المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش مقال حاد و صريح تحب ان توجهه لفرد او مجتمع معين


*><*ممنوع الدخول لمن هم دون ال '( ١٨)' *><*

مقالات حادّه , مواضيع نقاش



جديد مواضيع قسم مقالات حادّه , مواضيع نقاش

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم February 22, 2009, 02:11 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
20006
بزعل على فراق الناس لي






20006 غير متصل

Love *><*ممنوع الدخول لمن هم دون ال '( ١٨)' *><*





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
(ممنوع الدخول لمن هم دون ال(١٨))عبارة اصبحنا كثيرا ما نراها في الأسواق في المقاهي في المنتديات في مواقع الإنترنت وبعض الأحكام القانونية،
فما مدلول هذه العبارة هل هي حقا عبارة تحذيرية او ترويجية.

من الامثلة المنتشرة بين الناس عبارة كل ممنوع مرغوب وهذا امر فيه شيء من الصحة.
إذن فالمنع مع الإقناع امران متلازمان للبعد عن كل ما هو ممنوع.
عندما تدخل بعض المحال التجارية التي تبيع الذخان والارجيلة والمعسل تجد لافتة مكتوب عليها بموجب القانون يمنع البيع لمن هم دون ال ١٨
وهذا يدفع الشباب للشراء لان ذلك برأيه سيجعله كبيرا وانه أصبح رجلا فتجد أكثر المدخني وشاربي الارجيلة هم دون سن ال ١8

وعندما تدخل مقاهي الإنترنت ترى لافتة مكتوب عليها ممنوع الدخول لمن هم دون ١٦ وعندما تدخل تجد الاغلب من هم دون ١٦

وعلى هذا قس في المنتديات والمواقع وغيرها من الاماكن
وفي هذا الموضوع ايضا فهل حقا كل من يقرأه هو أكبر من ال ١٨ طبعا لا

برأيي أنها عبارة ترويجية اكثر بكثير من كونها عبارة تحذيرة.

وهل من الممكن ان تكون هذه العبارة دارعا للبعض؟

وهل هناك عبارة أخرى يمكن استدالها بها؟

وهل توجد عبارات اخرى التي ظاهرها تحذيرة وباطنها ترويجية؟

انتظر آرائكم واقتراحاتكم وردودكم وتعليقاتكم.

أخوكم
20006
 

 




- على مين الغداء اليوم ؟
- إختراعات ومنتجات
- ما الذي يضحك البنات؟...
- فتاة أبكت الشيخ السديس ..؟؟
- &&& *طلبات الحريم حسب حروف الهجاء *&&&







   رد مع اقتباس

قديم February 22, 2009, 05:50 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
بريق الفرح
ويسألني عن الرحيل؟






بريق الفرح غير متصل

رد: *><*ممنوع الدخول لمن هم دون ال '( ١٨)' *><*


الاخ 20006
انها ترويجية لكن في اسلوب مبطن
وجدت لتحذير لكن الاستخدام الخاطئ لها هو من جعل كل ممنوع مرغوب ومتداول
فحينما نضع بعد هذه العباراة السبب نكون قد حللنا امران بالابتعاد الاكيد وبجني الفائدة من المنع
تقبل مروري
مع محبتي
بريق الفرح



- القضية تهمكم؟!
- مارايكم بالهوس بالمشاهير ؟شاركونا
- اين ستذهب لو منحت60 دقيقة؟
- سجلوا ذكرياتكم نحن بانتظاركن؟
- من افتقد توءم روحه فكريا ؟







   رد مع اقتباس

قديم February 23, 2009, 10:39 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أمير بطبعي
ஓكبرياء رجلஓ






أمير بطبعي غير متصل

رد: *><*ممنوع الدخول لمن هم دون ال '( ١٨)' *><*


أخوي20006
انت حط في بالك انه ما وجدت هذه العبارات إلا للردع لمن هم دون العمر المطلوب لكن البعض
تحز بنفوسهم وبيجربون وحنا نسمحلهم ,,,يعني مافي تدقيق لكن إذا انقلبت الدنيا عليهم نذكرهم
بالمثل الي يقول((يداك أوكتا وفوك نفخ)).
تقبل مروري وشكـــــــراً..


- أغرب صور في العالم
- العزوبية والإندومي هههه
- نعناع+كولا=؟؟؟
- معبر جدا..
- روووعة..







   رد مع اقتباس

إضافة رد

مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش



مواقع النشر (المفضلة)
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوع الدخول لاقل من 18 سنة الوردةالخلابة روايات و قصص 11 April 7, 2011 02:34 PM
للرجال فقط ممنوع الدخول للنساء الدخول هنا almutawad3 مقالات حادّه , مواضيع نقاش 6 June 27, 2009 04:51 PM
ممنوع الدخول ؟ فارس البطل الترحيب بالاعضاء الجدد 3 June 23, 2008 12:03 AM


الكلمات الدلالية (Tags)
١٨, &gt&lt, &gt&ltممنوع, ><, ><ممنوع, لمن, الدخول, دون
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب عروض دورات
الساعة الآن 10:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر