المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش مقال حاد و صريح تحب ان توجهه لفرد او مجتمع معين


تعذيب الأطفال من قبل الخادمات

مقالات حادّه , مواضيع نقاش



جديد مواضيع قسم مقالات حادّه , مواضيع نقاش

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم January 1, 2009, 12:11 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حناين الشوق
عضو ذهبي






حناين الشوق غير متصل

تعذيب الأطفال من قبل الخادمات


كلنا أو الغالب شاهد قصة الطفلة سلطانة التي قدمتها قناة الإخبارية كضحية جديدة من ضحايا الخادمات ، ولمن فاتته الحلقه الحزينة فقد بحثت في موقع جريدة الإقتصادية على الخبر حيث أن الجريدة كان لها السبق لنشر فصول هذه الجريمة ..
وهنا سأطرح عليكم ثلاث تسائلات مشروعه ..
- ماذنب الطفله حتى تحرق وتشوه حياتها وطفولتها البريئه ..؟!!
- ماهو العقاب الرادع لمثل هكذا جرائم أصبحت تطفو على السطح وبشكل كبير جدا ..؟!!
- هل نحن بحاجة للخادمة مع هذا السيل الجارف من الجرائم من عمل السحر للإنتقام من الأطفال للإنحراف الأخلاقي ..؟!!
وأخيرا وقبل أن أسرد عليكم القصة التي تقطع نياط القلب أتمنى منكم وهو رجاء لكل من يرد على الموضوع أن يمنح هذه الطفله البريئه دعوة خالصه من قلبه عسى الله أن يشفيها وأن يصبر أهلها حيث قامت مؤسسة سلطان الخيرية ومن خلال برنامج قناة الإخبارية بالإعلان عن تكفلها بعلاج الطفله بشكل كامل ..
والى حضراتكم القصة كما أوردتها جريدة الإقتصادية بتاريخ السبت, 26 محرم 1427 ه ..

بتر أصابع قدمي طفلة بعد تعذيبها بماء حار من خادمة سريلانكية

رفع سعودي تعرضت ابنته (17 شهرا) للتعذيب على يد خادمة، دعوى إلى المحكمة يطالب فيها ببتر قدمي الخادمة السريلانكية، بعد أن تسببت في قطع أصابع قدمي ابنته بعد أن سكبت عليها ماء حار.
ويأتي رفع القضية بعد أن أصدرت المحكمة الجزئية حكما بإدانة العاملة والحكم بتعزيرها بسجن المدعى عليها ستة أشهر وجلدها 120 جلدة مفرقة على دفعتين على أن يكون بينهما أسبوع، حيث أخذ التعهد الشديد عليها بعدم العودة لذلك وإبعادها عن البلاد بعد انتهاء محكومتيها كما ذكر خلال المذكرة المقدمة للمحكمة.
وقال سعد الغامدي الوكيل الشرعي لوالد الطفلة إن رفع دعوى بالقصاص ببتر أصابع رجليها كما فعلت بالطفلة التي كتب عليها العيش بعاهات دائمة فضلا عن العاهات الأخرى الناتجة من الفعل الذي قامت به الخادمة مثل إشكالات الكلى والنمو والاضطرابات النفسية، وغير ذلك مما ورد في التقرير الطبي المفصل المودع في ملف الدعوى.
من جانبها، أشارت والدة الطفلة إلى أنها وجدتها داخل حمام إحدى الغرف المغلقة، بعد أن تتم تثبيتها على كرسي المرحاض، بوضع عكسي (وجهها للجدار)، والجزء الأسفل من جسدها يغطس داخل مرحاض التنظيف المملوء بماء حار من السخان حيث كان الماء حينها مفتوحا، بينما فقدت الطفلة الوعي. لافتا إلى أنها سحبت الطفلة وقطع من اللحم والجلد المحروق تتساقط من جسدها الصغير. وتعرضت الطفلة إلى حروق من الدرجتين الثالثة والرابعة، ووصلت آثار الحرق إلى أعضاء جسدها الداخلية، وتوقفت كليتاها مدة 15 يوما. وبسبب تأخر تصرف المستشفى الذي نقلت إليه، أكد الأطباء في اليوم التالي ضرورة بتر أصابع قدميها التي تفحمت. وبعد أن تحسنت حالة الطفلة، قدم ولي الأمر شكوى ضد الخادمة في الشرطة، وكشفت التحقيقات تورطها في التعذيب.
من جانبه، ذكر الدكتور مناف العزاوي استشاري جراحة التقويم والجمجمة في التشخيص النهائي المرفق بالتقييم الطبي بعد خروج الطفلة من المستشفى (الجريدة تحتفظ بالتقرير الطبي) أنه حدث احتراق كامل للطبقة السطحية بنسبة 50 في المائة من كامل الجسم حيث أثر الحرق على كافة المنطقة من منتصف البطن مرورا بالمنطقة السفلى.
وأشار الطبيب المعالج إلى أن الطفلة أدخلت إلى مستشفى الحرس الوطني بعد 27 يوما من الإصابة حيث لوحظ تنتن الجرح مع ضعف وظيفة الكلى ونخر في كافة أصابع رجليها لكلتا القدمين وظهور الأوتار على امتداد سطح القدمين.
ويعمل المستشفى حاليا على إعادة تأهيل شاملة للطفلة من خلال معدل الحركة عن طريق المعالجة الفسيولوجية ومحاولات التحرك وكذلك تجبير الركبتين والقدمين، التي سوف يمنع قيامها بأي نشاطات لفترة، وأثناء الليل أيضا سوف يتم قياس المريضة لعمل لباس ضاغط.
وأشار الطبيب المعالج إلى أن المريضة سوف تعاني من تشوه دائم ناتج عن امتداد منطقة الحريق، مبديا قلقه بشأن قدرتها على المشي لأن كافة أصابع قدميها تم بترها.
 

 




- كتاب القرين العدو الخفي للانسان
- الأطفال و ما يحدث لهم أثناء المدرسة
- تعذيب الأطفال من قبل الخادمات
- دخلت صابرين عذراء و خرجت حامل
- السحر و الشعوذه







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ويستمر مسلسل تعذيب الخادمات....جديد (صور) مجموعة أنسان صورة و صور 22 January 27, 2011 01:18 AM
القواعد السلوكية في تغذية الأطفال بو راكان امومة و طفولة 4 November 29, 2010 07:35 AM
ابطال سحر الخادمات(بالفيديو) aljasy ملفات الفيديو و الصوتيات 11 July 13, 2009 01:47 AM
مصطلحات اندونيسيه للأستفاده مع الخادمات الجدد °•..•°‏ أبو عذاب ‏°•..•° ساحة الضحك والفرفشه , طرائف و نكت 4 August 4, 2008 08:45 AM
][ ][ وتغيب الأمومة .. في زمن الخادمات ][ ][ TrNeDo امومة و طفولة 4 March 12, 2008 12:55 AM


الكلمات الدلالية (Tags)
الأطفال, الخادمات, تعذيب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر