
ملاحظه:الشركه لا علاقه لها بدوله الكيان الصهيونى - اسرائيل
عدونا الازلى حتى لو صالحها كل العرب والمسلمين فان زايد لن يصالح..........زايد لن يصالح.........لن يصالح


الشرح:لا شك أن المتتبع لأخبار مشاريع تقنية المعلومات أو ما يطلق عليه startup، يلاحظ بروز اسم "إسرائيل" كخلفية للعديد من تلك المشاريع التي وإن كانت متواجدة بأمريكا، فإن أصحابها لا يعدون أن يكونوا مواطنين "إسرائيليين"، ويكفي أن نذكّر في هذا الباب بالعديد من المشاريع الناجحة والتي تحدثت عنها من قبل كموقع تقاسم الفيديو ****cafe الذي أصبح الثاني عالميا بعد YouTube، او محرك البحث عن الصور Picitup، وغيرها من المشاريع.

وإذا نظرنا لمثل هذه النجاحات في ميدان إطلاق مشاريع تتعلق بتقنية المعلوماتية، محاولين استطلاع ما يميزها، وجدنا عاملا مهما وهو براعة أصحاب هذه المشاريع في تحصيل التمويلات اللازمة لإطلاق مشاريعهم، والانتصاب والتعريف بها في مواطن تواجد شركات المعلوماتية بالولايات المتحدة الأمريكية خاصة، كما يلاحظ ان أصحاب مثل هذه المشاريع يلقون دعما من أطراف ممولة قوية، بحيث ان بعض هذه المشاريع تتحصل على تمويلات ضخمة لمشاريع منتوجات لم تطلق بعد.

وأنا أتحدث عن التمويل وعمليات التعريف بالمشروع التقني لأنهما عاملان مهمان لنجاح المشاريع، وهما كذلك مما ينقص المطور العربي، حيث كم من المشاريع العربية يقع وئدها لأنها بقيت مشاريع هواة معتمدة على قدرات ذاتية لأصحابها لا يمكن على أية حال أن تصل بها لمستوى العالمية. وكم من المشاريع التقنية التي طورتها كفاءات عربية شابة، ولكنها تنتهي بالزوال، لان أصحابها لم يقووا على مواصلة دعمها من مجهوداتهم الذاتية، في ضل غياب الدعم والتمويل المالي السخي.

أمثلة من المشاريع "الإسرائيلية" الممولة بالمليارات:

بالإضافة للمشاريع التي ذكرتها من قبل والتي تحدثت عنها في مقالات سابقة، فاني سأذكر اليوم ثلاثة مشاريع "إسرائيلية" مختصة بتقنية المعلوماتية، أعلن أخيرا ""Israel valley وهو أحد المواقع المختصة "الإسرائيلية" أنها نجحت في تحصيل تمويلات ضخمة، مما سيؤهلها للانتصاب بأمريكا وفتح مراكز للتعريف ولتسويق منتجاتها، رغم أن المشاريع ذاتها ليست ذات قيمة كبيرة استثنائية.

- شركة SemantiNet مختصة بعمليات البحث على الواب من خلال المعاني، تمكنت أخيرا من تحصيل تمويل قدره 3.4 مليون دولار من المستثمرين التالي أسمائهم: Giza Venture Capital, Yossi Vardi, Ronald Cohen, Jeff Pulver, Robert Imershein, Moudi Ben-Shach.
- شركة Soluto مختصة بتطوير التطبيقات الإعلامية، وهي شركة لم تطلق منتجوها بعد، وتنوي بدء ذلك في مستهل 2009، تمكنت من تحصيل تمويل قدره 2.3 مليون دولار من المستثمرين الآتي أسمائهم: Giza Venture Capital, Proxima Investments.
- Gigya شركة إسرائيلية أخرى مختصة بتطوير تطبيقات widgets، تمكنت أخيرا من تحصيل تمويل قدره 11 مليون دولار، مما يرفع مجموع ما تحصلت عليه من تمويلات الى 23.5 مليون دولار.
وتهدف شركة Gigya من خلال هذه التمويلات لتوسيع رقعة حرفائها بحيث تصبح منتجاتها من widgets مستعملة من طرف 158 مليون مستعمل حول العالم، وقالت أنها تمكنت لحد الآن من تنصيب 15 مليون widgets حول العالم.


مصدر المعلومات/النت



- Export Lenders worldwide
- مشروع المطبخ العالمى/زايد
- مشروع استغلال الطاقه الشمسيه
- سيده الاعمال
- تعالج معنا/زايد







  

قديم November 24, 2008, 08:05 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
zayed
صديق للمجله





zayed غير متصل

رد: مشروع تقنيه المعلومات/زايد


الاخوه الاعزاء
هذه رساله احدى الطلبه البحريينين فى مجال تقنيه المعلومات انقلها لكم للعلم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم,,,
هل كوني مهتم بالبرمجة, و أعمل في مجال البرمجة, و أدرس في هذا المجال تقريباً, يجعل مني عالماً لكل ما يختص بعالم البرمجيات في الكمبيوتر؟
درست في جامعة البحرين, و حسب معلوماتي الأكيدة, إن طلبة تقنية المعلومات ليس لديهم مقرر يقوم بتعليمهم إستخدام برامج مايكرسوفت أوفس, إلا الأكسس. هذا ينطبق أيضاً على الجامعة الأهلية. لماذا يعتقد البعض إنه يجب أن أكون محترف في إستخدام هذه البرامج؟
لا أجيد إستخدام الكثير من البرامج التي تقوم شقيقتي ذات ال 14 عاماً بإستخدامها. هي تصمم بإستخدام الفوتوشوب و أنا لا, هي تفعل و تفعل و أنا قد أكون في بعض الحالات لا أعرف ماذا تفعل هي في الأساس!.
لا أجد صعوبة أبداً في التعلم على برنامج جديد, بل إن لدي قابلية سريعة لتعلمه, لكن إذا كنت راغباً أو محتاجاً له لا أكثر. لست مؤمن بضرورة إلمام المبرمج بجميع مهارات إستخدام الحاسوب. أعطني متصفح موزيلا فايرفوكس و سأكتفي في الغالب, أستطيع العمل عن طريقه, البرمجة عن طريقه, التعلم عن طريقه, إستخدام جميع الخدمات التي تقدمها البرامج الأعتيادية عن طريقه. سأعمل عن طريق بريدي الألكتروني, و أبرمج عن طريق محررات البرمجة التي تأتي كإضافات للفايرفوكس, و أقوم بعملية الترجمة للأكواد عن طريق المترجمات البرمجية المتوفرة على الشبكة, سأتعلم من المواقع التعليمية و سأتصفح الكتب الألكترونية في بريدي, كما سأنشأ المستندات في بريدي بفضل خدمات جوجل الجميلة.
ماذا سأحتاج أكثر؟ متصفح إنترنت بات يغنيني عن كل شيء!
إذا كانت لديك القابلية للتأقلم مع متصفح إنترنت لتقوم بجميع الوظائف الأعتيادية التي تقوم بها غالباً, لن تجد صعوبة في التأقلم مع أي بيئة جديدة في المستقبل

ملاحظه: بخصوص الشركه الاوروبيه المنوه عنها فى اول المقال العرض صالح لمن يفهم فى مجال تقنيه المعلومات
ويقدر قيمه المعلومات التى يحصل عليها ويستطيع الاستفاده منها ماليا وتجاريا تاكد انت رابح مع زايد دائما

تحياتى وسامحونا
زايد



- مشروع جمل قصرك مع زايد -الاحجار المضيئه
- Case studies: Sample orders
- factoring
- طريقك للنجاح والفوز/الخيال /زايد
- المؤسسة المصرفية الإسلامية الرائدة في العالم العربي







  

 

منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال

منتدى افكار و مشاريع رجال و سيدات الاعمال



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشروع العمر مشروع حفظ القرآن الكريم algantel_M النصح و التوعيه 3 September 6, 2011 12:51 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
مشروع, المعلومات or زايد, تقنيه
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


معلومات عن الحيوانات كلمات عن الحياة تحميل برنامج محول الصوتيات كيفية الوضوء علاج الاكتئاب تحميل برنامج الفوتوشوب قصص مضحكه كلام عن الحب مجلة لها فوائد العسل ملابس محجبات ديكورات حوائط تحميل كتب مجانية تحميل افلام ابل اندرويد بلاك بيري كتب طبخ حواء صور السوق الالكتروني العاب تلبيس منتديات اسماء بنات جديدة وكالة ناسا


الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر