المجلة الإلكترونية - مركز تحميل - القران الكريم - اتفاقية الاستخدام - تصفح الجوال - الاعلان - أضفنا في المفضلة

اشترك في مجموعة اصدقاء مجله الابتسامه البريديه الان
البريد الإلكتروني:

العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-


اعترافات بطلة الأفلام الفاضحة :اشتركت في تصوير خمسة افلام بورنو مع شاب خليجي

قناة الاخبار اليومية



جديد مواضيع قسم قناة الاخبار اليومية

إضافة رد

كيفيه ارسال موضوع جديد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم May 13, 2007, 04:38 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بو راكان
خفيف الظل






بو راكان غير متصل

اعترافات بطلة الأفلام الفاضحة :اشتركت في تصوير خمسة افلام بورنو مع شاب خليجي


لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل أنتشرت ايضا اسطوانات كمبيوتر تحوي فيلما جنسيا كاملا لهذه الفتاة مدته ساعة وربع الساعة تقريبا!
رجال مباحث الآداب بالقاهرة لم يقفوا مكتوفي الايدي أمام هذا الانحلال الذي يستهدف الشباب المراهق وبدأوا في شن حملات مكثفة استهدفت أماكن نسخ وتوزيع هذه الاسطوانات الفاضحة.

وبدأت رحلة أخري لضبط هذه الفتاة.. ولم تكن المهمة سهلة حيث كانوا كمن يبحث عن ابرة في كومة قش.. ولكنهم في النهاية نجحوا في الوصول إليها.
وجاءت اعترافات فتاة الكليبات العارية مثيرة للغاية وكشفت عن اخطر شبكة لتصوير وترويج الافلام المخلة بالاداب.
البداية كانت كليب مثير انتشر كالنار في الهشيم بين الشباب المراهقين الذين بدأوا في تداولة وتناقلة علي تليفوناتهم المحمولة عن طريق 'البلوتوث' هذا الكليب يصور فتاة مراهقة لاتتجاوز التاسعة عشرة من عمرها وهي ترتدي ملابس شبه عارية وترقص بشكل مبتذل للغاية وبصورة مثيرة للغرائز.
حقق هذا الكليب الفاضح شهرة كبيرة بين أوساط الشباب الذين تكالبوا علي اقتناء هذا الكليب الخليع.
لم تكد الضجة التي أثارها هذا الكليب العاري تهدأ وتزول آثارها حتي بدأت تتناثر انباء عن انتشار اسطوانة كمبيوتر مسجل عليها فيلما جنسيا تظهر فيه نفس الفتاة التي لعبت بطولة كليب الموبايلات العاري. ويظهر معها في الفيلم رجل تبدو من لكنته انه خليجي الجنسية.
وحققت هذه الاسطوانات انتشارا واسعا وأثارت استنكار جميع من شاهدها باعتبار ان هذه الفتاة تسيء إلي سمعة الفتيات المصريات بشكل عام.
بحث مكثف
وصلت انباء الاسطوانات المخلة الي العميد مصطفي بدر مدير ادارة مباحث الاداب بالقاهرة والذي امر بتشكيل فريق بحث للتوصل إلي مصدر نسخ وترويج هذه الاسطوانات الفاضحة.. وبالفعل نجح رجال مباحث الاداب في ضبط اعداد كبيرة من الاسطوانات المعدة للتوزيع وكذلك تم ضبط عدد كبير من الباعة اثناء عرض الاسطوانات المخلة وبعد ذلك بدأ الجزء الاهم وهو تحديد شخصية الفتاة الموجودة في الفيلم الجنسي والقاء القبض عليها.. ولم تكن المهمة سهلة بحال من الاحوال خاصة ان الفتاة ليست مسجلة آداب وبالتالي ليس لها آية عناوين او بيانات.. وبذل رجال المباحث جهودا مضنية في مراقبة جميع الفتيات اللاتي تترددون علي الملاهي الليلية وصالات الديسكو والبارات.. وتم عرض صورتها علي عدد كبير من فتيات الليل الي ان تعرفت عليها أحدي الفتيات وأكدت ان هذه الفتاة اسمها 'لبني' وتعمل مضيفة باحدي صالات الديسكو في مصر الجديدة.
وبالفعل توجه رجال المباحث الي صالة الديسكو بصفتهم زبائن وشاهدوا الفتاة وهي تؤدي عملها كمضيفة بالصالة.
كانت ترتدي 'ميني جيب' و'بادي' ضيق يكشف نصف صدرها وتتنقل بين الموائد حاملة المشروبات للزبائن.. وتتمايل علي هذا وتتدلل علي ذاك وتسمح لبعض الزبائن بملامسة جسدها في مقابل البقشيش السخي الذي تحصل عليه.
ظلت عيونهم تراقب تحركات الفتاة التي اقتربت من الترابيزة التي يجلس عليها رجال المباحث وسألتهم بدلال.. شديد وهي تميل علي الترابيزة عن طلباتهم.
وكانت صدمتها شديدة عندما افصح لها رجال المباحث عن حقيقة شخصياتهم وطلبوا منها استبدال ملابسها والاستعداد لمغادرة المكان معهم.
حاولت ان تسألهم عن السبب ولكنهم لم يجيبوا ورفضوا منحها اي اجابات وأكدوا لها انها ستعلم كل شيء بعد توجهها معهم الي مكتب مكافحة جرائم الاداب.
اعترافات مذهلة
داخل مكتب مباحث الاداب جلست الفتاة وهي ترتعد من شدة الخوف.. وما ان دخل احد الضباط حتي سألته عن سبب القاء القبض عليها..
بادر الضابط باخراج جهاز كمبيوتر محمول 'لاب توب' وقام بتشغيله.. وصعقت الفتاة عندما شاهدت كليب تظهر فيه وهي ترقص بشكل مبتذل وترتدي ملابس شبه عارية.. ثم عرض عليها فيلما جنسيا مع شاب خليجي تظهر فيه وهي عارية تماما.
أنهارت الفتاة وظلت تبكي وتصرخ وكأنها المرة الاولي التي تشاهد فيها هذه المشاهد المبتدلة.
ولم يتركها الضابط لاوهامها واكد لها ان مئات الشباب شاهدوا هذا الفيلم الجنسي الذي جعل شهرتها تفوق شهرة الفيلم الجنسي الشهير الذي ظهرت فيه راقصة شهيرة مع رجل اعمال معروف لدرجة ان الشباب اطلقوا عليها اسم 'لبني ولعة' وطلب منها الضابط ان تروي له قصة هذا الفيلم وكيف تم تصويره وما المقابل المادي الذي حصلت عليه.
اعترفت الفتاة بأن هذا الفيلم تم تصويره داخل شقة مفروشة بمنطقة وسط البلد وانها كانت علي علاقة بشاب خليجي يدعي 'فهد' تعرف عليها في صالة الديسكو التي تعمل بها كمضيفة ودعاها لقضاء وقت لطيف معه في الشقة المفروشة التي يقيم بها. وبالفعل كان سخيا معها ومنحها في اول مرة خمسمائة جنيه ثم منحها في المرة الثانية ثمانمائة جنيه لذلك لم تعترض عندما عرض عليها تصوير لقاءاتهم بكاميرا فيديو للاحتفاظ بها كتذكار مؤكدا لها ان هذه الشرائط سيحتفظ بها لنفسه ولن يشاهدها مخلوق آخر خاصة انه يظهر فيها ايضا والعقل والمنطق يؤكدان انه لن يفضح نفسه.. وحتي يحسم ترددها منحها ألف وخمسمائة جنيه.
وفجرت 'لبني' مفاجأة كبيرة عندما اكدت ان هذا الفيلم الجنسي ليس الوحيد الذي تم تصويره ولكن هناك خمسة افلام اخري تم تصويرها في نفس المكان ومع نفس الشخص ومادام هذا الفيلم تسرب بهذا الشكل فمن الوارد ان نتسرب باقي الافلام تباعا.
وارشدت لبني رجال المباحث الي شقة فهد ولكنهم اكتشفوا انه ترك الشقة علي الرغم من انه دفع قيمة الايجار لمدة ستة اشهر مقدما.. وكان يبدو انه توقع القبض علي 'لبني' وارشادها عنه فآثر الاختفاء والهرب خوفا من المساءلة القانونية.
تم احالة لبني الي نيابة عابدين حيث كررت اعترافاتها مرة أخري وطلبت من رجال النيابة اصدار تعليماتهم بتعقب هذه الشرائط وجمعها حتي لا يتسع نطاق فضيحتها أكثر مما وصلت اليه بالفعل.
ووجهت لها النيابة تهمة ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز ومقابل اجر مادي وتصوير افلام مخلة بالاداب ونشر الفحشا، وأمرت بحبسها علي ذمة التحقيق وضبط المتهم الهارب الذي شاركها في تصوير هذه الافلام الفاضحة.
 

 







   رد مع اقتباس

قديم May 14, 2007, 11:10 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المحلل
PHD IN MARKETING /CBM






المحلل غير متصل

رد: اعترافات بطلة الأفلام الفاضحة :اشتركت في تصوير خمسة افلام بورنو مع شاب خليجي


THANK YOU





   رد مع اقتباس

قديم May 14, 2007, 09:20 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ماجد باوزير
عضو مبتسم





ماجد باوزير غير متصل

رد: اعترافات بطلة الأفلام الفاضحة :اشتركت في تصوير خمسة افلام بورنو مع شاب خليجي


شكرا





   رد مع اقتباس

إضافة رد

قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية



مواقع النشر (المفضلة)
LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: http://www.ibtesama.com/vb/showthread-t_9721.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
دليل المسافر الى المملكة العربية السعودية - السياحة العربية This thread Refback June 1, 2007 07:03 PM

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الـفـضائيـــات وتأثيـرها على مجتمعنـا ( بحث كامل ) بو راكان بحوث علمية 17 September 15, 2010 05:53 PM
افلام جنسيه للأطفال على الانترنت يوجد صورة مجموعة أنسان امومة و طفولة 15 April 14, 2010 12:51 AM
8000 آلاف قرص مدمج يحتوي على افلام جنسية كرتونية للأطفال بو راكان قناة الاخبار اليومية 7 December 2, 2008 11:45 PM
أخطار تهدد البيوت براءة النصح و التوعيه 2 May 27, 2008 02:18 AM
افلام الكارتون... على ماذا يتربى أبناء المسلمين؟ قوت القلوب امومة و طفولة 5 June 10, 2007 02:26 PM


الكلمات الدلالية (Tags)
الأفلام, الفاضحة, اشتركت, اعترافات, افلام, تصوير, بورنو, بطلة, خليجي, خمسة, شاب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة المسافر خياطة قصص الانبياء اقوال وحكم كلام من القلب تحميل كتب ثقافة عامة صور رمزيات اندرويد بلاك بيري ايفون تحميل برامج وصفات طبخ عالم حواء بحوث البرمجة اللغوية روايات مقالات طبية الطب البديل كلام حب
الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر