المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > المواضيع العامه


قصة اليهود مع من انقذهم من محرقة هتلر

المواضيع العامه



جديد مواضيع قسم المواضيع العامه

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم January 11, 2009, 02:11 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سلطان الروقي
عضو مبتسم





سلطان الروقي غير متصل

قصة اليهود مع من انقذهم من محرقة هتلر


كان أدولف آيخمان أيام هتلر خبيراً في الشئون الصهيونية قبل أن يصبح رئيساً لقسم اليهود في جهاز أمن المانيا والرئيس الأول عن معسكر أوشفيتز أكبر معسكر لأعتقال اليهود.
- كان لآيخمان دور في تهريب بعض ألاف من اليهود عن محارق النازية الهولوكوست.

- وحين تشكلت محاكمة نورمبرج لمحاكمة مجرمي الحرب من الألمان فر آيخمان من براثنها بمساعدة المليونير اليهودي ( كاستنر ).
- وفي عملية تعتبر من أبرع عمليات الموساد تم إحضار آيخمان من الأرجنتين التي كان قد أستقر فيها وغير معالمه وشخصيته وتكمن براعة العملية بأن الأرجنتين لم تعلم بها حتى أعلنت ( إسرائيل ) أن آيخمان تم القبض عليه.

- بدأت محاكمة آيخمان وتعذر هو بأنه كان ينفذ أوامر هتلر وبأنه ساعد اليهود وهربهم ووقف بجانبه ( كاستنر ) اليهودي , لكن طلبه رفض وأيقن أنه سيلاقي مصيره فقرر قراراً أستغربه اليهود..
-طلب من اليهود أن يعتنق اليهودية وأن يسجل في الأوراق الرسمية كيهودي !!!!
صور لمحاكمته
صورة لواحدة من المحارق التي حرق فيها اليهود
- ولما سأله اليهود عن السبب الذي دفعه لاعتناق اليهودية أجابهم بأنه سيصرح بالسبب أمام وسائل الأعلام ووكالات الأنباء ففرح اليهود وجمعوا له وكالات الأنباء وانتصب آيخمان في وقفة عسكرية وقال أمام عدسات الكميرات:
(أردت اعتناق اليهودية ليس حباً فيها , ولا حباً في إسرائيل , إنما أدرت بذلك أن أهتف لنفسي أن كلباً يهودياً قد أعدم ليدرك من سبقوه من الكلاب , وأنه لكم يسعدني قبل أن أموت , أن أوجه رسالة اعتذار إلى الإسرائييلين , تحمل كل ندمي وحرقتي , وأنا أقول لهم أن أشد مايحز في نفسي أنني ساعدتكم على النجاة من أفران هتلر , لقد كنت أكثر إنسانية معكم , بينما كنتم أكثر خبثاً وقذارة أيها الكلاب , إن أرض فلسطين ليست إرثكم و لا أرضكم , فما أنتم إلا عصابة من الإرهابيين والقتلة ومصاصي دماء الشعوب , ما كان لكم إلا الحرق في أفران هتلر لتنجو الأرض من خبثكم وفسقكم ويهنأ الكون بعيداً عن رذائلكم , فذات يوم سيأتيكم هتلر ((عربي)) يجتث وجودكم إجتثاثاً , ويحرق عقولكم وأبدانكم بأفران النفط أيها الكلاب يؤلمني أن أشبهكم بالكلاب , فالكلاب تعرف الوفاء الذي لا تعرفونه لكن نجاسة الكلاب وحيوانيتها من ذات سلوككم , اهنأوا ماشئتم بإجرامكم في فلسطين , حتى تجيء اللحظة التي تولون فيها الأدبار , وتعلو صراخاتكم تشق العنان , فتذوقوا مذلة النهاية التي لا تتصوروا أنها بانتظاركم وعندها ستكون الكلاب الضالة أفضل مصيراً منكم ).

- بعد هذا الكلمة الصدمة غلى حقد اليهود فشنقوه ثم حرقوه في فرن صنع خصيصاً له ومن ثم طحنت عظامه ووضعت داخل علبة حديدية ورميت في البحر على طريقة موسى في البحر.

- آيخمان مثلنا جميعاً كان يعلم أن نهاية اليهود على يد عربي وليته يكون هتلر عربي يجمع بين الكراهية المستحقة لليهود التي طالما برع فيها هتلر.
- هتلر الذي يقول: ( اليهود أسياد الكلام وأسياد الكذب , إن اليهود ذلك الجنس الحقير ليسوا سوى أعداء للجنس البشري , وهم سبب كل ما ألم بنا من بلاء ومعاناة , لو تمكن اليهود من حُكم العالم سينتج من ذلك خراب الدنيا , لذلك أخذت عهداً من الله العلي أن أهب نفسي جهاداً ضدهم , وقتالاً من أجل الله ضدهم ).

- عني شخصياً لا أخالف هتلر في أي عمل أو فكرة أتخذها ضد اليهود , ورغم ما فيه من عنصرية وتطرف تعدّت اليهود إلا أنها مع اليهود أعتبرها قمة النجاح فكراهية اليهود أمر لا يستغربه حتى أقرب الأقربين لهم ..
- فحين وضع الدستور الأمريكي قال الرئيس الأمريكي بنيامين فرانكلين في خطابه المشهور:
(إنهم طفيليات قذرة لا يعيش بعضهم على بعض " يقصد عمليات النصب والربا والسرقة " ولابد لهم من العيش بين المسيحيين وغيرهم ممن لا ينتمون إلى عرقهم , فإذا لم يُبعد اليهود عن الولايات المتحدة بنص الدستور فإنهم سيتدفقون إلى الولايات المتحدة في غضون مائة سنة وسيحكمون شعبنا ويدمروه ).
- فاليهود هم أعدى أعداء الأمة! وعداوتهم للإسلام والمسلمين كانت ولا زالت وستظل ما بقى مسلمون ويهود على هذه الأرض قضية مبرمة , قضى فيها من أحاط عاما بما كان ، وبما هو كائن وبما سيكون .. يقول سبحانه وتعالى: ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود… ) الآية 82 سورة المائدة.

-فعداوة اليهود المستمرة الدائمة للمسلمين أصبحت بشهادة القرآن الكريم ومن البديهات المستقرة في عقل ووجدان وضمير كل مسلم يؤمن بهذا لكتاب وإيمانه بهذه البديهة لا يستطيع أن يغلغله أو يهزه أي شئ في العالم ، ومن هنا كانت (السخرية) و(الاستنكار) من كل العبثيات التي جرت وتجري تحت دعاوى السلام مع اليهود …والذي لن يكون!!

- وأغرب ما في الأمر أن تجد أن هناك بعض من الذين يتخذون الإسلام ديناً لهم يؤمنون بضرورة تحقيق السلام مع اليهود ، وأن اليهود ما هم إلا أصدقاء وحلفاء يحبون الخير لنا‍.. بل أصبحت أمريكا هي حبيبت العرب وهي الأم الحنونة التي تخاف على أبنائها من الأعداء وتتمنى السلام والتقدم للعرب.. بينما العراق وبن لآدن هم أعداء هذه الأمة‍‍ ..

- ألا يعلم هؤلاء الحمقى أن اليهود هم قتلة أنبياء لله ورسله؟‍
- ألا يعلم هؤلاء السفهاء أن اليهود اغتصبوا فلسطين ويخططون لهدم المسجد الأقصى وضم القدس كعاصمة أبدية لهم؟؟؟
- ألا يعلم هؤلاء المضللين أن اليهود يعلقون صورة السفاح باروخ جولدشتاين في منازلهم وأن قبره أصبح مزاراً دينيا ( وهو سافك أرواح 24 مسلماً عند صلاتهم الفجر ، ولم يفرغ من عمليته إلا بعد نفاذ ذخيرته.‍!!؟ )
- ألا يعلمون أنه أثناء حربي البوسنة وكوسوفا تطوع المئات من اليهود للقتال بجانب الصرب والتنكيل بالمسلمين هناك؟؟!

- يشاهدون المجازر التي يرتكبها اليهود في غزة ويبحثون عن السلام معهم !!!؟
- فأي سلام تريدون أن تعقدوه مع هؤلاء القتلة؟؟
- لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. وصدق رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حين قال: ( يوشك الأمم أن تداعى عليكم ، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها ، فقال قائل: و من قلة نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير ، و لكنكم غثاء كغثاء السيل ، و لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم ، و ليقذفن الله في قلوبكم الوهن ، فقال قائل: يا رسول الله و ما الوهن ؟ , قال: حب الدنيا و كراهية الموت ) السلسلة الصحيحة.
اللهم إليك نشكوا ظلم الظالمين
اللهم إنهم طغوا وبغوا وتعدوا علي كتابك وعبادك ونبيك محمد وأهلكوا الحرث والنسل
اللهم انزل عليهم صواعق من السماء تهلكهم وكل من عاونهم
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك واجعلهم عبره لمن لم يعتبر
اللهم أهلكهم فإنهم لا يعجزونك
ربنا ليس لنا رب سواك نرجوه اللهم إنا نرجوك رجاء المسكين أن تنصرنا عليهم عاجلا غير آجل
اللهم انصر إخواننا في غزة
اللهم انصرهم اللهم انصرهم اللهم انصرهم وثبت أقدامهم وسدد رميهم ووحد صفوفهم وأيدهم بتأييدك وتقبل شهدائهم واشف مرضاهم وجرحاهم
اللهم إن أمرك بين الكاف والنون
اللهم فانصرنا عليهم اللهم انصرنا عليهم
اللهم استجب اللهم استجب
 

 




- موسوعة معلومات ثقافية كبيرة جداً جداً جداً (الجزء الاول)
- الى ملاك القنوات الفضائية
- رسالة من سني من إيران إلى المملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا
- قصة اليهود مع من انقذهم من محرقة هتلر
- طلب تثبيت







   رد مع اقتباس

قديم January 11, 2009, 10:53 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أميرة فلسطين
فلسطينيه






أميرة فلسطين غير متصل

رد: قصة اليهود مع من انقذهم من محرقة هتلر


السلام عليكم

اللهم فانصرنا عليهم اللهم انصرنا عليهم
اللهم استجب اللهم استجب

اللهم آمين

جزالك الله كل خير اخي

ويعطيك الف عافيه على هذا المجهود

[IMG]http://by107w.bay107.mail.*********/mail/SafeRedirect.aspx?hm__tg=http://64.4.51.249/att/GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d109b897a-4f42-4f25-a1b1-c870c9cf500a.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26nam e%3daW1hZ2UwMDEuanBn%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empt y%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253aimage001.jpg%254001C8 52A1.20C78CA0&oneredir=1&ip=10.1.106.204&d=d3686&m f=0&a=01_c449c079929b75d78383ca8fa30993e439c744a09 29875d99208aaf1c6c67345[/IMG]





- عضوه جديده
- لو حدا مزح معك هيك شو بتعمل
- طفله مصريه من زجاج
- هام جداً لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم







   رد مع اقتباس

قديم January 25, 2009, 10:07 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
mo55555
mo55555






mo55555 غير متصل

رد: قصة اليهود مع من انقذهم من محرقة هتلر


يعطيك العافية اخوي ع الموضوع واذا عندك قصص من التاريخ سمعنا,,,الله ياخذ الصهاينة هم سبب دمار الكرة الأرضية









   رد مع اقتباس

إضافة رد

المواضيع العامه

المواضيع العامه



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هتلر halaa شخصيات اجنبية 27 August 5, 2010 06:02 PM
محرقة غزة في بداية عام 2009م هل هي شؤم دولة إسرائيل ..؟!! أبـو زياد من اجل فلسطين 2 December 30, 2008 11:25 PM
هتلر هديل1989 شخصيات اجنبية 3 November 22, 2008 03:41 AM
لخوفها من الله أحرقت يدها الكاتبه الصغيره روايات و قصص 1 April 4, 2008 02:33 PM
محرقة اسرائيلية في غزة naheel من اجل فلسطين 2 March 3, 2008 04:04 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
محرقة, اليهود, انقذهم, هتلر, قصة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر